مسلسل حرملك تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كامل

الحلقة العاشرة من مسلسل حرملك للنجم جمال سليمان ومجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي، إليكم تفاصيل أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل حرملك.

الذي يعد المسلسل التاريخي الأضخم هذا العام من حيث عدد النجوم المشاركين في بطولته، ومن حيث الديكورات الضخمة.

بوستر المسلسل التاريخي حرملك
بوستر المسلسل التاريخي حرملك

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل حرملك

بدأت الحلقة مع جاد باشا وسليم بيك في الحكيمدارية ليوافق له على ميزانية منزل مراد بيك، اعترض جاد باشا في بداية الأمر على هذا المبلغ الضخم.

ولكن عزمي أوضح له أن مراد بيك كان يمتلك حرملك، فوافق جاد باشا بشكل مؤقت عليها، ثم تسائل جاد باشا عن عدم تقديم لحم مع الطعام للجنود.

ليجيبه عزمي أن الميزانية لا تسمح، غضب جاد باشا وقال لهم إنهم لو ما كانوا يسرقون من الميزانية لا كانت الميزانية تسمح بوضع لحم في طعام الجنود.

أبطال مسلسل حرملك
أبطال المسلسل التاريخي حرملك

عائلة رسلان تبدأ انتقامها من نشأت 

بدأ أفراد عائلة رسلان في تنفيذ انتقامها من نشأت وعائلته، حيث قام أشقاء أمينة بتهديد والد نشأت واحتجازه  لحين عودة نشأت.

وذلك انتقاماً من نشأت وما فعله مع شقيقتهم أمينة التي خطفها نشأت في ليلة زفافها من حمدي بيك الذي يكبرها بعدة سنوات.

فقام أفراد عائلة رسلان  بإحتجاز والد نشأت وتهديده في الساحة لحين حضور نجله نشأت، وذلك أمام جميع أفراد حارتهم ولم يتدخل أحد منهم لمنع ما يحدث.

وكانوا سيقومون بذبحه لولا تدخل شقيقهم باسم ياخور في المسلسل وطلب من شقيقه الذي يقوم بدوره النجم سامر المصري أن يترك والد نشأت لكبر سنه ويمهله عدة أيام.

وذلك حتى يأتي نشأت ووقتها يفعل به ما يشاء، وافق شقيقه مؤقتاً لحين مجئ نشأت، وحاول بعض العسكر التدخل لكنهم رفضوا ذلك وقالوا لهم أن القضية هي قضية شرف.

ثم ينجح أشقاء أمينة في الإمساك بنشأت ويأتوا به إلى الحارة وتظهر عليه علامات الضرب والتعذيب، ولا يستطيع التحدث من آثار الضرب.

ويقرروا الإنتقام منه لشرف أختهم التي خطفها وهرب بها ليلة زفافها من حمدي بيك، ويضعونه في وسط الحارة وينادون على أهل الحارة.

وذلك حتى يشهدوا على أخذهم لحقهم من نشأت، ويطلبون من حمدي بيك أن يأتي معهم ويشفي غليله ويأخذ بثأره معهم عما فعله فيهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author