رد دنيا بطمة بعد وصفها بالعاهرة

تنال صور دنيا بطمة على اعجاب جمهورها ومحبيها حيث نشرت مؤخرا الفنانة المغربية مجموعة من الصور الجديدة لها وقد أصبحت صور دنيا بطمة مثيرة للجدل مؤخرا بعدما قررت الفنانة الشابة الرد على منتقديها الذين وصفوها بكلمة غير لائقة عبر موسوعة ويكيبيديا الشهيرة وكما جرت العادة فقد جاء رد النجمة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على مواقع تواصل اجتماعي لاذاعة كما اعتاد متابعيها تردد بطريقة قوية ومثيرة للجدل وتعادل قوة الوصف الذي وصفت به.

 

صور دنيا بطمة

 

دنيا بطمة ترد بشكل غير متوقع!

ردت المغنية المغربية دنيا بطمة على الوصف الغير لائق الذي جاء في موسوعة ويكيبيديا الشهيرة بطريقه غير متوقعه وذلك بعد أن شعرت بالحرج من الخبر الذي انتشر سريعا واثاره جدلا واسعا حول وصفها بهذا الشكل وبدون مقدمات وهو ما فاجئ الجميع.

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية ان ستوري ردا حازما حيث قالت “مغنية مغربية، شاء من شاء وكره من كره، وكل من يرى الناس بعين طبعه”.

أشارت النجمة المغربية في باقي كلامها ان هناك مجموعة من الحاقدين والحاسدين عليها وعلى حياتها هم من يقولون عنها كل تلك الأشياء البشعة وهؤلاء الاشخاص تعتبرهم عديمي القيمة ولا نفع لهم في المجتمع.

استطاعت الفنانة المغربية الشهيرة دنيا بطمة في وقت سابق من تصحيح ما كتب عنها والوصف الذي وصف به في موسوعة ويكيبيديا الشهيرة وصححت الكلمه الغير لائقه بوصفها مغنية مغربية كما قالت ووصفت نفسها.

 

صور دنيا بطمة

 

دنيا بطمة تدعي أن حلا الترك ووالدتها هم من ظلموها!

من جديد خلافات دنيا بطمة وحلا الترك تعود للساحة، وذلك بعد انتشار فيديو جديد للنجمة المغربية دنيا بطمة تتحدث فيه عن علاقتها بأبناء زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيها النجمة المغربية دنيا بطمة أثناء إحدى اللقاءات الصحفية وكانت تتحدث فيه عن أزمتها مع أبنا زوجها حلا الترك وشقيقها ووالدتها منى السابر.

حيث كشفت دنيا في حديثها أنها عانت من الظلم طوال هذه الفترة بسبب الإتهامات الكثيرة التي تعرضت لها والتي كان منها أنها تسببت في تشتيت شمل العائلة، فقالت “حسبنا الله ونعم الوكيل، يمهل ولا يهمل”.

فقد أوضحت أنها قامت بتربية أبناء زوجها كما لو أنهم أبنائها طوال فترة تواجدهم معها، وأن السبب وراء انتقالهم للعيش في منزل والدهم هو الحكم القضائي الذي حصل عليه زوجها.

كما أشارت دنيا إلى موقف حلا الترك من عدم ذكر طفلتها غزل شقيقتها من أبيها ضمن أفراد أسرتها خلال إحدى حلقات برنامجها الجديد “حلا”، وقالت أن أبنتها لا تحتاج إلى ذلك فهي لديها عائلة تحبها.

 

 

دنيا بطمة تنفي عودة زوجها والدة حلا الترك!

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقابلة حديثة لها، عن أمنية الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، حيث قالت أنها تتمنى لو والدها يرجع إلى زوجته الأولى منى السابر “والدة حلا”، أما عن رأيها في تلك الأمنية فهي ترى أنها مجرد أحلام وطموحات لن تتحقق، والله هو من يعلم المستقبل، لذلك “خليها تحلم وبنشوف إذا كانت أمنيتها راح تتحقق”!، كما ضحكت دنيا بطريقة ساخرة!.

أوضحت دنيا أن لا ترى أي إمكانية لتحقيق أمنية حلا في عودة والدها إلى زوجته الأولى ووالدة أبنائه، حيث علقت قائلًة ”خليها تيجي تشوف أبوها الأول وبعدين تدّعي أنه يرجع لأمها“، في إشارة منها إلى تقصير حلا في رؤية وزيارة والدها والإطمئنان عليه.

وتابعت الفنانة المغربية: ”لما تكلمها فى التليفون تقوله على الموضوع.. منقدروش يسيطروا على العيال الصغار لكن أقدر أقول الله أعلم بالغائب..تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعى أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها“!.

يذكر أن العلاقة بين حلا الترك ودنيا بطمة ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما انتقلت حلا للعيش مع والدتها منى السابر، ووقوع بعض المشكلات مع والدها المنتج محمد الترك.

 

View this post on Instagram

@forever_fitness89 #دنيا_بطمه ل #حلا_الترك خليها تشوف ابوها بالأول بعدين تطلب انه يرجع لأمها💕 . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #قطر #المغرب #الجزائر . . 👇👇الحساب برعاية هذا الحساب يوفر لكم منتج للتنحيف @forever_fitness89سارعوا بالحصول عليه من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568051278 @forever_fitness89 @forever_fitness89

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author