مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة الثامنه 8 كاملة

 

يتابع مشاهدي مسلسل خمسة ونص الحلقات بشغف، حيث أصبحت قصة الحب التي يحملها مسلسل خمسة ونص من أجمل قصص الحب، في المسلسلات التي قدمت ثنائيات، خلال السباق الرمضاني الحالي، لذلك يرغب الجميع في معرفة مصير قصة حب “بيان” و”غمار”، خاصًة بعد تعرضهما للعديد من الأزمات، التي يخشى محبيهما أن تؤثر على علاقتهما، بل أن تنهيها تمامًا، خاصًة بعدما حدث الثنائي الكثير من الخلافات في الحلقات السابقة من المسلسل.

 

مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص

 

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل خمسة ونص

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل “خمسة ونص” بمقابلة “غمار” الفنان (قصي خولي) مع “بيان” الفنانة (نادين نجيم) في منزلها، حتى يقنعها بأن تبيع الحصة التي تمتلكها في المستشفى إلى شركائها، مقابل إخراجها من قضية الفساد التي دبروها لها.

ترفض الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) الإستسلام وبيع المستشفى، التي كان يحلم والدها الراحل مساعدة المرضى من خلالها، كما تقرر أن تواجه أعدائها.

يحاول “غمار” الفنان (قصي خولي) إقناع بيان بالرضوخ لطلبات شركائها في المستشفى، إلا أن ذلك يستفزها كثيرًا، فتثور عليه، وتخبره أنهما مختلفين، حيث أن شخصيتها عنيدة ولا تحب الإستسلام، وهو الإختيار الذي أختاره هو، لذلك لا يمكن أن يجمعهما طريق واحد، وتلمح “بيان” بالإنفصال عنه، وهي في وقت ضعفها وفي أشد الحاجة إليه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

وفاة المريضة أمل يعرض بيان للخطر!

يبدو أن “بيان” الفنانة (نادين نجيم) تقترب من الخطر شيئًا فشيئًا، حيث بدأ الأمر بقيام الأطباء شركائها في المستشفى، بتسريب أخبار قضية الأدوية الفاسدة إلى الإعلام، من أجل أن يضغطوا عليها أكثر، لبيع حصتها في المستشفى.

زاد الأمر خطورة على الدكتورة “بيان” بعدما ماتت المريضة أمل، التي تناولت جرعة من الأدوية الفاسدة، التي وقعت بيان على إستلامهم، وذلك بعد نقلها إلى العناية المركزة.

انقلب “ياسر” الفنان (حسين فنيش) على الأطباء شركاء “بيان” في المستشفى، والذين دبروا لها تلك القضية، للضغط عليها في بيع حصتها في المستشفى، وذلك بمساعدة “ياسر”، إلا أنه توعد بالكشف عن كل شيء، في حال تعرضت “بيان” للخطر.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غمار يخطط للزواج من صديقته السورية!

تقابل “بيان” الفنانة (نادين نجيم) والد غمار “الغانم” الفنان (رفيق علي أحمد)، وتطلب منه أن يقدم لها النصيحة، لكي يساعدها على الخروج من أزمتها، حيث أنها تعتبره في منزلة والدها الراحل.

 

مسلسل خمسة ونص

 

و ينصحها والد غمار الفنان (رفيق علي أحمد) بأن ترضخ لطلبات شركائها في المستشفى، خاصًة وأن القضية تطورت كثيرًا، وبهذا سوف تخرج من تلك القضية بأقل خسارة، فضلًا عن خسارة سمعتها ومستقبلها المهني كطبيبة.

تتحدث زوجة الغانم الفنانة (رولا حمادة) إليه، بعد خروج “بيان” من قصره، لتخبره بأنها علمت أن “غمار” الفنان (قصي خولي) على علاقة بفتاة في سوريا، وأنه يخطط للزواج منها خلال وقت قريب.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غمار يتصالح مع بيان ويحاول مع جاد حل قضيتها

يسعى “غمار” الفنان (قصي خولي) للتفاوض مع الأطباء، كما يبعث بصديقه وحارسه الشخصي “جاد” الفنان (معتصم النهار)، لكي يحاول إقناعهم بإخراج “بيان” الفنانة (نادين نجيم) من قضية الأدوية منتهية الصلاحية، مقابل مبلغ مالي كبير، إلا أنهم يتمسكون ببيع حصتها في المستشفى.

 

مسلسل خمسة ونص

 

تنتهي الحلقة بالذهاب “غمار” ليقابل “بيان”، فيجدها ضعيفة وتشعر بالخوف مما سوف يحدث لها، خلال الأيام المقبلة، خاصًة بعد وفاة المريضة بسبب تلك الأدوية الفاسدة، إلا أنه يطمئنها، ويخبرها بأنه لن يتركها، وسوف يساعدها على الخروج من تلك الأزمة، واختتمت الحلقة في مشهد رومانسي يجمع بين الثنائي.

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص” من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، والمسلسل من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

 

مسلسل خمسة ونص

 

تفاصيل الحلقة السابعة 7 من مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author