× PUMA مجموعة مستوحاة من حياة سيلينا غوميز

× PUMA مجموعة مستوحاة من حياة سيلينا غوميز
× PUMA مجموعة مستوحاة من حياة سيلينا غوميز

يعود التعاون بين سيلينا غوميز على شكل مجموعة ثانية مستوحاة من نشأتها في مدينة غراند براري في ولاة تكساس ومن نمط حياتها السريع اليوم في لوس أنجلوس، حيث تتميز مجموعة SS19 بنمطين جديدين من الأحذية الرياضية والملابس المريحة والأكسسوارات الرائعة. إنها مجموعة مخصصة لمن يتمتعن بالنشاط والحيوية واستمدت روعتها من الفتيات العالميات اللواتي لا يجبن العالم فحسب، بل يتركن بصمتهن عليه.

 

تصميم قطع المجموعة مستوحى من أسلوب سيلينا الشخص وتصرفاتها. إذ كانت تتطلع إلى صنع قطع ذات مظهر رائع بالإضافة إلى تميزها بالراحة للاستخدام اليومي، قطع تمزج ما بين حيوية الرياضة وروعة نمط الشوارع. كما يمكم مزج القطع المختلفة معاً من أجل مظهر متميز يناسب أي ذوق ومزاج عبر اليوم.

 

وقد قالت سيلينا غوميز: “أعشق هذه المجموعة لأنّها مستوحاة من حياتي. إذ أردت صنع شيء يناسب نمط حياتي ويُظهرني على حقيقتي، وقد قلت من قبل إنني أريد قطع ملابس مريحة وذات مظهر رائع يعطي الآخرين انطباعاً أنني استغرقت وقتاً طويلاً في اختيارها. وأكثر ما يعجبني في هذه المجموعة هو أنها تشير بوضوح إلى حياتي. إذ تشير الرسومات عليها إلى أماكن عزيزة على قلبي وإلى عيد ميلادي ووشومي وهويتي.”

 

والمجموعة مستوحاة من أماكن رأتها وعاشت فيها والأشخاص الذين قابلتهم خلال حياتها. إنها طوابع لا تُنسى لأماكن عاشت فيها. وتظهر قطع المجموعة رسومات تشير إلى أماكن لها معزة خاصة في قلبها بالإضافة إلى تاريخ ميلادها ورموز لها أهمية كبيرة في حياتها.

تأتي المجموعة بنمطين جديدين تماماً، أحدهما: حذاء SG Slip-On الذي يخلو من الأربطة من أجل ارتداء وخلع سهل والذي يأتي الآن بألوان Glitz (الأبيض بتدرجات مستوحاة من شروق الشمس) وSunrise (الألوان المستوحاة من شروق الشمس).

 

علاوة على ذلك، ثمة تصاميم عشقها الناس مثل SG Runner وCali. فحذاء SG Runner Ice يتناسب ونمط سيلينا بألوانه الحيوية وتصميمه الرائع.

 

كما أن حذاء SG x Cali يتميز بتصميمه الرائع ومزيج المواد التي صُنع منها وبألوانه المختلفة التي يأتي بها. والرائع فيه هو الحجم الذي يأتي به، بحيث يناسب الجميع.

 

والقطعة المفضلة لدى سيلينا هي سترة SG x Sweatshirt. فهذه السترة الكبيرة تعطي انطباعاً بالقوة والروعة من خلال تصميمها وألوانها والرسومات عليها.

 

وتتميز SG x Romper بكميها الطويلين وجيوبها وحبالها وسحابها الكبير. كما أن SG x Jacket مبطن تماماً ببطانة تسمح بدخول الهواء وبالإبزيم الرائع في وسطها والطاقية الرائعة من أجل أجمل طلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author