فيفي عبدة في برنامج حلوة رمضان 2019

الحلقة الرابعة عشر من برنامج حلوة رمضان 2019 وضيفة الحلقة النجمة المصرية فيفي عبده وخبيرة التجميل معصومة هاشم، تابعوا تفاصيل حلقة النجمة فيفي عبده في حلوة رمضان 2019 فيما يلي.

فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث
فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث

فيفي عبده ضيفة الحلقة الرابعة عشر من حلوة رمضان 2019

على مدار ثلاثة عشر حلقة استضاف برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث التابع للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever مجموعة كبيرة من نجمات الوطن العربي.

ظهرن من خلال البرنامج بإطلالات مختلفة ومميزة على غير العادة، منهن من حلت ضيفة على البرنامج للمرة الأولى مثل النجمة حلا شيحة وغيرها، ومنهن من حلت ضيفة على البرنامج للمرة الثانية مثل النجمة غادة عبد الرازق.

فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث
فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث

وفي الحلقة الرابعة عشر من البرنامج تحل النجمة فيفي عبده ضيفة على البرنامج للعام التالي على التوالي بعد نجاحها في حلقة العام الماضي، والتي أظهرتها بإطلالة أصغر بسنوات كثيرة.

حيث حازت إطلالة فيفي عبده في العام الماضي على إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أثنوا على إطلالتها بالحلقة.

فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث
فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث

في الحلقة الرابعة عشر من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث تظهر النجمة فيفي عبده في ضيافة خبيرة التجميل والارتيست معصومة هاشم.

وأعلنت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحلقة من خلال مقطع فيديو دعائي قصير.

ظهرت فيه النجمة فيفي عبده بإطلالة جديدة، وكانت أجواء الحلقة تتسم بالمرح كعادة النجمة الشهيرة، هذا وقد شاركت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever على موقع فيسبوك هذا المقطع وعلقت عليه قائلة:

“شاهدوا الحلقة 14 من #حلوة_رمضان 2019 مع حلوتنا فيفي عبدو والأرتست معصومة هاشم، على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب”.

View this post on Instagram

‏‎‏‎‏‎‏‎ترقبوا الحلقة 14 من #حلوة_رمضان 🌙 – الموسم الثالث مع حلوتنا فيفي عبدو والأرتست معصومة هاشم . إشتركوا الآن بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط على اليوتيوب. ‎لتكونوا من الـ 5 الفائزين ب #فزورة_رمضان من ميك أب فور ايفر: ‏‎‏‎‏‎‏‎- إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب ‏‎‏‎‏‎‏‎- شاهدوا الفيديو كاملا لتحزروا الفزورة ‏‎‏‎‏‎‏‎- إكتبوا الجواب الصحيح بالكومنت تحت الفيديو ‏‎‏‎‏‎‏‎- رح يتم الإعلان عن أسماء الفائزين على الستوريز بالإنستقرام في اليوم التالي ______________________________________________________________Stay tuned for EPISODE 14 of #Helwet_Ramadan 🌙 Season 3, with the beauty @fifiabdouofficial and the Artist @masooma.hashim on MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube Channel. #Fazouret_Ramadan: To be among the 5 lucky winners of Ramadan Collection: – Subscribe to MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube channel – Watch the video till the end to guess the Fazoura – Share the right answer in the comment below the video – Winners will be announced on our stories the next day Directed by🎥 @joeboueid. #makeupforevermea #ميك_أب_فور_ايفر

A post shared by MAKE UP FOR EVER MEA (@makeupforevermea) on

كذلك نشر الحساب الرسمي للعلامة الشهيرة عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام مقطع الفيديو الخاص بالحلقة وقد حاز على عدد مشاهدات وصلت إلى ما يزيد عن المائة ألف مشاهدة.

أما الحلقة كاملة بلغت عدد مشاهداتها عبر القناة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب فقد قاربت على النصف مليون مشاهدة.

فيفي عبده وحورية فرغلي في مسلسل مملكة الغجر

تشارك النجمة فيفي عبده خلال موسم رمضان الدرامي لهذا العام بمسلسل جديد بعنوان ياسمينا وملكة الغجر الذي يعرض حصرياً عبر شاشة تلفزيون النهار المصرية.

مسلسل مملكة الغجر من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ومن بطولة مجموعة من النجوم والنجمات على رأسهم النجمة الإستعراضية فيفي عبده، بالاشتراك مع النجمة حورية فرغلي.

المسلسل يتناول حياة الغجر بطريقة جديدة تقدم للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية من حيث التناول والمصطلحات والملابس حسب ما ذكر صناع العمل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author