“مسلسل “”أبو جبل”” تفاصيل الحلقة الثانية”

تتصاعد الأحداث في مسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان خاصة في الحلقة الثانية التي خيم عليها الحزن، فيما يلي جمعنا لكم ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو جبل.

مصطفي شعبان
مسلسل أبو جبل بطولة مصطفي شعبان

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو جبل

خيمت حالة من الحزن على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو جبل الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، خاصة بعد حدوث العديد من الأحداث المؤثرة في الحلقة.

اشتغلت الحلقة بالعديد من الأخبار المحزنة التي طالت بطل العمل مصطفى شعبان خاصة بعد وفاة ابنيه في أحداث الحلقة الأولى.

حيث تلقى بعد ذلك خبر وفاة شقيقه الأصغر غالي في حادث أليم، مروراً بتطليقه زوجته في لحظة غضب غير محسوبة، كل ذلك إلى جانب مرض والده.

كانت أجواء الحلقة حزينة بدرجة كبيرة على شخصيات العمل، وعلى متابعيه أيضاً الذين تذكروا مسلسل أيوب الذي عرضه مصطفى شعبان في العام الماضي.

فكان البطل يمر بمجموعة من الأحداث المأساوية بنفس الوتيرة فأدى ذلك لتفاعل عدد كبير من المتابعين للمسلسل مع أحداثه، حتى أصبح إسم ابوجبل ترند على تويتر.

فقد أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي الشركة المنتجة لمسلسل أبو جبل عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أن مسلسل أبو جبل تصدر ترند تويتر في مصر بعد الحلقة.

مسلسل أبو جبل
مسلسل أبو جبل

فريق عمل مسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان

في هذا الموسم الدرامي ينافس النجم مصطفى شعبان بمسلسل تلفزيوني جديد بعنوان ابو جبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير في العام الماضي مسلسل أيوب.

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل إلى جانب النجم مصطفى شعبان مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم النجم محمد لطفي والنجم دياب اللذين شاركوه نجاح مسلسله أيوب في العام الماضي.

بالإضافة إلى النجم الكبير حسن حسني، والنجمة نجلاء بدر والفنانة عائشة بن أحمد، مع النجم الكبير صلاح عبد الله، والفنانة عائدة رياض، ومحمد علي رزق، والفنان الشاب أحمد خالد صالح، وغيرهم.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

بإمكانكم متابعة حلقات مسلسل النجم مصطفى شعبان “أبو جبل” على القمر الصناعي نايل سات عبر كلاً من شاشة قناة osn في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

بالإضافة إلى قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلى شاشة التليفزيون الأردني في تمام الساعة التاسعة مساءً ايضأ.

كما يذاع المسلسل أيضاً على شاشة قناة مسلسلات ألفا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ًً، ٨:٣٠ مساءً، ويذاع عبر شاشة فضائية ON E في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

يمكنك أيضا قراءة More from author