قائمة و مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على SBC السعودية

ينتظر الكثيرون عرض مسلسلات رمضان 2019 على القنوات المفضلة بفارغ الصبر، وقد انفردت قناة SBC “إس بي سي” السعودية بعرض باقة جديدة وحصرية من مسلسلات رمضان 2019 والبرامج المتنوعة، والتي أعلنت عنها مؤخرًا ضمن الخريطة الرمضانية المقرر عرضها خلال الشهر الجاري، حيث حرصت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية على إعداد قائمة مميزة لعدد من المسلسلات الخليجية والمصرية، والبرامج الترفيهية والدينية المتنوعة، وتأمل القناة التابعة للحكومة السعودية أن تقدم باقة منوعة أعدتها خصيصًا للشهر الكريم، تحتوي على مواد هادفة، تنال على إعجاب الجميع، وخلال السطور التالية، نستعرض لكم أبرز معالم خريطة رمضان 2019، التي من المفترض أن تعرض حصريًا على شاشة قناة SBC الفضائية، التي تنافس من خلالها الفضائيات العربية في المارثون الرمضاني.

 

مسلسلات رمضان 2019 على قناة SBC
مسلسلات رمضان 2019 على قناة SBC

 

خريطة مسلسلات رمضان 2019 على قناة SBC

نستعرض لكم باقة المسلسلات الرمضانية، التي من المقرر أن تعرض أثناء السباق الرمضاني، على قناة SBC السعودية، خلال الشهر الجاري، والتي تتنوع ما بين الدراما الخليجية والمصرية، وغيرها من المسلسلات التي نتمنى أن تنال على إعجابكم.

 

 

مسلسل ولاد الغلابة

هو مسلسل درامي مصري، تدور أحداثه حول مدرس التاريخ (عيسى) الإنسان البسيط المسالم، يعيش مع والدته المريضة (ونيسة) وإخوته (حمزة، صديق، صفية،  قمر) والذي تحمل مسؤوليتهم جميعاً بعد وفاة والده حيث تبدأ معاناته.

يشارك في بطولة مسلسل “ولاد الغلابة” كوكبة كبيرة من أشهر النجوم، وأبرزهم نجم العمل أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، والنجمة مي عمر.

 

قريباً في رمضان على #SBC #رمضان_عندنا

Posted by SBC_channel on Tuesday, April 23, 2019

 

مسلسل يلا نسوق

هو مسلسل درامي إجتماعي سعودي، تدور أحداثه حول واحدة من أشهر القضايا في المجتمع السعودي، حيث يحكي قصة امرأة سعودية تقرر أن تفتح مدرسة تعليم قيادة السيارات للنساء، فما الذي يمكن أن يواجه هذه السيدة؟!، وما هي المواقف الكوميدية التي من الممكن أن تحدث داخل أول مدرسة تعليم؟!.

 

مسلسل يلا نسوق
مسلسل يلا نسوق

 

مسلسل حالتنا حالة 2

الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “مسلسل حالتنا حالة 2″، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يطرح مواضيع جديدة و مختلفة بشكل خارج عن المألوف، في قالب كوميدي، وذلك عبر حبكة درامية جديدة.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك ضيوف شرف من التلفزيون ونجوم الفن والمشاهير.

 

مسلسل حالتنا حالة 2
مسلسل حالتنا حالة 2

 

مسلسل بلاني زماني

ينتمي العمل إلى نوعية الدراما الكويتية الكوميدية المنوعة، حيث تدور أحداثه حول ثلاث حقب زمنية، تحكي عن الفترة ما بين الأربعينيات والسبعينيات، ويرصد المسلسل بعض القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع الكويتي، التي لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما الخليجية، ويسلط الضوء عليها في قالب كوميدي.

مسلسل “بلاني زماني” من بطولة حسن البلام ونخبة من فناني الكويت.

 

مسلسل بلاني زماني
مسلسل بلاني زماني

 

مسلسل بدون فلتر 2

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل في إطار متصل منفصل حول عدد من القضايا الاجتماعية، في قالب كوميدي ساخر، حيث يطرح قضايا مختلفة من واقع المجتمع العربي والخليجي، وتنطلق حلقات المسلسل تحت عناوين مختلفة.

مسلسل “بدون فلتر”، بطولة عبد الله السدحان، سعد الفرج، ومحمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، وحسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان، من تأليف وإخراج مجموعة من الكتاب والمخرجين الشباب، منهم: “عبد العزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبد الرحمن عايل”، ومن الكتاب مفرج المجفل، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.

 

مسلسل بدون فلتر 2
مسلسل بدون فلتر 2

 

مسلسل اختراق

تدور أحداثه حول أربعة أطباء يشاركون في مؤتمر طبي عالمي في بلغراد فيتم تفجير المقر بسيارة مفخخة فيتم اتهام  الطبيب السعودي وصديقه المصري بتدبير وتنفيذ العمل الإرهابي، ثم يلوذان بالفرار بحثًا عن دليل البراءة ويساعدهما في ذلك خطيبة الطبيب السعودي وضابط في المخابرات ليتم كشف من يقف وراء هذا التفجير وغيره من الأعمال الإجرامية.

 

قريباً في رمضان على #SBC #رمضان_عندنا

Posted by SBC_channel on Friday, April 19, 2019

 

مسلسل أنا عندي نص

مسلسل كوميدي إجتماعي درامي، تدور أحداثه حول أسماء آنسة في الستينات من عمرها، بين ثلاث أخوة، تعيش مضطرة في شقة بسيطة بعد وفاة والدها.

وبطلة العمل هي شخصية متفائلة تعمل كأمينة مكتبة في أحد المناطق، تعشق الكتابة خاصًة كتابة النصوص، ولكن دون وجود من يتبناها، حتى يساعدها أخيها خالد، ومن هنا تبدأ قصة كفاحها لتصل إلى النجاح.

يشارك في بطولة المسلسل كل من سعاد عبدالله، سعود بهبهاني، بدرية طلبة، محمد العجيمي، إبراهيم الحساوي، سميرة الوهيبي، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي، وﺗﺄﻟﻴﻒ حمد الرومي.

 

قريباً في رمضان على #SBC #رمضان_عندنا

Posted by SBC_channel on Friday, April 19, 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author