فيديو بلقيس فتحي تهاجم فنانه خليجية بسب رقصها علي المسرح

 

حلت النجمة اليمنية  بلقيس فتحي ضيفة خلال الأسبوع الماضي على برنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية  لتجيب على مجموعة من الاسئلة التي كشفت من خلال الرد عليها العديد حقيقة خلافات بلقيس فتحي مع العديد من الفنانين، التفاصيل فيما يلي.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

حقيقة خلاف بلقيس فتحي والنجمة نانسي عجرم

خلال الأسبوع الماضي حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج :مجموعة إنسان: الذي يذاع عبر فضائية mbc ، وخلال الحلقة علقت نانسي على فيديو قديم يخص النجمة اليمنية بلقيس فتحي.

حيث عرض البرنامج مقطع فيديو قديم تظهر فيه النجمة بلقيس أحمد وهي  تجيب عن سؤال فيما يخص رأيها في اللبنانية نانسي عجرم.

لتجيب الأولى على السؤال قائلة أن أغاني نانسي لم تكن بنفس القوة منذ ظهورها، وأنها تفتقد فنها الذي كطان في بداية مشوارها الفني، ووقتها أرجعت السبب هو تركيز نانسي على برامج الهواة أكثر.

خلال الحلقة قامت نانسي بالرد على مقطع الفيديو، في بداية الامر وجهت التحية إلى زميلتها اليمنية، ثم أعربت عن حبها لشخصها وفنها، بعد ذلك ذكرت أن بلفيس قد شرحت سابقًأ ما قالته في مقابلة لاحقة لهذا الفيديو، حيث قالت بلقيس أنها لم تكن تعني ما قيل حرفيًا، وأن التعبير خانها، ولم تقصد الاساءة إلى نانسي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ثم عادت النجمة اليمنية بنشر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر لتوضيح موقفها الذي بدر سابقًا في حق زميلتها اللبنانية قايلة:

: ” هذا اللقاء تبعي كان قديم كثير وكنت صغيرة وقليلة خبرة ولو رجع بي الزمان ما كنت أبديت رأيي وعموما وضحت الموضوع شخصيا لنانسي وهي راقية وجميلة وفنانة كبيرة وتفهمتني، الله يديم المحبة والاحترام دائماً بيني وبينها وتبقى هي نجمة ساطعة في سماء الفن”.

تغريدة بلقيس
تغريدة بلقيس

ملخص لقاء النجمة اليمنية بلقيس أحمد في برنامج تفاعلكم 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author