مسلسل ولد الغلابة الحلقة 16 أحمد السقا يكشف مخزن المخدرات

تصاعد الاحداث في الحلقه السادسه عشر من مسلسل ولد الغلابة حيث شهدت الحلقة 16 من مسلسل ولد الغلابة مزيج من الاحداث الدرامية المشوقة، خاصه مشاهد الكوميديا والرومانسية التي رأيناها خلال الحلقة بين عيسى وهو الفنان أحمد السقا وبين فرح وهي الفنانة مي عمر، علي الرغم من البداية المثيرة التي شاهدناها في مطلع الحلقه، وكانت أبرز أحداث تلك الحلقة إكتشاف عيسى وفرح مخازن المخدرات الخاص بزوجها الراحل عزت وهو الفنان هادي الجيار، بالإضافة إلى اعتراف عيسى بعلاقته بفرح!.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

احداث الحلقه السادسه عشر 16 من مسلسل ولد الغلابة

تبدأ الحلقة بذهاب عيسى وهو الفنان احمد السقا الى المنزل الذي تقيم فيه فرح وهي الفنانة مي عمر بعد أن قامت صديقتها علياء بتأجيره من أجلها.

يرن جرس الباب فتفتح فرح، التي تتفاجئ بدخول رشوان هو الفنان عماد زياده، وهو شقيق ثريا زوجة عزت الأولى، والتي تجسد دورها الفنانة سلوى عثمان.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

فرح تنفي معرفة مكان مخزن المخدرات!

يطلب رشوان الفنان عماد زياده من فرح الفنانة مي عمر التحدث معها على انفراد إلا أنها تخبره بأن يتحدث امام عيسى الفنان احمد السقا لأنه ليس شخص غريب عنها!.

تنكر فرح في البداية معرفتها مكان مخزن المخدرات الخاص ب عزت الا ان رشوان يخبرها انه يعلم انها ذهبت برفقة زوجها الراحل وضاحي الكيال الى المخزن سابقا في بداية زواجهم.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يعرض صفقة على رشوان!

يقرر عيسى الفنان احمد السقا اخبار رشوان بكل الحقيقه بما انه يعلم من الاساس حول معرفتهم لمكان مخزن المخدرات الخاص بعزت، فيقول لفرح ان علينا اخباره الحقيقه، ويؤكد له ان فرح تعلم بالفعل بمكان المخزن.

 

 

يوضح عيسى رشوان أنه لن يستفيد من مخزن المخدرات حتى إذا علم بمكانه، لأنهم قاموا بنقل شحنة المخدرات الى مكان آخر، ويطلب منه ابرام صفقة جديدة معهما.

يعرض عيسى على رشوان أن يشاركه مع فرح في نصف ثمن شحنة المخدرات، كما يشترط أن يقوم عيسى ببيع المخدرات وتسليم الاموال اليه.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

رشوان يهدد عيسى وفرح بالمسدس!

أشهر رشوان الفنان عماد زياده المسدس في وجه عيسى الفنان احمد السقا و فرح الفنانة مي عمر بعد أن ثار بسبب كلام عيسى، لأنه يرغب في الاستيلاء على شحنة المخدرات كامله بمفرده.

لم يعير عيسى اهتماما لتصرفات رشوان الغاضبة، يطلب من فرح عدم الاهتمام بما يفعله، لانه غير قادر على قتلهما، طالما يعرفان بمكان مخزن المخدرات.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يهدد رشوان بإبلاغ الشرطة!

قام عيسى الفنان احمد السقا بتهديد رشوان بإبلاغ الشرطة عنه وعندما سأله رشوان كيف سيبلغ الشرطة، وماذا سيقول لهم عندما سألوه عن صفته، وسبب وجوده في شقه مي عمر، فيقول انه خطيبها، و سوف يتزوجها عقب اكتمال فترة العدة.

طلب عيسى من رشوان الرحيل، وأخذ وقتا كافيا في التفكير في الصفقة التي عرضها عليه، وبالفعل غادر رشوان ولكنه ترك رجاله لكي يستمروا في مراقبة عيسى وفرح.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

فرح ترسم خريطة لمكان المخدرات

اختلفت فرح الفنانة مي عمر مع عيسى الفنان أحمد السقا على مكان مخزن المخدرات، حينها حاولت ان ترسمه وتحدد مكانه، واخيرا استطاعت فرح رسم خريطة الموقع، وقام الثنائي بتأجير سيارة وسافرا سويا الى المنيا.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

رجال رشوان يعثروا على خريطة المخزن!

تمكن عيسى من الهروب من رجال رشوان الذين كانوا يتبعونه، وعلى الرغم من ذلك فقد أرسل رجال اخرين الى منزل فرح في القاهرة، لتفتيشه والبحث عن أي دليل يوصلهم الى مكان المخزن، وبالفعل يجدوا الخريطة التي رسمتها فرح لمكان المخدرات و يرسلوها الى رشوان.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

صفيه ترفض العودة إلى عامر!

ترفض صفيه الفنانة إنجي المقدم عرض زوجها السابق عامر في العودة إليها، بعد أن قام بتطليقها عقب اكتشافه ان شقيقها عيسى يتاجر في المخدرات.

يطلب عامر من صفية أن تسامحه وتغفر له هذا الخطا، الا انها قالت انها لن تسامحه لانه اخذها بذنب اخيها، وتخلى عنها في أكثر الأوقات التي كانت بحاجه فيها اليه، لذلك طلبت منه ان يتركها وشأنها.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

رشوان يصل إلى مخزن المخدرات

يصل عيسى الفنان احمد السقا وفرح الفنانة مي عمر الى مخزن المخدرات الخاص ب عزت الفنان هادي الجيار، ويتفاجأ هناك بكمية هائلة من المخدرات و الاستروكس، كما تفاجئ عيسى بوجود كاميرات مراقبة، يطلب من فرح عدم إظهار وجهها، الا ان بعد ذلك يكتشف ان كاميرات المراقبة لا تعمل.

 

 

يذهب رشوان الفنان عماد زياده ورجاله الى مكان مخزن المخدرات، الذي وجدوه من خلال الخريطة المرسومة، وهنا تختتم احداث الحلقه السادسه عشر من مسلسل “ولد الغلابة” بخروج عيسى وفرح من المخزن ليجدوا امامهم رشوان في الخارج، وذلك قبل نقل شحنة المخدرات التي وجدوها في المخزن.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

 

مسلسل ولاد الغلابة الحلقة 15 أحمد السقا يقع في غرام مي عمر

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author