مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة

حقق مسلسل ولد الغلابة حتى هذه اللحظة، ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، وقد شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة الكثير من الأحداث الدرامية المؤثرة، وقد أكتسب استطاعت هذه الحلقة أن تكسب تعاطف الكثير من متابعي المسلسل، الذي يشارك في بطولته الفنان الكبير أحمد السقا، مع نخبة كبيرة من النجوم.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل “ولد الغلابة” بخروج “عيسى” الفنان (أحمد السقا) من قسم الشرطة، بعدما قدم “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح) وصل الأمانة الذي كتبه على نفسه إلى الشرطة، وبعد عودته إلي القرية، حاول عيسي أن يجد حجة لغيابه عن زفاف شقيقته “صفية”، والتي تجسد دورها الفنانة (إنجى المقدم).

قام “عيسى” الفنان (أحمد السقا) بكسر نظارته، وإصابة نفسه، حتى يوحي لعائلته أنه تعرض لحادث مروع بالميكروباص، إلا أن والدته لم تقتنع بهذه الحجة، وأحست أن شيئًا آخر قد حدث لولدها.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

زواج ضاحي من قمر مقابل 50 ألف جنيه!

يستغل “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح) غياب “عيسى” الفنان (أحمد السقا) عن البيت، ويقنع شقيقته الصغرى “قمر” بالزواج منه، دون علم أهلها، مقابل مبلغ 50 ألف جنيه، حيث قام ضاحي بتأجير إمرأة، اتصلت بها لكي تخبرها بأنها شقيقته، وبالفعل أقنعتها بأنه مريض، ويحبها بشدة، ويحتاجها بجواره، وبذلك قبلت الزواج من ضاحي فى السر.

و”عيسى” الفنان (أحمد السقا) فيبذهب لمقابلة شقيقته العروسة “صفية” الفنانة (إنجى المقدم)، التي تكشف له أن حسان زوج بنت خالته “زينب”، التي تجسد دورها الفنانة (هبة مجدي)، أنه رأه وهو يقوم بكسر نظارته، أما “عيسي” فينكر ذلك ويكذبه.

أما “عزت”، الذي يجسد دوره الفنان (هادى الجيار)، يكتشف بأن زوجته “فرح”، التي تقوم بدورها الفنانة (مي عمر)، على اتصال “بعيسى” الفنان (أحمد السقا)، فيرغب بمعرفة المزيد عن السر الذي يجمع بينهما، وما السبب وراء مقابلاتهم.

 

محمد ممدوح في مسلسل ولد الغلابة

 

وفاة والدة عيسى وكشف زواج قمر وضاحي السري

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “ولد الغلابة” مشهد مؤثر للغاية، وهو وفاة “ونيسة”، التي تجسد دورها الفنانة (صفاء الطوخي)، وهي والدة “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، بعدما أصيبت بأزمة صحية شديدة، وكانت تحتاج إلى عملية جراحية، لزراعة الكبد، إلا أنها رحلت قبل ذلك.

كشف “عيسى” الفنان (أحمد السقا) لوالدته بعد وفاتها أنه أنه تاجر فى المخدرات من أجل توفير المبلغ المالي للعملية، وضحى بمستقبله من أجل علاجها، لأنه كان يرغب في إنقاذ حياتها، فى مشهد مؤثر أبكى الملايين.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

قام “عيسى” الفنان (أحمد السقا) وأهل منطقته بدفن والدته، في مشهد حزين، على أنغام أغنية “أكتر واحدة حبيتها”، التي قام بغنائها النجم بهاء سلطان.

أعترفت “قمر” التي تجسد دورها الفنانة (ريم سامي)، وهي شقيقة “عيسى” الفنان (أحمد السقا) الصغرى، بزواجها السري من “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، وهو عدو عيسى، الذي كان السبب الأول في دخوله عالم المخدرات، وتهديده بالسجن طوال الوقت.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

قنوات عرض مسلسل ولد الغلابة

يعرض مسلسل “ولد الغلابة”، على شاشة قناة MBC مصر، وتدور أحداثه فى إطار درامي تشويقي، يشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد السقا كل من الفنان محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

 

تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة من مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author