مسلسل زلزال تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

تعرض شبكة قنوات دى أم سي بشكل حصرى مسلسل زلزال والذي يشارك فى السباق الرمضانى الحالى رمضان 2019، مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة حيث يمثل مسلسل زلزال أول بطولة للفنانة حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد  اعتزال دام 13 عام. قدمنا عبر تقارير سابقة تغطية للحلقات الأولى السابقة من مسلسل زلزال حتى يستطيع الجمهور الراغب فى متابعة الحلقات الجديدة ولم تسنح له الفرصة أن يتابع الحلقات السابقة لذلك قدمنا ونقدم ملخص لابرز الأحداث الماضية فى مسلسل زلزال حتى تصبح متابعة الحلقات الجديدة اسهل وايسر على الجمهور، فى هذا التقرير نقدم أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال.

 

مسلسل زلزال رمضان 2019

 

تدور أحداث مسلسل زلزال عن صراع دائر بين محمد حربى وخليل السواح حول عقار تهدم بسبب زلزال 1992 ولكن قبل أن يتهدم العقار قام والد محمد رمضان بتسديد قيمة العقار وهو 100 ألف جنيه للبائع وهو خليل السواح الذي يجسد شخصيته النجم ماجد المصرى ولكن الأخير ماطل فى تسجيل ملكية المنزل لوالد محمد حربى إلى أن تهدم المنزل أثناء الزلزال وتوفى والد محمد حربى إثر الزلزال بالإضافة إلى أن أوراق المنزل وقيمة الأقساط التي تم تسديدها فقدت بسبب الزلزال. تدور قصة حب بين ابنة خليل السواح والتى تجسد شخصيتها هنادى مهنا وبين محمد حربى على الرغم من الصراع الدائر بين محمد حربى وخليل السواح.

مسلسل زلزال

ابرز أحداث الحلقات السابقة من مسلسل زلزال

 

عقب عدة محاولات من محمد حربى لاستعادة حقه فى الارض من خليل السواح قام الأول برفع دعوى قضائية على الأخير ولكن لم يستطيع اثبات احقيته فى الارض أو فى المنزل المهدم بسبب عدم امتلاكة لاوراق تثبت حقه كما استمعت لشهادة الشهود الذين ادلوا بشهادة زور لارضاء خليل السواح باستثناء زوجته لمياء والتى تجسد شخصيتها منى عبد الغني فلقد شهدت بحيادية بما تعرفه.

 

على صعيد آخر حدثت مشادة كلامية بين امل ومحمد حربى فلقد حاولت الأولى أن تعرف سر الصراع الكامن بين حبيبها ووالدها ولكنها انحازت لوالدها وشككت فى احقية محمد حربى فى الارض، تطورت المشاده لينفصل كل من امل وحربى على الرغم من حبهما ى لبعضهما البعض فى سياق آخر بدأت علاقة تنشب بين صافية ومحمد حربى ولكنه مازال يتذكر حبه القديم مع امل السواح.

 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال

 

طلب معيد بكلية التجارة أن يضع اسمه على مذكرات يقوم بها زلزال مقابل 1200 جنيه بعد أن شاهده يقوم بشرح بعض الموضوعات لزملائه فى كلية التجارة، التقى زلزال بامل داخل الجامعة كما تعاتبوا بسبب استيلاء والد امل على ارض تخص والد محمد رمضان، فى نفس التوقيت جاءت صافية والتى تجسد دورها حلا شيحة إلى الجامعة بحثًا عن زلزال لكى تعطيه محفظته التي فقدها فى الميكروباص وقام بتقديم صافية لامل والتى اخبرته أن صافية تحبه.

 

طلب ربيع والذي يجسد شخصيته حسام داغر من خاله ماجد المصري أن ينقل والدته إلى مستشفى خاص بعد تدهور حالتها الصحية

 

طلبت أم سمير والتى تقوم بدورها سلوى عثمان من زلزال أن يحضر لها سمير بعد أن قام بسرقة مبلغ قدرة 3000 جنيه منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author