مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 16 كاملة

تصاعدت الأحداث في الحلقة السادسة عشر 16 من مسلسل السهام المارقة بشكل كبير، بعد أن شاهدنا في خلال الحلقات من مسلسل السهام المارقة معاناة طلحة الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز بعد اصابته بالعجز، بعدما فقد قدميه خلال التفجيرات، كما فقد زوجاته بعدما اختيار الطلاق منه، كما شهدت الأحداث استمرار مريم التي تجسد دورها الفنانة شيرين عادل في البحث عن هويتها الدينية، بعد إجبارها على الدخول في الدين الإسلامي، وترك المسيحية رغما عنها، أما عمار الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامه، فتستمر احزانه علي فراق زوجته حبيبة والتى جسدت دورها الفنانة دياموند بو عبود، بعد اعدامها أمام عينيه، في حين يحزن حذيفة الذي يجسد دوره الدوره الفنان هاني عادل عن زوجته المفقودة، التي تجسد دورها الفنانة عائشه بن أحمد، والتي تم اسرها هي وأبنتها، خلال احتلال أحد المقاتلين القرية التي كانت تقيم فيها، ليتم بيعها كجارية في سوق النساء، لأحد القيادات في الجماعة،.. وتتوالى الأحداث…

 

مسلسل السهام المارقة

 

احداث الحلقه السادسه عشر 16 من مسلسل السهام المارقة

بدأت احداث الحلقه السادسه عشر الـ 16 من مسلسل “السهام المارقة” بمحاولات الشيخ ابو انس وهو أحد قيادات الجماعة، لاقناع عمار وهو الفنان شريف سلامة شراء جارية، من اجل ان تعوضه عن فراق زوجته حبيبة وهي الفنانة دياموند بو عبود، حتى تخفف عنه مشاعر الحزن والاسى، التي يشعر بها مؤخرا بعد فراق أم أبنته التي كان يحبها، و التي تم اعدامها امام عينيه، نتيجة لخيانتها الجماعة، وتعاونها مع افراد المقاومه.

 

مسلسل السهام المارقة

 

أم أبي تباع ويفشل حذيفة في شرائها!

يعمل حذيفة وهو الفنان هاني عادل جاهدا لشراء زوجته أم أبي وهي الفنانه عائشه بن أحمد، ولكنه يفشل في هذا الأمر، رغم محاولاته المتعددة والمستمرة، ليجد شخصًا آخر قد قام بشرائها.

 

مسلسل السهام المارقة

 

الشيخ ابو انس يشتري زوجة حذيفة!

يقوم الشيخ ابو انس وهو أحد قيادات الجماعة بشراء أم أبي، وهي الفنانه عائشه بن أحمد، زوجة حذيفة النجار، وهو الفنان هاني عادل.

يحاول أبو أنس اقناع عمار وهو الفنان شريف سلامة، بشراء جارية جديدة، بدلا من زوجته وبالفعل ينجح في ذلك.

يشتري عمار وهو الفنان شريف سلامة جاريه كبيرة في العمر، حيث يصل عمرها الى 55 عاما، وبرر هذا الامر بانه في حاجة إلى سيدة كبيرة في العمر، حتى تقوم بتربية ابنته، وتحل محل والدتها، التي قتلت شنقا امام اعين العامة، وكذلك امام زوجها عمار، بعد تعاونها مع عناصر المقاومة.

 

مسلسل السهام المارقة

 

مريم تتمسك بـ ديانتها الحقيقية!

تقوم مريم وهي الفنانه شيرين عادل بإعداد خطة محكمة للهروب من الجماعة المتطرفة، وتحاول الاتفاق مع “ميستي” للهروب معها، الا ان ام ابي وهي الفنانه عائشه بن أحمد تمنعهم وتهديدهم في حال تنفيذ تلك الخطة سوف تعاقبهم بشدة.

وتظهر مريم في الحلقة السادسة عشر وهي تدعو الرب، و هذا المشهد يشير إلى أنها لازالت على الدين المسيحي، على الرغم من انها اعلنت دخولها في الاسلام، بعدما أجبرتها الجماعة المتطرفة على ذلك رغما عنها.

 

مسلسل السهام المارقة

 

حذيفة يبحث عن فتوى لإعادة زوجته!

تستمر محاولات حذيفة وهو الفنان هاني عادل في البحث عن مخرج لهذا المأزق الذي وضعت فيه زوجته أم أبي وهي الفنانه عائشه بن أحمد، حيث يحاول جاهدا أن يجد فتوى تمكنه عن طريقها من أن يعود إلى زوجته.

يفشل حذيفة في ايجاد فتوى تجعل زوجته تعود إليه، وعندما يعلم ان الشيخ ابو انس هو من قام بشراء “أم أبي” مقابل 150 دولارا، ذهب اليه وحكى له عن انها زوجته، وحاول أن يترجاه لكي يعيد زوجته اليه، ومن المقرر ان تكشف الحلقات القادمة عن موقف الشيخ ابو أنس، وعائشة بن احمد، وهل ستعود حقًا الى زوجها حذيفة أم سيكون لها رأي آخر…؟!.

 

 

 

 

 

مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 15

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author