برنامج حلوة رمضان 2019 تفاصيل حلقة رحمة رياض وجواد قنانة

الحلقة العاشرة من برنامج حلوة رمضان 2019 وضيفة الحلقة النجمة رحمة رياض، وخبير التجميل جواد، إليكم تفاصيل حلقة المطربة رحمة رياض في برنامج حلوة رمضان 2019.

تفاصيل حلقة رحمة رياض في برنامج حلوة رمضان 2019

حلت النجمة الشابة رحمة رياض ضيفة على برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث المقدم من العلامة التجارية الشهيرة make up for ever لتكون هي ضيفة الحلقة العاشرة من البرنامج الموسم الجديد.

برنامج حلوة رمضان يقوم على استضافة إحدى النجمات العربيات في أحد حلقاته مع خبير تجميل يقوم بمنحها لوك جديد بإستخدام منتجات make up for ever.

ويستعرض بالخطوات تحول إطلالة الضيفة معه لتبدأ الحلقة بدون مكياج وتنهي الحلقة بإطلالة مميزة وغير معتادة بالنسبة لها.

نشرت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever مقطع فيديو دعائي جديد لحلقة المطربة العربية رحمة رياض مع خبير التجميل جواد.

وعلقت على الفيديو قائلة: “شاهدوا الحلقة العاشرة من #حلوة_رمضان 2019 مع حلوتنا رحمة رياض والأرتست جواد على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب”.

W#HELWET_RAMADAN EPISODE 10 – Season 3 with the beauty @rahmariadh and the Artist @jawadbingo on MAKE UP FOR EVER MIDDLE EAST YouTube Channel”.

رحمة رياض في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث
رحمة رياض في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث

وكذلك نشر الحساب الرسمي للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة الشهير انستجرام نفس مقطع الفيديو الدعائي.

وكتبت عليه: “ترقبوا الحلقة العاشرة من حلوة رمضان الموسم الثالث معةحلوتنا رحمة رياض والأرتست جواد”، كما أعلنت عن مسابقة الحلقة للمتابعين.

استطاع الفيديو أن يحظى بما يزيد عن المائة ألف مشاهدة عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

بينما حققت الحلقة العاشرة من برنامج حلوة رمضان على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب حوالي ربع مليون مشاهدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author