مسلسل ” الهيبة الحصاد” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الحصاد وأحداث مسيرة أهمها اكتشاف نور رحمة لشخصية جبل الحقيقية ومطاردة رجال الأمن له، إليكم تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الحصاد فيما يلي.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الحصاد

في الحلقة الماضية من الموسم الثالث من مسلسل الهيبة  تابعنا كيف بدأت قصة الحب بين الاعلامية نور رحمة وجبل شيخ الجبل، وذلك رغم ما يتعرض له من صراعات طوال الحلقات الماضية.

كما علمنا بأن شاهين فاق من غيبوبته أخيرًا وعاد للحياة من جديد، وشاهدنا كيف كانت مواجهته مع جبل الذي قرر نفيه بعيدًا عن الهيبة بعد تماثله للشفاء.

أما صخر يستعد لإجراء عملية جراحية في عينيه بعد أن أخبره الطبيب أن هناك أمل في شفائه وعودة البصر إليه، ليجلس بنفس المستشفى مع شاهين.

تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة
تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة

الأمن يطارد جبل ونور تعرف حقيقة فادي

بدأت الحلقة بمداهمة الأمن إلى المستشفى التي يحتجز بها شاهين وصخر، وذلك لمحاولة القبض على جبل شيخ الجبل أثناء زيارتهم، ولكن بعد وصولهم إلى المستشفى لم يجدوا أحد منهم.

بدأت البرامج الاخبارية بنشر صورة مقربة لشكل جبل شيخ الجبل من كاميرات المراقبة أثناء تواجده  بالمستشفى، ونور تشاهد هذه الصورة وتصاب بحالة من الذهول بعد أن اكتشفت حقيقة حبيبها فادي.

تبدأ قرية الهيبة في حالة من القلق على جبل وعائلته، ويحاول علي مغادرة الهيبة للإطمئنان على جبل، إلا أن أمه تحاول منعه بكل الطرق حتى تسقى مغشي عليها.

مسلسل الهيبة رمضان 2019
مسلسل الهيبة رمضان 2019

منى شقيقة جبل تعلم خبر محاولة القبض عليه

تذهب منى شقيقة جبل لإجراء مقابلة جديدة لإحدى الوظائف التي قدمت عليها سابقًا للعمل بها، وأثناء انتظارها موعد المقابلة تتحدث معها إحدى الحاضرين.

فتسألها عن اسمها وعن علاقتها بجبل شيخ الجبل وهل يقرب لها أم لا، حاولت منى التهرب منها وعدم الرد عليها وإنكار الأمر، إلا أن الفتاة قالت لها أن الكثيرون يعرفون القصة.

حيث ذكرت لها أن الأمن حاول القبض على جبل ولكنه استطاع الهرب في آخر لحظة، وهو الآن قيد الضبط والإحضار، ثم وجهت لها الفتاة نصيحة وهي ألا تذكر داخل المقابلة أن لها علاقة بجبل حتى يتم قبولها.

تيم حسن في مسلسل الهيبة
تيم حسن في مسلسل الهيبة

غضب ثروت بعد علمه بحقيقة جاره فادي

بعد أن تداولت الاخبار حقيقة جبل علم ثروت أن فادي الذي يسكن بجوار نور هو نفسه جبل، وغضب غضب شديد من رجاله أنهم لم يكتشفوا حقيقته من فترة.

كيف يكون أكبر مجرم بالبلد على حد قوله يسكن لديه، ولم يتعرفوا عليه، ثم ذهب ثروت إلى نزل نور ليطمئن عليها، فيراها في حالة كبيرة من الحزن والقلق.

نور في حالة غضب من ثروت حيث قالت له أنه لم يأتي للإطمئنان عليها، خوفًا على وضعه الاجتماعي، ونشب بينهما خلاف كبير حتى أنها تركته ومشيت، لكنه لم يتركها ليحاول يعرف ما الأمر.

تيم حسن

الأمن يتفاوض مع أبو طلال لتسليم جبل

يذهب الأمن إلى منزل أبو طلال ليتفاوض معه على تسليم جبل وحقن الدماء التي قد توراق في رحلة القبض على جبل، لكن أبو طلال ينكر معرفته بالأمر.

فهم يظنون أنه لا ملجأ إلى جبل للهروب بعد اكتشاف أمره سوى منزل أبوطلال، ولكنه يرد عليهم أن جبل موجود ببيروت منذ حوالي أسبوعين، ولم يأتي إليه، فكيف سيأتي إليه بعد أن كشف أمره.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author