مسلسل “السهام المارقة” تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة

 

تصاعدت الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسل السهام المارقة حيث تطورت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل السهام المارقة في إطار مجموعة من القضايا الساخنة، التي يناقشها العمل، في قالب قضية الإرهاب، وبالأخص تنظيم “داعش”، حيث استعرضت الحلقة هذه القضية من العديد من الزوايا، خاصًة ما يحدث داخل بوتقة الجماعات الإرهابية، من أحداث دامية وعنف وتضليل.

 

مسلسل السهام المارقة
مسلسل السهام المارقة

 

تعذيب “عمار” ورجاله، و”عمر” يقع في مشكلة بسبب مجلة “ميكي”!

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “السهام المارقة”، بمشهد تعذيب “عمار” وبعض رجاله من الشباب المنضمين للمقاومة ضد الجماعة المتطرفة، وذلك لكي يعرفوا منهم أي معلومات عنهم، ولكن كل هذا بدون فائدة، حيث يرفض هؤلاء الشباب التحدث بأي معلومة سرية عنهم.  

وتحدث لـ “عمر” بعض المشاكل، بسبب أنه يحتفظ بورقة من مجلة “ميكي” الشهيرة، التي بها بعض الرسومات المضحكة والمسلية للأطفال، إلا أن هذا الأمر يعد غير مسموح به داخل الجماعات المتطرفة.

ينكشف أمر عمر ابن “مريم”، ويقوم “أبي” بأخذ ورقة مجلة “ميكي” منه، أما والدته “مريم” تحاول حل تلك الأزمة التي وقع فيها نجلها، قبل أن ينكشف الأمر إلى بقية الجماعة المتطرفة.

تنتهي الحلقة الـ6 من المسلسل، بمشهد قتل المرشد الوحيد على شباب المقاومة، من قبل أحد رجال “عمار”، بعد أن قام أحد الرجال بإستفزاز الشاب، وجعله يرشد عليهم، أما “عمار” فيغضب بشدة لما يعلم ما حدث، ويلوم الشاب القاتل على ما فعله.

 

 

قصة مسلسل السهام المارقة

يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الساخنة من أهمها مشكلة الإرهاب، وبشكل خاص تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف تم مناقشة هذه القضية.

ويتحدث المسلسل عن مجتمع “داعش” من وجهة نظر مختلفة، تسلط الضوء على العلاقات الإنسانية والعاطفية والأسرية داخل مجتمع الكره والظلام.

كما تدور أحداث مسلسل “السهام المارقة” حول الجماعات الإرهابية كما يتطرق المسلسل لأفكار تلك الجماعات وطرق تعاملهم مع بعضهم البعض والعمليات التي قاموا بها فى البلدان العربية، بالإضافة إلى افكار الجماعات الارهابية يتناول المسلسل الصراعات الداخلية بين الجماعة ومعسكرات التدريب.

 

 

مسلسل السهام المارقة
مسلسل السهام المارقة

 

موعد عرض مسلسل السهام المارقة رمضان 2019

يعرض مسلسل “السهام المارقة” بشكل حصري على شاشة قناة “النهار” الفضائية، في تمام الساعة 12:00 في منتصف الليل، وموعد إعادة المسلسل في تمام الساعة 9 في صباح اليوم التالي.

 

كواليس مسلسل السهام المارقة
كواليس مسلسل السهام المارقة

 

أبطال مسلسل السهام المارقة

يشترك عدد من الفنانين العرب فى بطولة مسلسل السهام المارقة من بينهم الفنان المصرى شريف سلامة، هاني عادل، شيرين عادل، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، الفنان السعودي هشام فقية، الفنان العراقى كامل ابراهيم.

مسلسل السهام المارقة من تأليف خالد دياب، شيرين دياب ومحمد دياب أما فكرة المسلسل فهى للباحث والمنتج معز مسعود، الذي أراد أن يقدم عمل يتناول أفكار الجماعات الارهابية ولكنه فى بداية الأمر أراد أن يقدمه كعمل سينمائي ولكن مؤسسة أبوظبي للإعلام رغبت في تحويل الفكرة إلى مسلسل تلفزيوني كما تدخل المنتج محمد حفظي فى إنتاج مسلسل السهام المارقة.

 

 

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل السهام المارقة

يمكنك أيضا قراءة More from author