فيديو مسرب لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. وإيحاءات جنسية تثير غضب الجماهير !

فيديو مسرب لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. وإيحاءات جنسية تثير غضب الجماهير !
فيديو مسرب لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. وإيحاءات جنسية تثير غضب الجماهير !

 

اجتاحت موجه من الغضب جماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك ، وذلك بعد أن تم تسريب فيديو للفنانة وفاء عامر ومحمد رمضان به إيحاءات جنسية بالمسلسل الذي عرض العام الماضي ” نسر الصعيد ” .

وفاء تناشد رمضان بحذف الفيديو وتبرر موقفها بعدم التركيز

وقد علقت الفنانة وفاء عامر على مشهدها الجريء مع محمد رمضان بمسلسل “نسر الصعيد” في برنامج ” شيخ الحارة ” المذاع عبر فضائية ” القاهرة والناس ” السبت الماضي ، قائلة إنها قدمت المشهد السادسة صباحا دون تركيز في محتواه والإيحاءات الجنسية فيه ، مناشدة شريكها حذفه.

” وإيه اللي يجبرني أعمل مشهد زي ده ، أنا أقعد في البيت أفضلي ” !

كما أضافت خلال لقائها أن :  “المشهد جالي وقتها على الهواء ورفضت ألبس قميص نوم فلبست روب على فستان سواريه ، ولما روحت وارتحت تاني يوم ، كلمت المنتج جمال العدل لحذف المشهد” ، وتابعت: “أقسم بالله صورت المشهد الساعة 6 الصبح من غير ما أذاكره كويس ، ولو كنت فايقة وذاكرته كويس يستحيل كنت أعمله ، أصل إيه اللي يجبرني أعمل مشهد زي ده وأنا في العمر ده ، ده أنا أقعد في البيت أفضلي”.

عامر لا تعتقد أن رمضان وراء تسريب الفيديو وبسمة تفاجأها !!

وصرحت بأنها لا تعرف من يقف وراء تسريب هذا الفيديو الذي يحمل إيحاءات جنسية في مسلسل “نسر الصعيد” ، مع الفنان محمد رمضان ، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن رمضان وراء تسريبه على الإطلاق ، وقالت: “لو أعرف أن اللي سربه محمد رمضان هقوله في وشه” ، لتقول لها بسمة بأن المقطع لا يزال منشورا على صفحة محمد رمضان حتى الآن.

وتحذر شريكها ” خد بالك من نفسك وخليك أمين وقرارتك منك شخصياً “

وناشدت وفاء شريكها قائلة: “شيل المشهد ده من على صفحتك على الفيسبوك ، المشهد ده يُسيء ليك وليا ، أنت شخص طيب جدا ، وحنين وجدع ومتواضع وابني بيموت فيك”، وحذرت محمد رمضان من بعض المحيطين به مستكملة رسالتها له: “خد بالك من نفسك وخليك أنت الأمين على نفسك ، وقراراتك منك شخصياً”.

وعن سؤالها عن خالد يوسف ! وهل تقبل العمل معه ؟

أوضحت الفنانة أن المخرج والبرلماني خالد يوسف سقط من عينها ، بعد اتهامه مؤخراً بفضيحة الفيديوهات الجنسية مع بعض الفنانات والسيدات ، وقالت: “كنت أشعر بجهلي أمام خالد يوسف ، لكن الآن فيه حاجات كثيرة قوي وقعت من نظري”.

وعندما سألتها بسمة وهبي حول موقفها حال طلب خالد منها العمل معه ، قالت: “لا لن أقبل العمل معه حالياً ، وأنا زعلانة من خالد وزعلانة عليه ، خاصة إذا تم تأكيد الأمر بشكل قانوني” .

يمكنك أيضا قراءة More from author