مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

 

تطورت أحداث مسلسل طلقة حظ خلال الحلقات الماضية، وقد دارت أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل طلقة حظ حول محاولات “عبد الصبور” الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر لإثبات برائته من تهمة القتل التي تم إلصاقها له، بينما يحاول معرفة القاتل الحقيقي، والذي تم زجه في السجن بدلًا منه، وكل ذلك يدور في قالب كوميدي ساخر.

 

مسلسل طلقة حظ

 

أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل “طلقة حظ” بتقديم “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) دليل براءة “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، وهو وثيقة زواجه من القتيلة، وهو الأمر الذي تفاجئ به الجميع.

أعترف “عبد الصبور” أنه تزوج بالفعل من “ليلى” الفنانة (جيهان خليل)، كما كشفت أنه هو من قتلها بعدما علم بأنها تخونه مع رجل آخر، فقام بقتلها نتيجة لذلك.

 

مسلسل طلقة حظ

 

عبد الصبور يتخلص من حكم الإعدام

تقبل المحكمة طلب الإستئناف المقدم في قضية “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، وصديقه “عباس” الفنان (محمد أنور)، وبعدها تقضي المحكمة على “عبد الصبور” بـ عام مع إيقاف التنفيذ، بينما تحكم المحكمة على “عباس” بـ ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، وبهذا يتخلص “عبد الصبور” من حكم الإعدام، وصديقه “عباس” من حكم السجن.

 

مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ

 

اختطاف عبد الصبور وعباس من عربة الترحيلات!

بعد حكم المحكمة، يتم ترحيل “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، وصديقه “عباس” الفنان (محمد أنور)، في عربة الترحيلات، وخلال طريقهم يتفاجئ الجميع بهجوم عربات نقل عليهم، وتقوم بخطفهم.

يتحدث “عبد الصبور” وصديقه “عباس” إلى مجموعة من المسلحين، الذي قاموا بالهجوم على سيارة الترحيلات التى كانوا بداخلها، وقاموا بخطفهم، لكي يعرفوا سبب الإختطاف.

 

مسلسل طلقة حظ

 

القاتل الحقيقي يرغب في قطع يد عبدالصبور!

تفاجئ “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، خلال أحداث الحلقة أن العصابة قامت بخطفه من أجل وجود بصماته على أحد الخزن، التي تهمهم، ويرغبون في فتحها.

أكتشف بطل العمل أن العصابة تريد قطع يده، من أجل فتح تلك الخزنة، التي تتواجد فى النمسا، ويسعى “عبد الصبور” وصديقه “عباس” بمحاولة معرفة هوية رئيس تلك العصابة، وكذلك هوية القاتل الحقيقي.

يحاول “عبد الصبور” وصديقه “عباس” الإيقاع بين زعيم العصابة ووالده، كما تختتم أحداث الحلقة بمعرفة من هو الذي قتل “ليلى” الفنانة (جيهان خليل)، التي ماتت مقتولة في الحلقات الأولى من المسلسل، وتم اتهام البطل ظلمًا في قتلها.

تعترف “نرمين” الفنانة (إيمى سالم) للسكرتيرة الخاصة بها أنها هي من قتلت صديقتها “ليلى” الفنانة (جيهان خليل)، كما تكشف لها أنها لم تقوم بكل ذلك وتتخلى عن صديقتها بقتلها بدون أي إستفادة، لذلك يجب أن تصل إلى الخزنة قبل الجميع.

 

مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ

 

قنوات عرض مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الأربعة في إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة.

 

تردد قناة الحياة “الحمراء”

  •      المدار: 7.0°W
  •      القمر: Nilesat 201
  •      التردد: 12207 (V)
  •   FEC/SR: 27500 – 5/6

 

  •      المدار: 7.0°W
  •      القمر: Eutelsat 7 West A
  •      التردد: 11257 (H)
  •      FEC/SR: 27500 – 5/6

 

تردد قناة الحياة 2 “البنفسجي”

  •      التردد: 12015
  •      معدل الترميز: 27500
  •      الاستقطاب: رأسي (V)
  •      معدل التصحيح: 6/5

 

مسلسل طلقة حظ

 

قصة مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يقع الفنان مصطفى خاطر في عدة أزمات ضمن أحداث مسلسله الجديد، وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسدها الفنانة إنعام سالوسة.

 

تفاصيل الحلقة التاسعة 9 من مسلسل طلقة حظ

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author