رد نانسي عجرم علي إنتقاد بلقيس فتحي لها

صور نانسي عجرم في برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني على MBC، حيث تم تداول صور نانسي عجرم وهي ترد على انتقاد النجمة اليمنية بلقيس فتحي لها خلال الحلقة.

بلقيس فتحي ونانسي عجرم
بلقيس فتحي ونانسي عجرم

صور نانسي عجرم ترد على انتقاد بلقيس فتحي لها

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني المذاع عبر فضائية MBC.

خلال الحلقة استعرض الإعلامي علي العلياني مقطع فيديو أمام النجمة اللبنانية تظهر فيه زميلتها اليمينة بلقيس فتحي وهي تنتقدها وتقول رأيها في بعض أغانيها.

حيث ذكرت خلال الفيديو عندما سُالت عن رأيها في نانسي لتقول أن أغنياتها لم تعد بنفس قوة بدايتها، وأنها تفتقد الفن الذي كانت تقدمه في البداية.

كما عللت ذلك في رأيها على تركيز نانسي على الظهور في برامج الهواة بشكل أكبر، ليتم بعد ذلك تداول مقطع الفيديو المذكور عبر العديد من المواقع الفنية.

عرض العلياني الفيديو خلال الحلقة وطلب من نانسي أن تقوم بالرد والتعليق عليه فقامت نانسي في بداية الأمر بتوجيه التحية والتقدير لزميلتها اليمنية.

كما أعربت نانسي عن حبها لزميلتها والفن الذي تقدمه، ثم أوضحت أن بلقيس فتحي قامت في لقاء لاحق لهذا الفيديو بتوضيح موقفها.

حيث ذكرت بلقيس أنها لم تقصد الإساءة إلى زميلتها اللبنانية، على العكس ما حدث كان سوء تعبير منها، وأنها تكن كل التقدير والإحترام لها.

النجمة اليمنية بلقيس احمد
النجمة اليمنية بلقيس احمد

تعليق بلقيس فتحي على ما الفيديو الذي تم تداوله لها وتنتقد فيه نانسي عجرم

من جديد اضطرت النجمة اليمينة بلقيس فتحي إلى توضيح موقفها من زميلتها اللبنانية نانسي عجرم مرة أخرى، وذلك بعد حلقة نانسي مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان.

خاصة بعد أن أذاع مقدم البرنامج مقطع فيديو قديم تظهر فيه بلقيس وهي تنتقد نانسي وتقول أنها تفتقد بداياتها الفنية، وبعد رد نانسي خلال الحلقة والتي أعربت عن حبها لبلقيس.

تغريدة بلقيس
تغريدة بلقيس

فقامت النجمة اليمنية بلقيس فتحي بنشر تغريدة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قالت فيها: “هذا اللّقاء تبعي كان قديم كثير وكنت صغيرة وقليلة خبرة ولو رجع بي الزمان ما كنت أبديت رأيي”.

ثم أكملت قائلة: “وعموما وضحت الموضوع شخصيا لنانسي وهي راقية وجميلة وفنانة كبيرة وتفهمتني، الله يديم المحبة والاحترام دائماً بيني وبينها وتبقى هي نجمة ساطعة في سماء الفن”.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

أخر أخبار نانسي عجرم

منذ عدة أشهر قليلة وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة “ليا” في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة بيروت، وأخذت أجازة قصيرة حتى تستعد صحتها وتعود إلى عملها من جديد.

وبعدها طرحت النجمة اللبنانية العديد من الأعمال الفنية من بينها فيديو كليب بعنوان “الحب زي الوتر” الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

بالإضافة إلى إطلاقها خدمة جديدة تحت عنوان “عالم نانسي” التي تتيح لمحبيها ومتابعيها معرفة أخبارها بشكل يومي، ويشاركونها العديد من تفاصيل حياتها اليومية.

النجم تامر حسني مع النجمة نانسي عجرم في أحد الحملات الإعلانية
النجم تامر حسني مع النجمة نانسي عجرم في أحد الحملات الإعلانية

كما ساهمت في إحدى الحملات الدعائية خلال شهر رمضان المبارك لصالح إحدى شركات الإتصالات في مصر، وذلك بمشاركة النجم تامر حسني، ونال الإعلان استحسان الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author