” مسلسل “” الهيبة 3″” تفاصيل الحلقه الثانية”

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل الهيبه3 تصاعد كبير في الأحداث خاصة بعد التشديدات الأمنية التي أحاطت المستشفى التي يحتجز بها شاهين، تابعوا تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الهيبه3 فيما يلي.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الهيبه3

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة 3 بظهور الإعلامية نور رحمة التي تؤديها سيرين عبد النور في برنامجها وهي تتحدث عن آخر التطورات في قرية الهيبة وتستنكر عدم وجود صورة واحدة لجبل شيخ الجبل.

لتبدأ الحلقة الثانية بمشهد داخلي من داخل المستشفى التي يحتجز بها شاهين إبن عم جبل شيخ الجبل، وتشديدات أمنية حولها للتضييق على جبل والوقوع به.

يظهر جبل وهو يتحدث مع إحدى الطبيبات في المستشفى والتي تعلم حقيقته، ويطلب منها أن تطمئنه على حالة شاهين، وهي تطلب منه أن يغادر خاصة وأن ما يفعله يجعله في خطر.

إلا أن جبل يرفض ذلك مبرراً موقفه بأن شاهين لدى الجميع في حكم الميت، وأنه لا يقدر على تركه فلن يراعاه غيره، ويأتي أحد رجال جبل ليخبره أمراً ويطلب منه المغادرة سريعًا.

بعدها نرى وجود أمني شديد داخل المستشفى بحثاً عن جبل، حتى أنهم قاموا بتفتيش غرفة الرعاية المركزة التي يجلس بها شاهين بحثاً عن جبل الذي اختبئ.

ثم قرر الهروب في مبنى قريب من المستشفى، وهناك يلتقي بالإعلامية نور رحمة التي يكتشف أنها تعيش في نفس المبنى.

مسلسل الهيبة رمضان 2019
مسلسل الهيبة رمضان 2019

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة3

في بداية الحلقة ظهر جبل في أحد مستشفيات بيروت بصحبة إبن عمه شاهين الذي تم احتجازه بالرعاية المركزة بسبب دخوله في حالة غيبوبة شديدة بعد إصابته.

أم جبل ناهد عمران تعلن موت شاهين، وتبني له قبر في منزلها، وتصاب أمه وحبيبته شقيقة جبل بحالة من الإنهيار بعد علمهم بهذا الخبر.

يرفض حبل طلب والدته بترك شاهين، ويظل في بيروت يرافق شاهين بالمستشفى، وتقوم الأجهزة الأمنية برصد تحركات جبل للقبض عليه.

تقرر زوجة جبل الأولى السفر مع ولدها إلى كندا، وينهي جبل علاقته به، ويطلب من محاميه التكفل بكافة مصاريف ولده عادل.

تظهر الإعلامية نور رحمة وهي في إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني وتناقش آخر الأوضاع بقرية الهيبة، وتتحدث عن جبل الذي لا يوجد أي صورة تكشف عنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author