قنوات ومواعيد عرض مسلسل “باب الحارة الجزء العاشر” رمضان 2019

بدء السباق الرمضانى أمس مع بداية شهر رمضان المبارك والذي استقبله المشاهدين فى جميع ارجاء الوطن العربى بالحماس والشغف الشديد، لا يقتصر الموسم الرمضانى فقط على الدراما المصرية ولكن يشارك فى السباق الرمضانى ايضًا الدراما الخليجية والتى حصلت على استقبال جماهيرى كبير بالإضافة للدراما اللبنانية والتى اثبتت جداره فى الاعوام القليلة الماضية كما تعود الدراما السورية لتتألق مرة أخرى عبر عدد من المسلسلات الدرامية السورية التي انتظرها الجمهور العربي فى العديد من الدول العربية، من بين المسلسلات السورية التي تخوض السباق الرمضانى هذا العام والتى حصلت على استقبال جماهيرى كبير هو مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، فما هى قنوات عرض المسلسل ؟ وما هى مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء العاشر ؟ ومن هم ابطال المسلسل ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

المسلسل السورى باب الحارة

 

عرض الجزء الأول من مسلسل باب الحارة فى عام 2011 واستمر عرض موسم من مسلسل باب الحارة كل عام ليكون ابرز المسلسلات السورية التي تخوض السباق الرمضانى كل عام، استمر عرض المواسم التسع الماضية واستمر المسلسل في حصد نسب مشاهدة عالية فلا عجب أن يثير الجزء العاشر كل هذا الاهتمام من قبل المشاهدين وأن ينتظر الجمهور عرض الموسم العاشر ليستكملوا الأحداث التي توقفت مع انتهاء الجزء التاسع.

 

قنوات عرض الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة

 

يعرض مسلسل باب الحارة الجزء العاشر على سبع قنوات من دول عربية مختلفة حيث يعرض الجزء العاشر من باب الحارة على كل من قناة سوريا دراما، قناة ال دى سي، قناة حواس، قناة زى الوان، التلفزيون الاردني، قناة ال بي سي الفضائية اللبنانية وقناة السومرية بالإضافة لكل القنوات السابقة يعرض الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة على قناة الفرات ايضًا فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بالإضافة إلى التلفزيون الكويتى فيكون بذلك توزيع الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة على عدد كبير من القنوات من مختلف البلدان العربية ليحصد بذلك على نسب مشاهدة عالية.

 

فريق عمل الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة

 

يشترك عدد كبير من نجوم الدراما السورية فى الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، يقوم بدور البطولة فى المسلسل النجم نجاح سفكونى كما تشارك النجم نجاح سفكونى البطولة هى النجمة سلمى المصرى بالإضافة إلى عدد من نجوم سوريا الشباب من بينهم الفنانة رنا الابيض، الفنانة مرح جبر وعدد من النجوم مثل رامز الاسود، جلال شموط، نظلى الرواس، تولين البكرى، تيسير ادريس، امانة والى، يامن الحجلى، عادل العلى، قاسم ملحمو، فاتح سليمان، ايمن بهنسي، محمد الشماط، طارق مرعشلى، امية ملص، جوان خضر، وسيم الرحبى، فاديا خطاب، صالح الحايك، جمال العلى وعدد من فناني سوريا. المسلسل من تأليف مروان قاووق ومن إخراج محمد زهير رجب

 

يمكنك أيضا قراءة More from author