مسلسل الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 16 كاملة

الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن والتي يستعيد فيها جبل شيخ الجبل حياته الطبيعية بقرية الهيبة، ويعود لتنظيم أمور القرية من جديد، تابعوا تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد فيما يلي.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

ملخص أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد

في الحلقة الماضية تابعنا نجاح جبل شيخ الجبل “تيم حسن” في الهروب من الكمائن الأمنية التي دبرتها له القوات الأمنية القبض عليه بعد خروجه من المخيم.

إلا إنه بفضل شاهين إبن عمه لما كان لينجح في هروبه من هذه الكمائن حيث كشف له شاهين الخطة البديلة لقوات الأمن للقبض عليه، وبناء عليه استطاع أن يهرب معه وينجو بنفسه وعائلته.

أما نور رحمة فقد استطاعت أن تقطع علاقتها بثروت رجل الأعمال والنفوذ، إلا إنه توعدها برفع دعمه عنها، وإنه سينتقم منها ويجعلها تعود له من جديد.

ثروت يشن حرب شرسة ضد حبيبته السابقة نور رحمة
ثروت يشن حرب شرسة ضد حبيبته السابقة نور رحمة

ثروت يشن حربه على نور رحمة ويتسبب في طردها من عملها

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الموسم الثالث بدأ ثروت حبيب نور رحمة القديم في تنفيذ تهديده لها، فتفاجئ نور بطردها من مكان عملها في القناة الفضائية التي كانت تعمل بها.

فبعد وصولها إلى مقر القناة لتباشر عملها اكتشفت تخلي إدارة القناة عنها وعن خدماتها، واستبدالتها بصحفية جديدة مبتدئة دون حتى إعلام نور بذلك.

وتجد تخلي جميع زملائها بالقناة ومدير القناة عنها رغم ما قدمته لهم منذ سنوات، وبعدها تقرر أن تتوجه لقناة أخرى لتعرض عليهم العمل معهم.

لكنها أيضاً تفاجى برفض مدير القناة الجديدة انضمامها لهم على الرغم من كونها إعلامية معروفة، ولكنه صارحها بعدم رغبته في الدخول في مواجهة مع ثروت خاصة وأن له نفوذ كبير في الدولة.

تحاول نور معه وتقوم بالتفاوض معه على أن تقوم بفضح ثروت وتقديم المستندات التي تثبت ذلك ليتم التحقيق معه من الجهات الأمنية، ولكن دون جدوى فلم يُقبل هذا العرض أيضاً.

وفي نهاية المقابلة أخبرها مدير القناة الفضائية أن جميع المؤسسات الإعلامية التي ستذهب لهم سيتعاملون معها نفس المعاملة لكونها محسوبة على ثروت.

منى شيخ الجبل تتأكد من عدم وفاة شاهين
منى شيخ الجبل تتأكد من عدم وفاة شاهين

منى شيخ الجبل تتأكد من عدم وفاة شاهين

بعد أن شاهدته متخفياً عند المخيم الذي كان يختبئ به جبل، حاولت منى شيخ الجبل التأكد من أن من رأته هو إبن عمها وحبيبها السابق شاهين وإنه مازال على قيد الحياة.

فقامت بمواجهة والدتها ناهد عمران وشقيقها جبل، إلا أنهما ينكران ذلك، ويصران على أن شاهين قد لاقى مصرعه منذ عدة أشهر، ولكنها لا تصدقهم.

تقرر منى التوجه إلى إحدى السيدات التي كانت تظن أنها على علاقة بشاهين قبل وفاته، لتؤكد لها أن شاهين مازال على قيد الحياة، وإنه يحتاج لمساعدتها.

وتطلب حبيبة شاهين من منى شيخ الجبل أن تقف بجانب شاهين خاصة وأنه يمر بظروف صعبة لا يستطيع أحد مساعدته سواها، وتخبرها بأنه يستعد للسفر خارج البلاد قريباً.

جبل شيخ الجبل يعود لممارسة حياته الطبيعية من جديد بقرية الهيبة
جبل شيخ الجبل يعود لممارسة حياته الطبيعية من جديد بقرية الهيبة

جبل يعود لمباشرة أموره في الهيبة

يدخل جبل شيخ الجبل في مواجهة مع خاله بسبب عمل الأخير مع زيدان ألد أعداء جبل، بل ويطلب منه خاله مجدداً العمل مع زيدان والتعاون معه ولكنه يرفض ويرسل له رسالة تهديد غير مباشرة.

أما ريما شقيقة شاهين توافق على الزواج من سامي السعيد، وتذهب والدتها للسجن برفقته لإقناع زوجها بالموافقة على زواج ابنته من سامي حتى يساعدهم في الإنتقام من جبل الذي قتل شاهين.

يبدأ جبل في مباشرة أعماله بالهيبة من جديد، فيقوم بإستقبال عشيرته لتهنئته على سلامة العودة، ويؤكد هو لهم إنه على استعداد للتعاون مع جميع أهالى القرية لتدبير أمورهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author