برنامج ” حلوة رمضان 2019″ تفاصيل حلقة حلا شيحة

الحلقة الثامنة من برنامج حلوة رمضان 2019 وضيفة الحلقة النجمة حلا شيحة في أول ظهور تلفزيوني لها بعد إعلان خبر إنفصالها، إليكم تفاصيل حلقة النجمة حلا شيحة في برنامج حلوة رمضان 2019.

النجمة المصرية حلا شيحة ضيفة برنامج حلوة رمضان في الحلقة السابعة
النجمة المصرية حلا شيحة ضيفة برنامج حلوة رمضان في الحلقة السابعة

حلا شيحة ضيفة برنامج حلوة رمضان 2019

حلت النجمة المصرية حلا شيحة ضيفة الحلقة الثامنة من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث، مع خبير التجميل الارتيست رشاد والذي يعرض عبر قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية الشهيرة make up for ever.

حيث نشرت العلامة التجارية الشهيرة make up for ever  مقطع الفيديو الدعائي الخاص بحلقة النجمة المصرية حلا شيحة في برنامجها حلوة رمضان عبر الصفحة الرسمية لهم على موقع فيسبوك، وأيضاً على الحساب الرسمي لهم على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

حلا شيحة في برنامج حلوة رمضان
حلا شيحة في برنامج حلوة رمضان

وكتبت على الفيديو تعليق قالت فيه: “شاهدوا الحلقة الثامنة من #حلوة_رمضان 2019 مع حلوتنا حلا شيحة والأرتست رشاد، على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب”.

“WATCH #HELWET_RAMADAN EPISODE 7 – Season 3 with the beauty @halashihanew and the Artist @rashad.makeupworks on MAKE UP FOR EVER MIDDLE EAST YouTube Channel”.

كما نشرت العلامة الشهيرة حلقة النجمة حلا شيحة وخبير التجميل رشاد كاملة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، واستطاعت  الحلقة أن تحصد ما يزيد عن المائتي ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

 

كيف كان اللقاء الأول للنجمة حلا شيحة بعد انفصالها

منذ أسابيع قليلة أعلنت النجمة المصرية حلا شيحة انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، وكانت قد أوضحت أن الطلاق بينهما كان قد وقع فعلياً منذ حوالي خمسة أشهر.

وكانت حلقة حلا في برنامج حلوة رمضان هي الظهور الأول لها في البرامج التلفزيونية بعد إعلانها الخبر، وبالتالي لم تخلو الحلقة من تعليقها على خبر انفصالها والحديث عن زوجها السابق واطفالها.

حيث أفادت حلا إنه برغم الطلاق بينها وبين زوجها السابق إلا أنها مازالت تجمعها به علاقة طيبة أساسها الود والإحترام خاصة وأنه والد أبنائها الأربعة، وأنها ترفض تدخل أي شخص في حياتها الشخصية.

خلال الحلقة تحدثت حلا عن بعض أمورها الشخصية وبدأت حديثها قائلة: “من زمان لدلوقتي وحتى كل التغيرات اللي مريت بيها، لازم أبقى أنا ومش بيهمني رأي الناس أنا مش بتأثر أوي بالناس اللي حواليا، بالعكس اللي أنا حاباه وعايزة أعمله ده اللي بيأثر فيا أكتر”.

واستكملت قائلة “في وقت كانت الناس كلها عكسي، ورغم كدة عملت اللي أنا عايزاه بقوة كدة وبإرادة قوية جدا، ودلوقتي أنا حاسة إن أنا عايزة أبقى أنا، فلما حسيت إني مش الشخصية دي مشيت”.

كما أضافت قائلة: “مش عايزة أضحك على نفسي، بنتكلم طول الوقت عن بعض بسوء ظن في وقت ممكن يكون إحنا جوانا مشاكل، الناس بتقول ليه بتعمل نقلات، أنا بدور إزاي أكون أنا صادقة مع نفسي”.

صورة زوج حلا السابق مع ابنائها

حلا شيحة تتحدث عن علاقتها بأطفالها بعد الطلاق

تحدثت حلا عن علاقتها بأطفالها ففالت: “أنا متعلقة بولادي جدا، وولادي متعلقين بيا جدا، وكنت عارفة إن في فترة التغييرات دي هبعد عن حاجات في حياتي”.

وأضافت “أنا أخدت القرار بقوة أني هرجع بلدي وهكون موجودة في بلدي، مكنتش بقدر أبطل عياط، ودموعي مكنتش بتقف بجد، وأنا في المطار كل شوية ألف أشوفهم، ولادي الكبار عندهم 11 و10 سنين، الموقف صعب بس كان عندي يقين وإيمان بربنا أن ده هيتغير”.

“رغم إن إحنا منفصلين، بس بينا أولاد، وأنا أم وأنا بحب أولادي يبقوا معايا، حتى لما بنزل الشغل عايزاهم معايا وعايزة أحضنهم، وكل ده بيديني قوة إن أنا هنجح، وهبقى حاجة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author