مسلسل زي الشمس تفاصيل الحلقة 13 كاملة

 

اشاد العديد من النقاد وصناع الفن بـ مسلسل زي الشمس حيث حقق مسلسل زي الشمس نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى منه، خاصًة بعد الإشادات التي حصل عليها العمل بسبب أداء الممثلين، وعلى رأسهم نجمة العمل، الفنانة دينا الشربيني، التي استطاعت أن تثبت نفسها كممثلة، وقد دارت أحداث الحلقة الثالثة عشر 13 من المسلسل حول اقتراب “نور” الفنانة (دينا الشربيني) من معرفة القاتل الحقيقي الذي قتل شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) وبالفعل تنجح “نور” من إيجاد “سيف” الفنان (أحمد مالك) بعد البحث عنه، وقامت بتسليمه الى النيابة، كما انها لازالت تعيش في براثن الماضي، وتتذكر اللحظات الصعبة التي عاشتها مع شقيقتها الراحلة “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) وتشعر بالذنب بسبب صعوبة مسامحتها، بعد أن قامت بخيانتها مع خطيبها السابق “عمر” الفنان (احمد السعدني) رغم أنها اعتذرت لها اكثر من مره، وتتوالى احداث الحلقة.

 

مسلسل زي الشمس

 

احداث الحلقه الثالثه عشر 13 من مسلسل زى الشمس

بدأت الحلقة الثالثة عشر من “مسلسل زي الشمس” بالقبض على الشخص الغامض الذي كان يطارد “نور” الفنانة (دينا الشربيني) بعد أن طلبت مقابلتها والتحدث معها بدون ان تعرف السبب، هيثم تفاجأت “نور” بأن هذا الشخص هو جارهم “سيف” الفنان (أحمد مالك)، حيث أراد “سيف” الحديث مع “نور” ولكنها استطاعت أن تضربه وان توقع به، وبعد ذلك تسليمه لأقرب مركز شرطة.

 

مسلسل زي الشمس

 

نيره تطلب من نور مقابلة سيف!

تطلب “نيرة” الفنانة (سوسن بدر) من ابنتها “نور” الفنانة (دينا الشربيني) مقابلات “سيف” الفنان (احمد مالك) وذلك بعدما اخبرتها نور بانه كان مهوس بابنتها “فريدة”، لذلك ارادت نيرة ان تعرف من سيف السبب وراء مقتل فريدة وإن كان قتلها بالفعل أم لا.

يظهر سيف في مشهد فلاش باك مع القتيلة فريدة الفنانة ريهام عبد الغفور داخل المرسم، حيث كان ينتظرها بالخارج ويطلب منها ان يقوم بتوصيلها الى منزلها بالدراجة النارية وبالفعل توافق فريدة على الركوب معه وتشعر حينئذ بسعادة غامرة.

 

مسلسل زي الشمس

 

سيف ينفي قتل فريدة ويعترف بعلاقته بها!

يذهب “سيف” الفنان أحمد مالك مع “نور” الفنانة دينا الشربيني الى قسم الشرطة، حيث يتم استجوابه، فيقول انه كان يرغب في الارتباط بـ فريدة، التي رفضت ذلك، كما يعترف بوجود علاقة خاصة بينه وبين فريدة ويرفض توضيح الامر.

يقوم سيف بنفي قتله فريدة، بعد أن وجهت الشرطة الاتهام له، مؤكدًا ان هو كان معجب بها كان يطلب من النيابة أن يقابل شقيقتها نور الفنانة دينا الشربيني ويتحدث معها لأنه لا يرغب في قول امرًا ما لها.

يذهب الضابط حسن الفنان عمر السعيد الى صديقه سيف رباب الفنانة سامية أسعد ويحذرها بضرورة اخباره بالحقيقة، إذا كانت ترغب في الحفاظ على موقف سيف في قضية مقتل فريدة.

 

مسلسل زي الشمس

 

الإفراج عن عمر وخروجه من السجن

تقابل نور الضابط حسن الفنان عمر السعيد وتطلب منه زياره عمر طليق شقيقتها الفنان احمد السعدني، فاخبرها انه سوف يتم اطلاق سراحه، بعد ظهور شخص متهم آخر، وهو الشخص الغامض الذي كان يطاردها، ويقصد به سيف الفنان احمد مالك جار شقيقتها.

يواجه عمر بعد الأزمات عقب خروجه من السجن وذلك بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين والده ابنائه فريده، والاتهامات حول قتلها، وهو الامر الذي جعله يستعين بجدتهم نيره الفنانه سوسن بدر وشقيقة طليقته نور الفنانة دينا الشربيني لاصلاح علاقته مع ابناؤه كارما وكريم.

 

مسلسل زي الشمس

 

عمر يطلب مسامحة نيرة على ما حدث منه!

يحاول عمر التقرب من حماته السابقة نيرة الفنانة سوسن بدر ويعتذر لها عما بدر منه في حياة ابنتها الراحلة فريدة، ويطلب منها ان تسامحه بسبب خلافاته الدائمة مع القتيلة، كما يعبر لها عن أسفه بسبب موتها، وانه من المستحيل ان يكون قتلها.

يحدث شجار بين كريم وكارما أبناء فريدة وبين بعض الطلاب الآخرين في المدرسة، حيث يتدخل أولياء أمور التلاميذ، يطالبون بفصل كريم وكارما من المدرسة، بسبب كثرة مشاكلهم، وعنفهم الزائد مع زملائهم، بينما نور الفنانة دينا الشربيني تتدخل لحل تلك النزاعات.

 

مسلسل زي الشمس

 

عوده مصطفى تشعل الغيرة في قلب عمر

يسافر مصطفى الفنان احمد داوود الى القاهرة مجددا، عائدا من لندن، بعد متابعة بعض أعماله ويقوم بشراء بعض الهدايا لأبناء فريدة كريم وكارما، الذين يشعرون بسعادة غامرة بتلك الهدية، وفي تلك اللحظه يدخل عمر لكي يرى أبنائه في قمة السعادة برفقة مصطفى، ويشعر بالانزعاج والغيرة الشديدة على خطيبته السابقة نور الفنانة دينا الشربيني.

يبدو أن نور تشعر بالحيرة الشديدة بين خطيبها السابق الخائن وزوج شقيقتها عمر وبين صديقها المقرب مصطفى، الذي لا يزال يتقرب منها و يتودد الي هو يقف بجواره في محنتها.

 

دينا الشربيني واحمد داوود في مشهد من مسلسل زي الشمس رمضان 2019
دينا الشربيني واحمد داوود في مشهد من مسلسل زي الشمس رمضان 2019

 

جريمة قتل جديدة والقاتل مجهول!

في وسط كل تلك الأحداث الدرامية الحزينة يحدث ما لم يكن في الحسبان، حيث يتعرض شقيق المحامية نور الفنانه دينا الشربيني الى القتل، حيث تبدأ رحلة نور من جديد في البحث عن القاتل المجهول، بينما تشير أصابع الاتهامات إلى بعض المقربين منهم، في حين يظل القاتل غامض و مجهول!.

 

مسلسل زي الشمس

 

 

تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة من مسلسل “زي الشمس”

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author