مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

تصاعدت أحداث مسلسل خمسة ونص خلال الحلقات السابقة، خاصًة بعدما دارت الحلقة الماضية من مسلسل خمسة ونص حول الأزمة الكبيرة التي وقعت للدكتورة “بيان”، والتي أوقعها فيها شركائها في المستشفى، والتي تابع تطوراتها المشاهدين في الحلقة  التاسعة 9 من المسلسل، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، على رأسهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين قصي خولي، ومعتصم النهار، وخلال السطور التالية، نستعرض لكم أحداث الحلقة الجديدة.

 

مسلسل خمسة ونص

 

أحداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل خمسة ونص

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل “خمسة ونص” بجلسة تجمع ما بين “جاد” الفنان (معتصم النهار) ووالدته، التي تلاحظ أن نجلها صامت وعابس معظم الوقت، وهو ما يجعلها تسأله عن السبب، ليكشف له أن هناك فتاة يهتم بها، لكنه يرغب في مساعدتها، حيث يقول لها “كنت أحاول أن أساعدها”.

تحاول والدته التلميح له بالإرتباط بـ”رافا” ابنة خالته، ولكن جاد يخبرها أنه يعتبرها مثل أخته لا أكثر، وحينما تسأله والدته عن الفتاة التي معجب بها، لا يجيب.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غمار يقنع بيان بالتوقيع على بيع حصتها في المستشفى

حاول “غمار” الفنان (قصي خولي) إقناع الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) بالتوقيع على أوراق بيع حصتها في المستشفى، من أجل التخلص من الأزمات التي يفتعلها شركائها في المستشفى، كما نصحها بعدم وصول الأمر للصحافة والإعلام، وقال لها أنه يساعدها ويهتم بها، بينما هي تحاول أن تخبره بعدم رغبتها في الإستسلام، حتى لا يفوز أعدائها في تلك المعركة.

ينجح “غمار” في إقناع “بيان” بالموافقة على التوقيع ببيع حصة أبيها في المستشفى أخيرًا، وبعدها يقوم شركائها بإقناع الممرض “ياسر” الفنان (حسين فنيش) بإلصاق التهمة به، وبالفعل يعترف الممرض بأنه المسؤول عن شحنة الأدوية الفاسدة، مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير لأسرته.

 

مسلسل خمسة ونص

 

ظهور والدة بيان بعد خروجها من الأزمة!

تعود “بيان” الفنانة (نادين نجيم) إلى المنزل، فتجد والدتها في إنتظارها، ولكنها تعاملها بجفاء، كما تعاتبها بما حدث لها في طفولتها، بعدما تركتها ولم تهتم بها، بعد الإنفصال عن والدها، من أجل الزواج من رجل آخر.

تذهب الدكتورة “بيان” لزيارة قبر والدها، وتعتذر له عن موقفها من بيع المستشفى، لأنها اضطرت لذلك، وكانت تشعر أنها وحيدة وضعيفة من دونه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

سوزان تواجه غمار بكراهيتها له!

يستعد “غمار” الفنان (قصي خولي) للذهاب إلى مؤتمر شعبي كبير، برفقة والده مع والده غانم الغانم الفنان (رفيق علي أحمد)، من أجل إعلان توريث رئاسة الحزب إلى غمار.

تحدث مواجهة بين “غمار” وزوجة والده “سوزان” الفنانة (رولا حمادة)، التي تكشف له عن شعورها بالكراهية من ناحيته، وعدم نسيان الماضي، وكذلك هو يبادلها نفس مشاعر الكراهية.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يذهب “غمار” الفنان (قصي خولي) مع والده “غانم الغانم” الفنان (رفيق علي أحمد) إلى المؤتمر، ثم يخلع عباءته ويضعها على نجله، طالبًا من الحاضرين مباركة رئاسة أبنه للحزب، وتقديم الدعم له، لأنه سيكون خليفته في الحياة السياسية.

يشعر كبار أعضاء الحزب برغبتهم في رئاسة الحزب بدلاً من “غمار”، إلا أنهم يقبلون به كرئيسًا للحزب، بدلًا من والده “غانم الغانم”، بينما تتصل زوجته “سوزان” الفنانة (رولا حمادة) بفتاة تدعى “عايدة”، وهي الفتاة المتواجدة في سوريا، حيث تخبرها “سوزان” أن تعود إلى بيروت، لأن دورها جاء في خطتها للتخلص من “غمار”.

 

مسلسل خمسة ونص

 

قصة مسلسل خمسة ونص

تدور أحداث مسلسل خمسة ونصف حول قصة حب تجمع بين حبيبين تعاني هما نادين نجيم التي تقدم شخصية الطبيبة بيان نجم الدين، وزوجها عمار الغانم الذي يقوم به النجم قصي خولي رجل السياسة المعروف والذي يبحث عن مجد المال والشهرة.

وتحاول نادين ترويض حبيبها الذي يعاني من الحقد والصراع على السلطة، وتلعب دور نافذ في حياته، مع ظهور شخصية جلد الذي يقوم بدوره معتصم نهار، الذي يتنافس على حب بيان، ويعكس المسلسل الحب والمؤامرة والخيانة، وسلطة السياسة والمال وتأثيرها عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل “خمسة ونصف” كلاً من النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، مع الفنان معتصم النهار، وهو من تأليف إيمان السعيد، والإخراج للمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “إخوان الصباح” للمنتج صادق الصباح.

 

 

 تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author