مسلسل زي الشمس الحلقة 16 دينا الشربيني تقترب من معرفة الجاني

 

دارت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل زي الشمس على نفس وتيرة الحلقة الماضية، حتى شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل زي الشمس مقابلة سيف الفنان أحمد مالك مع نور الفنانه دينا الشربيني على انفراد، بناءا على طلبه من الضابط حسن الفنان عمر السعيد، ويبدو أن كلام سيف مع نور عن شقيقتها فريدة الفنانة ريهام عبد الغفور قد شغل كل تفكيرها، ولم تعد تفكر الا به، وذلك على عكس ما ابدت أمام سيف، الذي كشفه لها مزيدا من الخيوط في قضية قتل فريده، ولكن مازال الأمر لغزا لم يحل بعد…!.

 

مسلسل زي الشمس

 

احداث الحلقه السادسه عشر 16 من مسلسل زي الشمس

ذهبت نور الفنانة دينا الشربيني الى برفقة صديقها مصطفى الفنان احمد داود لمقابلة جارها سيف الفنان أحمد مالك، الذي كشف لها عن بعض الأمور في حياة فريدة الفنانة ريهام عبد الغفور.

اكتشفت نور أن سيف كان مهوسًا بشقيقتها فريدة، حيث طلب منها الارتباط، ولكنها رفضت، وعندها كان يقوم بتهديدها، وكان تهديده الأخير لها قبل وفاتها بيومين فقط!.

 

مسلسل زي الشمس

 

سيف يزرع الشك حول مقتل فريده: “فريده عايشه يا نور”!

أكد سيف الفنان احمد مالك ان شقيقتها فريدة الفنانه ريهام عبد الغفور لم تمت، بل انها لازالت على قيد الحياة، وعندما رفضت نور الفنانة دينا الشربيني ان تصدق الامر، فاخذ يردد عبارة “فريد عايشة يا نور”!.

على الرغم من أن نور حاولت جاهده لكي توقف التفكير في كلام سيف، وان تنفي كل احتماليه تؤكد ان شقيقتها فريدة لا زالت على قيد الحياة، الا انها اصبحت تفكر في الامر، وربما اصبحت تصدق ذلك، وهو ما دفعها الى البحث حول حقيقة وجود فريدة على قيد الحياة!.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تبحث في حقيقة وجود فريدة على قيد الحياة!

بدات نور في تصديق كلام سيف المتهم في قتل شقيقتها فريدة الفنانة ريهام عبد الغفور، فذهبت للبحث عن خيوط جديدة، لكي توصلها الى قاتل شقيقتها، او ربما الى شقيقتها بذات نفسها.

اطمأنت نور الفنانة دينا الشربيني على وجود البالطو الاحمر في حقيبة فريدة، كما حاولت إيجاد رباب خطيبة سيف الفنان احمد مالك، للبحث عن أدلة جديدة توضح حقيقة مقتلها.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تهتم بأبناء شقيقتها وتخبرهم عن علاقتها بوالدها

أفردت نور مزيدا من الوقت لرعاية أبناء شقيقتها المتوفيه فريده، وهم كريم وكارما، حيث حاولت التقرب منهم وكسب ودهم لتعويضهم عن غياب والدتهم، لكي تشعرهم بالحب والحنان، الذين افتقدوه مع رحيل والدتهم، وانفصال والدهم عنها قبل وفاتها.

اعترفت نور أبناء شقيقتها الراحلة، وهم كريم وكارما بالعلاقة التي كانت تجمعها مع والدهم عمر الفنان احمد السعدني، قبل أن يتزوج من والدتهم فريدة الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد أن شاهدوهم سويا يتحدثون عن علاقتهم العاطفية في الماضي.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تصدق سيف وتشك في من حولها!

زادت شكوك نور الفنانة دينا الشربيني حول مقتل شقيقتها فريده الفنانه ريهام عبد الغفور، وقد بدات في التفكير في عمر زوج شقيقتها الراحلة، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني، والذي كان على خلافات دائمة مع طليقته فريده قبل رحيلها.

يبدو أن كلام سيف جار فريدة والمهوس بها، جعل نور تفكر كثيرا وتعيد كل حساباتها في واقعة مقتل شقيقتها، خاصة وأنه هددها قبل اختفائها بيومين، بالاضافة الى اقواله عن أنها لا زالت على قيد الحياة.

 

مسلسل زي الشمس

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل زي الشمس

يُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

 

مسلسل زي الشمس

 

قصة مسلسل زي الشمس وأبطاله

مسلسل “زي الشمس” مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه “نور” في كل من حولها، وتسعى بدورها لمعرفة هوية القاتل وتقديمه للعدالة، في إطار مليء بالتشويق.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد، وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد مشيش، ويتولى عمرو دياب عبر شركته “ناي” الإشراف على الموسيقى التصويرية و شارتي البداية والنهاية.

 

 

 

مسلسل زي الشمس الحلقة 15 دينا الشربيني تقع في حيرة خطيرة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author