بثينه الرئيسى في برنامج حلوة رمضان 2019

النجمة العمانية بثينة الرئيسي ضيفة الحلقة الجديدة من حلوة رمضان 2019 الذي تقدمه العلامة التجارية الشهيرة make up for ever، إليكم تفاصيل حلقة بثينة الرئيسي في حلوة رمضان 2019 فيما يلي.

حلفة النجمة العمانية بثينة الرئيسي في برنامج حلوة رمضان المقدم من العلامة التجارية الشهيرة make up for ever
حلفة النجمة العمانية بثينة الرئيسي في برنامج حلوة رمضان المقدم من العلامة التجارية الشهيرة make up for ever

تفاصيل حلقة النجمة بثينة الرئيسي في حلوة رمضان 2019

حلت المذيعة والمقدمة والممثلة واخيرا البلوجر العمانية بثينة الرئيسي ضيفة على برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث في حلقة أمس التي أذيعت عبر القناة الرسمية للعلامة التجارية make up for ever على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حلقة بثينة الرئيسي جاءت في ضيافة خبيرة التجميل والارتيست جينا، والتي عملت على منحها إطلالة جديدة بإستخدام منتجات make up for ever.

الحلقة امتلئت بالأجواء المرحة التي ظهرت واضحة من خلال الفيديو الدعائي الخاص بالحلقة، والذي شاركته العلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك وعلقت عليه قائلة:

كذلك قام الحساب الرسمي للعلامة التجارية make up for ever على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام بنشر مقطع الفيديو الدعائي للحلقة والذي حاز على حوالي عشرون ألف مشاهدة.

بينما حققت الحلقة الكاملة من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث والتي شهدت حضور النجمة العمانية بثينة الرئيسي وخبيرة التجميل والارتيست چينا حوالي مائة ألأف مشاهدة 

نبذة مختصرة عن بثينة الرئيسي

الإسم الكامل بثينة إسماعيل الرئيسي، عمانية الجنسية، حيث ولدت في مدينة مسقط في 9 يونيو1981، بدأت مشوارها الفني كمذيعة في التلفزيون العماني.

ثم سافرت بعد ذلك إلى الكويت لتدرس المسرح، فدرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت للمرة الأولى في أول عمل فني لها في عام 2005 وكان مسلسل تلفزيوني بعنوان “واو موتيل”، ومن أشهر أعمالها التي قدمتها بالكويت هو مسلسل ذكريات لاتموت مع امل العوضي.

بعد ذلك قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في دولة الكويت أو خارجها، بالإضافة إلى عملها كمذيعة تلفزيونية قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة منها (يا هلا) و(يا ليلة دانة).

عُرفت بثينة الرئيسي في الوسط الفني بأنها شخصية طموحة وذكية تمتلك جمال عربي مميز، يجعلها واجهة جيدة للعديد من العلامات التجارية الشهيرة المهتمة بالجمال والموضة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author