مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

يتابع المشاهدون أحداث مسلسل طلقة حظ بما فيه من مشاهد درامية كوميدية مشوقة، وتدور أحداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل طلقة حظ في إطار المشكلة التي وقع فيها المواطن الفقير “عبد الصبور”، التي لا يجد لها حل حتى الآن، حيث يواصل بطل العمل النجم مصطفى خاطر، الذي يشارك في بطولة المسلسل مع نخبة كبيرة من النجوم، معاناته مع قضية قتل “ليلى”، بين ملابسات غريبة وادلة غير حقيقية!…

 

مسلسل طلقة حظ
مسلسل طلقة حظ

 

أحداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل طلقة حظ

انتهت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “طلقة حظ” بترحيل “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، وصديقه “عباس” الفنان (محمد أنور) إلى النيابة، بسبب تهمة قتل “ليلى”.

 

مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ

 

سلوى ترهن المنزل لتوكيل محامي لزوجها

قررت “سلوى” زوجة “عبد الصبور” التي تجسد دورها الفنانة (آيتن عامر) مع أشقائه الأربعة، بتوكيل محامٍ خاص ليدافع عنه، ويخرجه من قضية إتهامه بالقتل، لذلك اضطرت “سلوى” إلى رهن المنزل، من أجل دفع أتعاب المحامي.

 

آيتن عامر في مسلسل طلقة حظ
آيتن عامر في مسلسل طلقة حظ

 

الحكم على عبد الصبور بالإعدام!

قضت المحكمة بالحكم على “عباس” صديق “عبد الصبور” الذي يجسد دوره الفنان (محمد أنور) بالسجن لمدة خمس سنوات، أما  “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، فحكمت المحكمة عليه بتحويل أوراقه إلى المفتي للنطق بالإعدام.

 

مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ

 

نيرمين تقدم دليل براءة عبد الصبور!

جاءت المفاجأة بعد تقديم “نيرمين” صديقة “ليلى” القتيلة، والتي جسدت دورها الفنانة (إيمي سالم)، دليل براءة “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، حتى ينجو من حكم المحكمة عليه بالإعدام.

 

مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر في مسلسل طلقة حظ

 

عبد الصبور يعترف بقتل ليلى!

قدمت “نيرمين” عقد زواج مزور بين الفتاة المقتولة، وبين “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، الذي أعترف أمام النيابة بزواجه من “ليلى” التي جسدت دورها الفنانة (جيهان خليل)، كما أعترف كذلك أنه من قتل الضحية، وأدعى أنه ضبطها في وضع مخل مع رجلًا، ليقوم بقتلهما سويا، كما قام بتمثيل الجريمة أمام النيابة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل طلقة حظ

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “طلقة حظ” بظهور “عبدالصبور” الذي يجسد دوره الفنان (مصطفى خاطر) وهو يدفن جثة مجهولة، وبعدها يعود إلى منزله، ليجد عزاء في بيته، في حضور زوجته وشقيقاته، ويتضح أنه العزاء الخاص به!.

يدخل  “عبدالصبور” الفنان (مصطفى خاطر) المنزل، ويظهر فجأة أمام “زوجته” التي تقوم بدورها الفنانة (أيتن عامر)، لتصاب بصدمة شديدة، لأنها كانت تظن انه توفي، عندما لم يعد إلى البيت، إلا أنهم يكتشفون أنه زيزال حيًا.

حاول “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) الهروب من رجال الشرطة، بعدما تم إتهامه في قضية قتل، بينما كان يحاول حماية زوجته “سلوى” الفنانة (أيتن عامر)، وشقيقاته الأربعة، من التورط معه في في قضية القتل.

لجأ  “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) إلى “حسن” الذي يؤدي دوره الفنان الشاب (خالد أنور)، لمساعدته، بعدما تقدم لخطبة شقيقة عبد الصبور “ولاء”، التي تربطها به علاقة حب، ولكن والدته ترفض تلك العلاقة، وعلى ذلك لم تتم الخطبة.

يحاول “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) السفر إلى الخارج، بعد مساعدة “حسن” في ترتيب أوراق السفر، وإعطاءه الأموال التي يحتاجها، إلا أنه يتفاجئ بظهور “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) أمامه، والتي تبلغ عنه الشرطة، ويتضح من الأحداث أنها صديقة القتيلة.

 

مسلسل طلقة حظ
مسلسل طلقة حظ

 

مواعيد عرض مسلسل طلقة حظ

يعرض مسلسل “طلقة حظ” للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، على قنوات ON E والحياة و dmc، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة “الحياة” في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

يذكر أن مسلسل “طلقة حظ” من تاليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في بطولته آيتن عامر، هبة مجدي، محمد انور، خالد أنور، جيهان خليل، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أنعام سالوسة، وآخرون.

 

 

تفاصيل الحلقة السابعة 7 من مسلسل طلقة حظ

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author