تفاصيل مسلسل “شباب البومب8” الحلقة الاولى

تسيطر الدراما الخليجية على نسبة مشاهدة عالية فى جميع ارجاء الوطن العربى فالأمر لا يقتصر فقط على نسب مشاهدة عالية داخل الخليج ولكن الأمر يتعدى ذلك ليصل إلى جميع بلدان الوطن العربى. هناك العديد من المسلسلات السعودية التي تشارك فى السباق الرمضانى الحالى والتى تم استقبالها من قبل الشعب السعودى والخليجى بحماس شديد، فالدراما الخليجية لا تقتصر مشاهدتها فقط داخل ارجاء المملكة السعودية ولكن تتعدى ذلك لتصل إلى مشاهدين من داخل مصر وباقى البلدان العربية. من بين المسلسلات السعودية التي أثارت اهتمام الكثير من الشباب كان مسلسل شباب البومب والذي يعرض الجزء الثامن منه فى هذا الموسم الرمضانى. فما هى قصة مسلسل شباب البومب ؟ وما هى قنوات عرضه ؟ و من هم ابطال الجزء الثامن من المسلسل السعودى شباب البومب ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه فى السطور القليلة القادمة من خلال هذا التقرير.

 

مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

 

تشارك الدراما السعودية بعدد ليس بالقليل من المسلسلات الهامة فى هذا الموسم الرمضانى ومن بين تلك المسلسلات التي تشارك فى السباق الرمضانى لهذا العام هو الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب، تدور أحداث مسلسل شباب البومب فى إطار كوميدي درامي حيث يناقش الكثير من القضايا التي تخص الشباب العربى ليس السعودى أو الخليجى فقط بل الشباب العربى اجمع، لا يقتصر دور الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب على طرح المشكلات والقضايا التي تهم الشباب العربى بل يمتد ليحاول إيجاد حلول لهذه المشكلات التي تؤرق الشباب العربي.

 

يناقش الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب عدد من القضايا المعاصره التي تهم الشباب من بينهم انتشار لعبة بابجى بين الشباب حتى أن بعض الشباب وصل إلى حد ادمان العاب الفيديو بسبب هذه اللعبة وغيرها من العاب الفيديو فانتشار لعبة بابجى أمر لا يخص المجتمع السعودى أو الخليجى فقط بل هو أمر يخص الشباب فى المنطقة العربية كلها، بالإضافة إلى العاب الفيديو يناقش ايضًا مشاكل أخرى تخص الشباب مثل ادمان التواصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى الذي أصبح الكثير من الشباب العربى مدمن انترنت ويقضي فترات طويلة من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعى مما يتسبب فى مشكلات كثيرة فى التواصل الحقيقى واهدار كبير للوقت وغيره من المشكلات التي تسببها قضاء فترات طويلة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

قنوات عرض الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب

 

يعرض الجزء الجديد من مسلسل شباب البومب على قناة روتانا خليجية فالمسلسل ليس فقط يعرض على قناة روتانا خليجية إنما قناة روتانا خليجية هى المنتجة لمسلسل شباب البومب.

 

فريق عمل مسلسل شباب البومب

 

يشارك عدد كبير من نجوم الدراما السعودية فى بطولة الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب حيث يضم المسلسل نخبة من النجوم من بينهم الفنان فيصل العيسي، الفنان محمد الدوسري، الفنان عبد الله الفريجى، الفنان مهند الجميلى بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن الخليجى، مسلسل شباب البومب من تأليف عبد الله الوليدى ومن إخراج سمير عارف.

يمكنك أيضا قراءة More from author