مسلسل الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 15 كاملة

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور وتصاعد كبير في الأحداث بعد نجاح جبل شيخ الجبل من الهروب من يد الشرطة، تفاصيل الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد فيما يلي.

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

ملخص أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد

في الحلقة الماضية من المسلسل تابعنا كيف كان لقاء نور رحمة وجبل شيخ الجبل بعد صدمتها بحقيقته، وكيف اعترف لها بحبه والظروف التي مر بها.

كما تابعنا كيف حاولت القوات الأمنية القبض على جبل شيخ الجبل، وذلك بالتفاوض مع الشايب الذي يختبئ جبل لديه، حتى يقوم بتسليمه ولكنه رفض ذلك.

وكيف كانت مواجهة ثروت مع نور رحمة بعد كشفه لقصة الحب التي تجمع بينها وبين جبل، وكيف طالبته نور بالابتعاد عنها وتركها لتعيش حياتها من جديد.

بالإضافة إلى آخر ما تم الإتفاق عليه مع ضابط الأمن الذي أشار الشايب إنه سيترك جبل يهرب من أحد الطرق الفرعية، واكتشاف منى شيخ الجبل إنه شاهين مازال على قيد الحياة.

تيم حسن في مسلسل الهيبة
تيم حسن في مسلسل الهيبة

نجاح جبل شيخ الجبل في الهروب من الشرطة

بعد كل هذه الصراعات التي يمر بها جبل اضطر إلى الموافقة على الحل الذي طرحه ضابط الأمن على الشايب وهو الهروب من أحد الطرق الفرعية.

وذلك تفادياً لوقوع ضحايا أبرياء لا ذنب لهم في رحلة القبض على جبل، فيبدأ جبل مع عائلته في مغادرة المخيم من خلال الطريق الفرعي حتى يتم فك الحصار حول الحي.

في ظل تأمين الطريق من قبل الشايب، وبالفعل بعد اجتياز بعض المسافة يقرر جبل النزول مع أبو علي الإستطلاع الطريق، ويفاجئون بسيارة تقطع الطريق عليهم.

يكتشفوا بعد ذلك أن سائق السيارة هو شاهين إبن عم جبل، قد جاء ليحذره من الكمين الذي نصبته له الشرطة، في حالة إذا أكمل طريقه ناحية الجرود.

فينتقل جبل وعائلته إلى سيارة شاهين، بينما يكمل أبو علي الطريق لتمويه الشرطة، وبعد محاصرة الشرطة لسيارة أبو علي يصابون بخيبة الأمل بعد اكتشافهم هروب جبل.

نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3
نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3

نور تنفصل عن ثروت

بعد المواجهة الشاقة التي جمعت بين نور رحمة وحبيبها السابق ثروت، تقرر أن تترك له كل شئ وتغادر، فتركت شقتها وسيارتها وذهبت للإقامة بأحد الفنادق.

وذلك حتى تقرر بعدها كيف ستدبر أمورها بعد انفصالها عنه، بينما هو يتواصل مع القوات الأمنية بعد أن كشفوا له قصة الحب بين نور وجبل.

وذلك لرغبته في الإنتقام من جبل، ولكنه يصاب بخيبة أمل كبيرة بعد فشل القوات الأمنية في القبض على جبل، وهروبه منهم مرة أخرى.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

وصول عائلة جبل شيخ الجبل إلى الهيبة من جديد

ينجح جبل وعائلته في الوصول إلى قريتهم الهيبة من جديد، وتبدأ الأجواء الإحتفالية بمناسبة سلامة وصولهم، وبمناسبة نجاح العملية الجراحية الخاصة بشقيقه صخر.

حيث فك صخر الضمادات عن عينه وعاد له البصر من جديد، وتأكدت منى أن شاهين مازال على قيد الحياة.

بينما تقوم ناهد عمران والدة جبل بتذكيره بوعده القديم لها بإعتبار شاهين من عداد الأموات ولا يعود للهيبة مرة أخرى، بسبب خيانته السابقة لهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author