“مسلسل “” حرملك “” تفاصيل الحلقة الثالثة”

نستكمل معكم اليوم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرملك التي شهدنا فيها استكمال الأحداث المشوقة التي مرت بأبطالها في الحلقات الماضية، في هذا المقال نطرح عليكم ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرملك.

أبطال مسلسل حرملك
أبطال المسلسل التاريخي حرملك

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرملك

في الحلقات الماضية من المسلسل علمنا بمقتل مراد بيك، وهروب حنة من السجن، ثم هروب أمينة في ليلة زفافها على العجوز حمدي القطان.

وظهورها بعد ذلك مع حبيبها واختبائهما في أحد الأماكن بالشام حتى لا يصل إليهم أحد، وانتهاء بإعلان مكافأة كبرى لمن يأتي برأس أنس الحارس الذي ساعد فى هروب حنة من السجن.

تبدأ الحلقة الثالثة من حرملك والمنادي يطوف بالمدينة ويعلن عن فرمان السلطان بمكافأة لمن يأتي برأس أنس الهارب، ثم ننتقل إلى منزل عائلة أمينة حيث تقوم أمها بتأنيب إخوتها الرجال على هروب شقيقتهم.

ويظهر شقيقها الكبير وهو ينزف دمًا من وجهه، ويقول أن من فعل به ذلك هو حمدي القطان، يغضب أخيه بشدة ويطلب منه أن يذهبوا إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن القطان ولكنه يرفض.

تعلم قمر بعد ذلك بخبر حمل إحدى الفتيات لديها بالحرملك، ثم تأتي بها لتعرف القصة وراء الحمل وتقول أن من فعل ذلك هو تاجر قماش، لتأمر الجواري بأن يقوموا بإجهاضها وتتذكر هي ما حدث معها منذ سنوات والذي شابه نفس الحدث.

بوستر مسلسل حرملك
بوستر مسلسل حرملك

قنوات عرض مسلسل حرملك

حرملك هو مسلسل سوري تاريخي يجمع كوكبة من النجوم من سوريا ومختلف الدول العربية، ويتناول المسلسل الفترة ما بين عامي 1513 و 1516 بين دمشق والقاهرة، ويرصد فيها أسباب انهيار الدولة العثمانية من خلال قصة خيالية.

المسلسل يعرض على العديد من القنوات الفضائية التي حصلت على حقوق عرضه عبر شاشتها، على رأس هذه القنوات شبكة قنوات mbc.

حيث تعرض شاشة قناة mbc 1 المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر، كما يعرض على قناة mbc العراق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية.

وعبر قناة لنا الفضائية في تمام الثانية عشر منتصف الليل، ويكون موعد الاعادة الاولى في تمام الخامسة، و يذاع على شاشة ten في تمام الثانية والنصف مساءً، والاعادة د في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وعلى قناة LDC يذاع المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والثلث مساءًا، وقناة الفجيرة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً.

المسلسل هو من أضخم الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها هذا العام ضمن الموسم الرمضاني، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات في الوطن العربي.

من بينهم النجم السوري جمال سليمان، والنجمة التونسية درة، والفنان باسم ياخور، أحمد فهمي، سلاف معمار، جيني اسبر، وغيرهم.

وعلى الرغم من مرور أيام قليلة على بداية الموسم الرمضاني إلا أن المسلسل لاقى استحسان الكثير من النجوم والنقاد الفنيين.

وشغل اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه يرصد فترة تاريخية هامة مما يثير حولهم الكثير من الجدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author