مسلسل “زي الشمس” تفاصيل الحلقة 7

 

شهدت أحداث مسلسل زي الشمس الذي تشارك في بطولته الفنانة الشابة دينا الشربيني، مواقف درامية مشوقة، حيث تدور أحداث مسلسل زي الشمس في إطار تشويقي مثير، في قصة مليئة بالغموض والإثارة، وقد تطورت الأحداث كثيرًا في الحلقة السابعة من المسلسل، والتي توالت فيها الأحداث بعد عودة دينا الشربيني من أمريكا، عقب وفاة شقيقتها “فريدة”، والتي جسدت دورها الفنانة (ريهام عبد الغفور)، وتبدأ مرحلة البحث عن قاتل شقيقتها.

 

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

 

أحداث الحلقة السابعة 7 من مسلسل زي الشمس

بدأت أحداث الحلقة السابعة 7 من مسلسل “زي الشمس” بعودة “مصطفى”، الذي يقوم بدوره الفنان (أحمد داوود) من أمريكا إلى مصر، وهو الحبيب السابق لـ “نور” التي تجسد دورها الفنانة (دينا الشربيني).

يبدو أن “مصطفى” الفنان (أحمد داوود) أراد أن يقف بجوار “نور” الفنانة (دينا الشربيني) في أزمتها، بعد رحيل شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، بشكل مفاجئ.

 

دينا الشربيني واحمد داوود في مشهد من مسلسل زي الشمس رمضان 2019
دينا الشربيني واحمد داوود في مشهد من مسلسل زي الشمس رمضان 2019

 

يحاول “مصطفى” الفنان (أحمد داوود) التودد والتقرب إلى “نور” الفنانة (دينا الشربيني) من جديد، وأن يشعرها بأنه بجوارها في تلك المحنة، كما يرغب في إعادة علاقتهما العاطفية إلى سابق عهدها، بعدما انفصلا عن بعضهما البعض عدة سنوات.

يشعر حبيب “نور” الفنانة (دينا الشربيني) الجديد، “عمرو” الذي يجسد دوره الفنان (أحمد صلاح السعدني) بالغيرة الشديدة، بسبب محاولات “مصطفى” الفنان (أحمد داوود) في التقرب منها، إلا أن “نور” ترتبط عاطفيًا بـ “عمرو”.

 

دينا الشربيني واحمد السعدني وريها عبدالغفور واحمد داوود في كواليس مسلسل زي الشمس رمضان 2019
دينا الشربيني واحمد السعدني وريها عبدالغفور واحمد داوود في كواليس مسلسل زي الشمس رمضان 2019

 

ظهور شخص غامض يطارد نور في جنازة شقيقتها!

تعيش “نور” الفنانة (دينا الشربيني) أجواء أحزان فقد شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، وعلى الرغم من ذلك، يظهر شخص غامض، يطارد “نور” ويراقبها، وقد كادت أن تعرف هوية ذلك الشخص المجهول، خلال تشييع جنازة شقيقتها، إلا أنه أختفى، ولكنها تمكنت من معرفة رقم دراجته، كما أنها رأته، حيث أتضح أن الشخص الغامض يجسد دوره الفنان (أحمد مالك)، لذلك تحاول “نور” وعائلتها في الكشف عن هوية الشخص المجهول، وكذلك علاقته بوفاة شقيقتها.

 

 

مسلسل زي الشمس رمضان 2019
مسلسل زي الشمس رمضان 2019 للنجمة دينا الشربيني

 

ظهور عمرو دياب في الحلقة السابعة من مسلسل زي الشمس

ظهر النجم الكبير عمرو دياب لأول مرة، ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “زي الشمس” للنجمة دينا الشربيني، ولكنه ظهر بشكل غير مباشر في إطار الدراما.

أراد “مصطفى” الفنان (أحمد داوود) أن يخفف عن أبناء “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، وهي الشقيقة الراحلة لحبيبته السابقة “نور” الفنانة (دينا الشربيني)، حيث ظهر في أحد مشاهد الحلقة، وهو يقوم بتشغيل أغنية “يتعلموا” للفنان الكبير عمرو دياب، ورقص معهم على أنغام الأغنية، كما قام بتصويرهم فيديو على طريقة “السيلفي”، حتى يخرجوا من حالة الحزن التي يشعرون بها، بعد فقدان والدتهم، التي ماتت بالغرق في نهر النيل.

 

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

 

مواعيد عرض مسلسل زي الشمس

يُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author