فيديو عودة عزيزة جلال بعد غياب 35 عام بهذة الأغنية

أثارت عودة المطربة المغربية الكبيرة عزيزة جلال ضجة كبيرة، وذلك عقب ظهور الفنانة عزيزة جلال في برنامج “اللقاء من الصفر” الذي يعرض على شاشة قناة “MBC”، وذلك بعدما غابت عن جمهورها ومحبيها لأكثر من 35 عامًا، وقد تفاجئ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصوت المطربة المغربية العذب، والذي لازال محتفظًا بحلاوته، كما كانت تشدو منذ ما يزيد عن ثلاث عقود.

 

عزيزة جلال

 

عزيزة جلال تتحدى السنوات باطلالة جديدة!

كشفت المطربة المغربية عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية، وذلك عندما حلت ضيفة يوم الأربعاء الماضي، في برنامج “اللقاء من الصفر”، وهو برنامج يومي يقدم قصصًا توثيقية لحياة شخصيات من السعودية والعالم العربي، وخلال الحلقة كشفت الفنانة عزيزة جلال عن عدد من التصريحات التي ربما تعرض على المشاهد للمرة الأولى.

أطلت عزيزة وهي وهي تعتمد عباءة باللون الأسود، مع غطاء للرأس بنفس اللون، وهو ما كشف عن بعض الخصلات الصفراء، التي تناسبت مع بشرتها تمامًا، كما أنها مازالت ترتدي نظارتها الطبية الشهيرة.

لم تختلف ملامح الفنانة الكبيرة كثيراً عن ملامحها القديمة، إلا أن هذا لم يمنع أن علامات التقدم في العمر ظهرت عليها، إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها وتألقها.

 

عزيزة جلال

 

عزيزة جلال تغني مستنياك بعد غياب 35 عاما!

قامت الفنانة المغربية خلال اللقاء بغناء أغنيتها الشهيرة “مستنياك”، وهي الأغنية التي كانت السبب في شهرتها، والأغنية من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان بليغ حمدي.

اعتزلت الفنانة الكبيرة الغناء منذ ما يزيد عن 34 عاما، إلا أن صوتها لم يتغير ولم يتأثر بالزمن، حيث احتفظ بحلاوة صوتها ورونقه، وكأنها لازالت تقف على خشبة المسرح، لتطرب جمهورها بأجمل أغانيها.

 

 

 

عزيزة جلال تكشف عن مرضها الذي تسبب في أزمة لها!

كشفت الفنانة المغربية أنها ولدت كطفلة طبيعية، ولم تولد بإصابة في عينيها، إلا أنها أصيبت بحمى شديدة بعد ولادتها بشهرين، وهي التي سببت لها استجماتيزم “حول”.

صرحت الفنانة الشهيرة أن الحول أثر عليها بشكل سلبي في طفولتها، لأنها كانت تتعرض لمضايقات أقرانها باستمرار، حيث كان الأطفال يعايرونها “يا حولة”، وكانت تبكي وتطلب من والدتها إيجاد حل سريع لها، إلا أن الأطباء رفضوا التدخل الجراحي في سن صغير، وطلبوا من اسرتها الإنتظار حتى قبل 14 عامًا على الأقل، وهو الأمر الذي أثر على نفسيتها، إلا أنها اعتادت بعد ذلك على ارتداء النظارة الطبية، واشتهرت بها.

 

 

عزيزة جلال تروي قصة بداياتها الفنية

ذكرت عزيزة أنها نجحت كثيرا في الإمارات، وهو ما جعلها تسافر إلى مصر، مشيرة إلى أن مصر هي هوليود الشرق ومن ينجح فيها ينجح في كل الوطن العربي، لذلك انضمت إلى شركة ” صوت الحب”.

قدمت الفنانة المغربية عدد من الأغاني المصرية، وأبرزها أغنية” نتقابل سوا” مع سيد مكاوي، وحققت الأغنية ضجة كبيرة في مصر، ولكنها لم تجد نفسها بها.

أوضحت “جلال” أن الموجي والشاعر عبد الوهاب محمد تبنياها فنيا وقدموها بشكل جيد للجمهور في مصر، وقدمت معهما أغنية “الحب لعبة”، ونجحت الأغنية وكسرت الدنيا وبعدها قدمت أغنية “من حقك تعاتبني”.

 

 

عزيزة جلال تكشف سر إطلاق عبدالوهاب عليها لقب “الهانم”!

كشفت عزيزة عن العلاقة الفنية والشخصية الجيدة التي كانت تجمعها مع موسيقار الأجيال عبد الوهاب، الذي قدمت معه أجمل أغانيها، فهو كان يحترمها ويحترم موهبتها كثيرًا، وكان يلقبها بـ”الهانم”، لأنه يراها هكذا.

وقد قصت الفنانة الكبيرة إنها أحيت لأول مرة حفلة غنائي فردي في نادي الزمالك، وكانت الحفلة تعرض على التلفزيون على الهواء آنذاك، وقد تفاجأت بعد انتهاء الحفل باتصال من الفنان محمد عبدالوهاب، الذي قال لها “إنتي مكسرة الدنيا يا هانم”، وأشارت إلى أن تلك القصة كانت حديث الصحافة في هذا الوقت.

 

عزيزة جلال

 

يذكر أن الفنانة عزيزة جلال من مواليد مدينة مكناس عام 1958، واعتزلت الفن عام 1985 وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف، ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author