رامز في الشلال يسجل أول حالة إغماء والضحية هذه الفنانة..!

رامز في الشلال يسجل أول حالة إغماء والضحية هذه الفنانة..!
رامز في الشلال يسجل أول حالة إغماء والضحية هذه الفنانة..!

في إطار برامج المقالب ، والتي تعد من أشهر البرامج في وقتنا الحالي والتي يقبل عليها جمهور كبير من المتابعين ، فقد شهدت حلقة أمس الجمعة ، من برنامج المقالب ” رامز في الشلال ” ، أول حالة إغماء ، والتي كانت ضحيتها الممثلة المصرية ، شيماء سيف.

شيماء سيف تفقد وعيها ورامز يضطر لإنهاء المقلب

وفور أن تعرضت شيماء لرامز وهو متنكر في صورة غوريلا فقدت وعيها ، وهو ما اضطره لإنهاء المقلب سريعا من أجل إفاقتها ، لتنهال عليه بالضرب بعدها ، وما إن فاقت ، وجهت له اللوم قائلة له باستنكار: “عمال تعلى بالليفل وهتعمل فينا إيه طيب أكتر من كده ، هترمينا من الفرن”.

الفنانة تتعرض لسقوط مرعب ورامز يعلق بسخرية

واسترسلت قائلة : “أنت مجنون.. أنت حيوان.. أنا كنت هموت.. شيماء ايه وزفت إيه.. أنت بتعمل إيه ، حرام عليك” ، وتعرضت شيماء سيف لموقف مرعب في برنامج “رامز في الشلال” ، حيث كانت تجلس على كوبري معلق عندما تعرضت لسقوط مرعب ، لتبدأ عملية إنقاذها ، وعلق رامز على الموقف بسخريته المعهودة.

وحول فكرة البرنامج …

وتتلخص فكرة البرنامج بأنه يتم استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام ، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة ، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور ، ويواصل رامز جلال مغامراته بمفاجأة الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

يمكنك أيضا قراءة More from author