مسلسل زي الشمس الحلقة 15 دينا الشربيني تقع في حيرة خطيرة

 

مشاهده الحلقه الخامسه عشر من مسلسل زي الشمس احداث جديدة، حيث دارت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل زي الشمس حول استمرار نور التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني في البحث عن قاتل شقيقتها فريدة التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، وفي إطار التحقيقات يحاول عمر الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني التقرب من نور، وإبعاد مصطفى الذي يجسد دوره الفنان أحمد داوود عنها، حيث انه من أشعل الغيرة في قلبه، الذي تجدد به حبهما القديم … وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل زي الشمس

 

احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل زي الشمس

تبدأ احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل “زي الشمس” بقابلة نور او الفنانه دينا الشربيني مع كارما، ابنة شقيقتها المتوفاة فريدة، وتسألها عن سبب تغيير معاملتها لها.

تحاول كارما التهرب من خالتها نور، ومع اصرار نور لمعرفه الحقيقه، تخبرها كارما انها رأتها هي ووالدها عمر او الفنان احمد السعدني في وضع رومانسي، خلال حديثهما عن عودتهما الى بعضهما البعض، بعد وفاة شقيقتها، وتخبرها انها حزينه للغايه من موقفهما تجاه والدتها الراحلة.

 

مسلسل زي الشمس

 

دينا الشربيني توضح حقيقة علاقتها بأحمد السعدني!

تشرح نور أو الفنانه دينا الشربيني لكارما ابنة شقيقتها فريدة ما حدث بينها وبين عمر في الماضي، عندما كان الاثنين مخطوبين سابقًا، وكان بينهما علاقة حب، ولكن بعدها انفصلا، ليتزوج عمر من والدتها فريده، وتقرر هي بعدها السفر الى الخارج.

 

مسلسل زي الشمس

 

المياه تعود إلى مجاريها بين احمد السعدني وابنائه

عادت العلاقة بين عمر او الفنان احمد السعدني و بين أبنائه كريم وكارما من جديد، بعد محاولاته لإصلاح علاقته بهم، حيث انه نقل موقع عمله، حتى يتواجد معهم لأطول فترة ممكنة، لتعويض فترة الغياب التي قضاها بعيدا عنهم، خلال فترة الخلافات مع والدتهم فريده او الفنانه ريهام عبد الغفور قبل رحيلها، وفي نفس الوقت يظل بجانب نور ويتقرب منها.

 

مسلسل زي الشمس

 

دينا الشربيني تشعر بالحيرة بين احمد داوود وأحمد السعدني!

شعرت نور او الفنانه دينا الشربيني بحيرة شديدة بعدما عبر عمر او الفنان احمد السعدني برغبته في العودة إليها من جديد، و شعوره بالغيرة الشديدة من صديقها مصطفى، فشعرت بالحنين إليه، ولكنها تذكرت خيانته لها مع شقيقتها المتوفاة فريدة او الفنانه ريهام عبد الغفور، فشعرت بالحزن وخيبة الأمل.

كما تذكرت صديقها المقرب مصطفى او الفنان أحمد داوود الذي عاد من لندن خصيصًا من أجلها، لكي يقف بجوارها في محنتها، ويحاول في كل فرصة التودد إليها، وكسب مكان له في قلبها.

 

مسلسل زي الشمس

 

احمد داود ينصح دينا الشربيني بتحسين علاقتها مع والدتها

قدم مصطفى او الفنان أحمد داود نصيحه لنور او الفنانة دينا الشربيني بتحسين علاقتها مع والدتها الفنانة سوسن بدر، بعد ان اخبرته ان والدتها دائما ما تقول لها انها تحبها ولكنها لا تشعر بذلك في افعلها، فاشار بانها السبب وراء هذا الامر، لانها تقوم بوضع الكثير من الحواجز بينها وبين الآخرين، حتى المقربين منها، فنصحها قائلا “سيبي نفسك ممكن توصلي لنتيجه احسن.. سيبي الحب يدخل قلبك يا نور”.

 

مسلسل زي الشمس

 

عمر السعيد يكشف ملابس جديدة في قضية ريهام عبد الغفور

طلب الضابط حسن او الفنان عمر السعيد ان يقابل نور أو الفنانه دينا الشربيني في المطعم، حيث ذكر لها أن المباحث افرغت كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في المحل، الذي يعمل به سيف أو الفنان أحمد مالك، الذي اختفى عن الظهور في كاميرات المراقبه لمده ساعه كامله، وهو وقت ارتكاب جريمة القتل، ولكن تحريات المباحث لم تؤكد حتى الآن أنه ترك عمله بالفعل في ذلك الوقت، مؤكدا أن التحريات جارية في هذا الأمر.

 

مسلسل زي الشمس

 

احمد مالك يكشف شيء جديد لدينا الشربيني عن قضية ريهام عبد الغفور!

ذهبت نور أو الفنانه دينا الشربيني لمقابلة سيف او الفنان أحمد مالك الذي طلب الحديث معها، الا انه رفض التحدث امام الضابط حسن او الفنان عمر السعيد، ومصطفى أو الفنان احمد داود، وبالفعل قام الضابط بوضع الكلبشات له، وتركه مع نور للتحدث معها على انفراد.

كشف سيف او الفنان احمد مالك أنه كان يحب فريدة أو الفنانة ريهام عبد الغفور بشكل جنوني، كما تعجب من أن البعض يستغرب انه يضع العديد من الصور لـ فريدة في غرفته، حيث انه كان يرسم صورا لها لأنه كان يشتاق اليها دائما.

 

مسلسل زي الشمس

 

احمد مالك يكشف حقيقة وفاة ريهام عبدالغفور!

نفى سيف او الفنان احمد مالك ان يكون قد قتل فريده الفنانه ريهام عبد الغفور، لأنه يحبها ولا يريد أن يؤذيها، كما اشار الى ان فريده لم تمت وما زالت على قيد الحياة!.

اعترف سيف أو الفنان احمد مالك بانه كان يرغب في الارتباط بفريدة أو الفنانة ريهام عبد الغفور واعرب لها عن ذلك ولكنها رفضت الأمر برمته، لذلك كان مهووسا بها، ويرغب في التحدث اليها رغما عنها، كما قام بتهديدها في اللقاء الأخير، قبل وفاتها بيومين فقط، وهو الأمر الذى يجعله المتهم الاول في قتلها، في حاله عدم ايجاد القاتل الحقيقي.

 

مسلسل زي الشمس

 

 

 

 

مسلسل زي الشمس تفاصيل الحلقة 14 دينا الشربيني تزور أحمد مالك بعد القبض علية

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author