مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة 3

 

استحوذت حلقات مسلسل خمسة ونص على إنتباه قطاع كبير من الجمهور العربي، وقد حقق مسلسل خمسة ونص نجاح كبير، ونسبة مشاهدة عالية، حيث يرغب المشاهدين في متابعة أحداث أبطال المسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين قصي خولي، ومعتصم النهار، والمشاهد القوية الجديدة، التي استطاع صناع العمل من خلالها، أن يتصدر المسلسل مواقع التواصل الإجتماعي، كما تمكنت الفنانة نادين نجيم من كسب تعاطف الكثيرون، بعد ظهور والدها الراحل في مشهد من المشاهد، لتعبر عن اشتياقها ووفائها له، بعدما رحل عن عالمنا العام الماضي، وهو الأمر الذي يبدو أنه يؤثر في نفسيتها إلى الآن.

 

ابطال مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص 2019

 

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خمسة ونص

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل “خمسة ونص” بمواجهة مباشرة بين الدكتورة “بيان نجم الدين” التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية (نادين نسيب نجيم)، والتي تعمل كطبيبة أورام، وبين “غمار غانم”، الذي يجسد دوره النجم السوري (قصي خولي)، وهي المواجهة الأولى بينهما، خاصًة بعدما بدأ الشك يساور “غانم” فيما تقوله “بيان” بشأن مرض والده!.

يظن “غانم” (قصي خولي)، أن الدكتور “بيان” (نادين نسيب نجيم)، تكذب عليه فيما يتعلق بالحالة الصحية لوالده، ويبدأ في التلميح لها بأنه يشك في صحة كلامها، ويظن أنها تخفي عنه شيئًا، لكنها تخبره بأن والده بخير، وسوف تذهب لكي تتابع حالته الصحية بنفسها في بيته، وتسعى لكي يطمئن ولا يقلق، إلا أنه لا يبدو أنه يصدقها!.

 

نادين نسيب نجيم في مسلسل خمسة ونص
نادين نسيب نجيم في مسلسل خمسة ونص

 

غانم يطارد بيان ويطالبها بالكشف عن المستور!

يبدأ “غانم” (قصي خولي) في مطاردة الدكتور “بيان” (نادين نسيب نجيم)، لتضييق الخناق عليها للإعتراف بحقيقة مرض والده، حتى يذهب إليها خلال الإحتفال بعيد ميلادها، ويسألها عن حالة والده الصحية، لتؤكد له أنه يعاني فقط من بعض الإرهاق، وسوف يتحسن مع الوقت، وبناءًا على علاقتها الجيدة معه، سوف تزوره كثيرًا وتتابع حالته.

يظهر “غانم” (قصي خولي) في كل مكان أمام الدكتور “بيان” (نادين نسيب نجيم)، لكي تعترف بالأسرار التي تخفيها عنه، و على الرغم من كل محاولاته المستميتة، إلا أنها شخصية عنيدة للغاية، هذا الأمر يعد مستفز له.

 

مشاهد من مسلسل خمسة ونص
مشاهد من مسلسل خمسة ونص

 

غانم يعترف لـ جاد باعجابه بالدكتورة بيان

اعترف أخيرًا “غانم” (قصي خولي) لحارسه الشخصي وصديقه “جاد” الذي يجسد دوره الفنان السوري (معتصم النهار)، أنه معجب بشخصية الدكتور “بيان” (نادين نسيب نجيم)، وعلى الرغم من أنها عنيدة للغاية، إلا أنها بدأت تعجبه، وبدأ قلبه يتحرك لها.

زادت تلميحات الأطباء وزملاء “بيان” (نادين نسيب نجيم)، بأنه هناك علاقة حب قوية تربط بينها وبين “غانم” (قصي خولي)، بعدما تم التقاط صورة لهما معاً تداولها عدداً من الصحف والجرائد في أهم أخبارها، وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

ولازالت “بيان” (نادين نسيب نجيم) تواجه الحروب والصراعات بينها وبين شركائها في المستشفى، الذين يرغبون في إقصائها عن إدارة المستشفى، بعد الخلافات التي تسببت فيها اختلافات وجهات النظر بينهما، مما شن حرب باردة بينهم ضد الدكتورة “بيان”.

 

قصي خولي في دور غمار و نادين نجيم في دور بيان
قصي خولي في دور غمار و نادين نجيم في دور بيان

 

قصة مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل خمسة ونصف حول قصة حب تجمع بين حبيبين تعاني هما نادين نجيم التي تقدم شخصية الطبيبة بيان نجم الدين، وزوجها عمار الغانم الذي يقوم به النجم قصي خولي رجل السياسة المعروف والذي يبحث عن مجد المال والشهرة.

 

ابطال مسلسل خمسة ونص
ابطال مسلسل خمسة ونص

 

وتحاول نادين ترويض حبيبها الذي يعاني من الحقد والصراع على السلطة، وتلعب دور نافذ في حياته، مع ظهور شخصية جلد الذي يقوم بدوره معتصم نهار، الذي يتنافس على حب بيان، ويعكس المسلسل الحب والمؤامرة والخيانة، وسلطة السياسة والمال وتأثيرها عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل “خمسة ونصف” كلاً من النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، مع الفنان معتصم النهار، وهو من تأليف إيمان السعيد، والإخراج للمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “إخوان الصباح” للمنتج صادق الصباح.

 

 

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author