“برنامج “” حلوة رمضان 2019″” تفاصيل حلقة بدرية طلبة “

الفنانة المصرية بدرية طلبة ضيفة الحلقة التاسعة من برنامج حلوة رمضان 2019، تابعوا معنا تفاصيل الحلقة الجديدة من برنامج حلوة رمضان 2019 من العلامة التجارية الشهيرة make up for ever.

حلقة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان
حلقة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان من make up for ever

حلقة النجمة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان 2019

حلت النجمة المصرية الكوميدية بدرية طلبة ضيفة الحلقة التاسعة من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث مع خبيرة التجميل والارتيست أسماء البريك.

البرنامج من إنتاج العلامة التجارية الشهيرة make up for ever، التي قدمته على مدار ثلاث مواسم متتالية استضافة من خلال كوكبة من أشهر نجمات الوطن العربي.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، ليكن في كل حلقة نجمة مختلفة تخضع لتجربة لوك جديد ومميز بإستخدام منتجات make up for ever.

ويتم عرض الحلقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever على فيسبوك وانستغرام ويوتيوب.

في حلقة أمس الثلاثاء حلت النجمة الكوميدية بدرية طلبة ضيفة مع خبيرة التجميل والارتيست أسماء البريك، التي منحتها إطلالة جذابة للغاية بإستخدام منتجات make up for ever.

حلقة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان من make up for ever
حلقة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان من make up for ever

فنشر الحساب الرسمي ل make up for ever عبر فيسبوك وانستغرام مقطع فيديو دعائي للحلقة المليئة بالأجواء المرحة وحقق مقطع الفيديو على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام ما يزيد عن السبعين ألف مشاهدة.

كما حققت الحلقة الخاصة بالنجمة بدرية طلبة والارتيست أسماء البريك على القناة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever على يوتيوب ما يزيد عن المائة ألف مشاهدة.

تصريحات حلقة بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان

خلال حلقة النجمة المصرية بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث المقدم من العلامة التجارية الشهيرة make up for ever صرحت بعض التصريحات التي تخص عائلتها.

حيث أعلنت بدرية طلبة عن عودة العلاقات بينها وبين عائلتها، وذلك بعد قطيعة استمرت 10 سنوات، حيث أشارت أن ابنتها الصغرى جرحتهت بدرجة جعلتها تلجأ لتلقي العلاج النفسي حتى تتخطى هذا الألم.

كما أشارت بدرية أن ابنتها الكبيرة هايدي التي تزوجت وأنجبت هي من توسطت لحل هذه المشكلة العائلية التي جمعت بينها وبين أفراد عائلتها.

وذلك بعد قطيعة امتدت بينهم لعشر سنوات، لتعلن بذلك مصالحتها معهم وأنها سامحتهم بمناسبة الشهر الكريم، وأوضحت أن هذا الأمر هو الأفضل في حياتها بعد عودتها معهم من جديد.

فصرحت النجمة المصرية بدرية طلبة في برنامج حلوة رمضان عن هذه الخطوة: “اتجمعت العيلة اللي اتحرمت منها 10 سنين وعشان ماما تبقى نايمة في تربتها مرتاحة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author