مسلسل “إفراج مشروط” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كام

الحلقة العاشرة من مسلسل إفراج مشروط لنجم الخليج سعد الفرج، حيث يعد مسلسل إفراج مشروط أحد المسلسلات الدرامية الإجتماعية.

التي تلقي الضوء على بعض الظواهر الإجتماعية في فترة ما بعد الثورات العربية من خلال قصة أربعة فتيات تربيه في أحد دور الأيتام ويقررن البحث عن أصولهن.

فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط
فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل إفراج مشروط

 تبدأ الحلقة بظهور إبراهيم في ثاني يوم جوازه من إبنة عمه جواهر، حيث يتركها نائمة ويفتح الكتاب ليرى ما الذي سيحدث.

وبعدها يقابل عبد الرحمن ليتحدث معه في هذا الأمر، ثم يظهر والد إبراهيم وهو ينتظر نتيجة انتخابات الدوائر ويضحك من فرحته بالفوز.

ثم نعود إلى القاهرة حيث تتلقي هدى مع والدها وإبراهيم في أحد الفنادق الكبرى هناك، تحاول معه لمعرفة الحقيقة وراء قصة والدتها التي يصر هو أنها توفيت.

إلا أنه يطلب منها ألا تحاول فتح هذا الموضوع حرصاً عليها، لكنها لا تستجيب لنصيحته، وتظل مصرة على تهديدها له بأن تلقي نفسها من الطابق الثالث في الفندق.

وبالفعل تنفذ تهديدها وتلقي بنفسها من الطابق الثالث وتدخل على إثر ذلك إلى المستشفى، وتسوء حالتها الصحية.

الدكتور فارس يلتقي الصحفي نادر عبدالله في الجريدة، ويطلب منه أن يساعده في إحضار صور يعقوب شمسان لموضوع شخصي وأمر هام.

لكن نادر يرفض إعطائه الصور قبل أن يوضح له ما هي علاقته بيعقوب، ولكن فارس يرفض الأمر ويتركه ويغادر، ثم يقرر الذهاب إلى إحدى زميلاته القدامي حتى تساعده في إحضار صور يعقوب شمسان وتوافق.

أما ملاك وباقي الفتيات يتفاجئون بإختفاء سالم ويظنون أنه هرب، ويتشاجرون سوياً، إلا أنهم يتفاجئون بدخوله عليهم وأنه لن يهرب، هو فقط كان يحضر لهم الفطور.

والدة ملاك تتوفى وإبراهيم يتركها ثلاثة أيام حتى يأتي ليعزيها، وهي تنهار من الحزن لعدم وقوفه بجانبها، فلن يأتي أحد لمواساتها أحد من العائلة حتى والدته التي تكون عمتها.

البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط
البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط

فريق عمل المسلسل الكويتي إفراج مشروط

المسلسل الكويتي إفراج مشروط هو من تأليف عبد المحسن الروضان، ومن إنتاج شركة عدسة للإنتاج، ومن إخراج عيسى ذياب، وهو من بطولة مجموعة من أبرز نجوم الخليج من بينهم الفنان الخليجي سعد الفرج.

مع الفنان خالد أمين، الفنانة رهف التميمي، الفنانة هبة الدري، الفنان محمد علوي، الفنانة نورهان طالب، بالإضافة إلى الفنان عبدالمحسن القفاص، الفنان فيصل العميري.

والفنانة زينب غازي، الفنانة أحلام حسن، بالاشتراك مع كرم فتحي، نواف العلي، شهد ياسين، عبدالله الزيد، أحمد إيراج، مي البلوشي، وغيرهم.

يعرض المسلسل الكويتي إفراج مشروع لدى العديد من الشاشات العربية مثل شاشة قنوات MBC عبر شاشة كلا من mbc1 , MBC دراما في تمام الساعة الواحدة مساءً.

كما يعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتلفزيون البحرين في التاسعة مساءً، وقناة alfa مسلسلات في الساعة العاشرة والنصف مساءاً، أما قناة osn يا هلا الاولى في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author