بريتلينغ تنطلق في البر والبحر مع مهرجان العجلات والأمواج

 

تعلن بريتلينغ (Breitling) عن شراكة جديدة مدتها ثلاث سنوات مع مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves)، وهو أشهر مهرجان في العالم لقيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج على الألواح. ويوفر هذا المهرجان منصة مثالية لبريتلينغ (Breitling) التي ستكون ضابط الوقت الرسمي فيه وتتطلع إلى تأكيد ارتباط اسمها بعوالم البر والبحر من خلال المشاركة في هذا المهرجان الرائع.


ستستضيف مدينة بياريتز، التي تُعد واحدة من عواصم ركوب الأمواج في العالم، مهرجان العجلات والأمواج Wheels and) (Waves في عام 2019، الذي سيجمع ثلاث رياضات ممتعة هي قيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج على الألواح. وستكون بريتلينغ(Breitling) ، التي يحرص الكثيرون من راكبي الدراجات النارية وراكبي الأمواج على متابعتها، ضابط الوقت الرسمي للمهرجان بدءاً من عام 2019 وحتى عام 2021.


ويتجلى ارتباط بريتلينغ (Breitling) القوي بالرياضات التي يتضمنها المهرجان من خلال شراكتها مع شركة نورتن (Norton) البريطانية الرائدة لصناعة الدراجات النارية، وفريقها من راكبي الأمواج (كيلي سلاتر وسالي فيتزجيبونز وستيفاني جيلمور)، وكونها ضابط الوقت الرسمي في بطولة كلين ووتر برو (Clean Water Pro) التي ستجري في ليمور بولاية كاليفورنيا ضمن الدوري العالمي لركوب الأمواج.


وفي هذا الشأن يشير جورج كيرن، الرئيس التنفيذي لبريتلينغ (Breitling)، إلى أهمية هذا التعاون لشركته قائلاً: “تسمح لنا شراكتنا مع مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves) بتسليط الضوء على روعة رياضة ركوب الأمواج وحبنا للدراجات النارية الرياضية والأنيقة. فشركتنا هي الممثل غير الرسمي لمن يتميزون بالنشاط والتصميم والأناقة، ولديها منتجات وقيم تتناسب تماماً مع الروح الرياضية والمتعة المرتبطة بمهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves).”

كما عبّر منظمو مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves) عن سعادتهم بالشراكة مع بريتلينغ(Breitling) ، حيث يقول جيرومي آلي، وهو أحد مؤسسي المهرجان: “نتطلع إلى العمل مع بريتلينغ (Breitling) ويسعدنا أن يحظى مهرجاننا بدعم هذه الشركة المشهورة وفرقها الرياضية. كما أن هذه الشركة تشاركنا نفس الشغف والالتزام بتعزيز الروابط في مجتمعنا من خلال النشاط والتصميم والمتعة لجميع المشاركين.”

سيوفر مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves) لزواره فرصة نادرة للتعرف على ثقافة ومتعة قيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج، وتجربة عوالم بريتلينغ(Breitling) ، واستشكاف مدينة بياريتز الرائعة، التي تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية.