مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة

شهدت أحداث مسلسل ولد الغلابة الكثير من التطورات، وتوالت أحداث مسلسل ولد الغلابة الذي يشارك في بطولته الفنان المصري أحمد السقا، حيث تقوم الشرطة بالقبض على بطل العمل، الذي يقوم بدور “عيسى”، خلال عملية نقل المخدرات، التي قام بالإتفاق عليها مع “ضاحي”، الذي يجسد دوره الفنان (محمد ممدوح)، إلا أن “عيسى” (أحمد السقا) يتفاجئ بعد ذهابه إلى قسم الشرطة أن المواد المخدرة التي كان يحملها ليست هي السبب في القبض عليه، إنما الصدمة الحقيقية تكمن في البلاغ الذي قدمه “ضاحي” (محمد ممدوح) ضده، بعدما قدم وصل الأمانة الذي كتبه على نفسه للشرطة.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا في رمضان 2019

 

ضاحي يغدر بـ عيسى بسبب شقيقته!

شعر “عيسى” (أحمد السقا) بحزن شديد بعد أن تم حبسه في قسم الشرطة، بعدما تم القبض عليه، في كمين على الطريق، بسبب وصل الأمانة الذي كتبه على نفسه، لصالح “ضاحي” (محمد ممدوح)، خاصًة وأن اليوم الذي تم القبض عليه فيه، هو نفس اليوم الذي يوافق زفاف شقيقته، التي تجسد دورها الفنانة (إنجي المقدم).

حاول “عيسى” (أحمد السقا) التواصل مع “ضاحي” (محمد ممدوح) من داخل القسم، بكل الطرق الممكنة، حيث طلب من أحد العساكر في الحبس أن يساعده في الإتصال به، وبالفعل يوفر له هاتف محمول، ويتصل به.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

يقوم “عيسى” (أحمد السقا) بإخبار “ضاحي” (محمد ممدوح) في مكالمة تليفونية بما حدث له، حيث شرح لله أن السبب وراء حبسه هو وصل الأمانة، وطالب منه أن يأتي لكي يخرجه من القسم، حتى يحضر فرح شقيقته (إنجي المقدم).

يحاول “عيسى” (أحمد السقا) الضغط على “ضاحي” (محمد ممدوح) من أجل أن يحضر إلى القسم ويخرجه، فيقوم بتهديده إذا لم يحضر، سوف يخبر الشرطة كل شيء عن عملية نقل المخدرات التي كان يقوم بها لصالحه، ولكن يبدو أن “ضاحي” يرغب في الإنتقام من “عيسى”، لأنه لم يستجيب لطلبه في الزواج من شقيقته، لذلك تسبب في حبسه إنتقامًا منه، وقد فهم “عيسى” ذلك، وقال له “أنت بتنتقم مني لأني رفضت أجوزك أختي بس هردهالك يا ضاحي”.

 

محمد ممدوح في مسلسل ول الغلابة
محمد ممدوح في مسلسل ول الغلابة

 

عزت يحاول الكشف عن خيانة فرح!

قام “عزت” الذي يجسد دوره الفنان الكبير (هادي الجيار) بإحضار أحد المتخصصين والخبراء في تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بعدما قامت زوجته، التي تجسد دورها الفنانة الكبيرة (سلوى عثمان) بالتحدث عن زوجته الثانية “فرح” التي تقوم بدورها الفنانة (مي عمر)، وقالت له أنها تخونه، حيث أنها رأتها وهي تقف مع رجل آخر، فأراد التأكد بنفسه من حقيقة خيانتها له.

 

احمد السقا ومي عمر في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا ومي عمر في مسلسل ولد الغلابة

 

كشف الخبير عن المكالمات الهاتفية التي كانت تجريها “فرح” (مي عمر)، وذهب إلى “عزت” (هادي الجيار) ليؤكد له برائتها، لأنها لم تتحدث في التليفون المحمول إلا مع بعض المعارف فقط، ولم تتحدث إلى أي شخص غريب.

ذهب “عزت” (هادي الجيار) إلى زوجته الثانية “فرح” (مي عمر) وأعتذر منها لأنه كان يشك في سلوكها، حيث طلب منها أن تغفر له ما اقترفه من خطأ في حقها، ووعدها أنه لن يشك في أخلاقها مرة أخرى.

 

مي عمر في مسلسل ول الغلابة
مي عمر في مسلسل ول الغلابة

 

ترفض شقيقة “عيسى” (أحمد السقا)، التي تقوم بدورها الفنانة (إنجي المقدم)، الذهاب إلى بيت زوجها، بعد إنتهاء حفل زفافها، بسبب حبس شقيقها، وتشترط أن يخرج شقيقها من الحبس، حتى تذهب إلى منزلها الجديد.

 

انجي المقدم في مسلسل ول الغلابة
انجي المقدم في مسلسل ول الغلابة

 

يسعى الجميع لإقناع شقيقة “عيسى” النجمة (إنجي المقدم)، بالذهاب إلى منزل زوجها، حتى يستطيعون إقناعها في نهاية الأمر، وتذهب إلى بيت زوجها، أما “ضاحي” (محمد ممدوح)، فيذهب إلى النيابة، ويقوم بإخراج “عيسى” (أحمد السقا) من الحبس، ويعتذر له عما فعله معه، ولكن يبدو أن “عيسى” (أحمد السقا) لن يسامحه على ما فعله، كما قام بالتوعد له بأن يرد له هذا الألم الذي شعر به مرة أخرى.

 

انجي المقدم في مسلسل ول الغلابة

 

يذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” من بطولة النجم أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح ، ومي عمر، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وإنجي المقدم، وهبة مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author