صور مي كساب تثير الجدل برسالتها لجمهورها قبل رمضان

تداولت العديد من الصحف الفنية رسالة مي كساب قبل رمضان إلى جمهورها عبر موقع الصور الشهير انستجرام، والتي جاءت لتهنئتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مي كساب
النجمة المصرية مي كساب

ما هي رسالة مي كساب قبل رمضان إلى جمهورها؟

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك الذي تبدأ أولى أيامه غداً، شاركت النجمة والمطربة المصرية مي كساب صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وأرفقت مي مع الصورة التي سجلت بها تواجدها في مدينة أسوان تعليق وجهت فيه رسالة خاصة إلى جمهورها بمناسبة حلول الشهر الكريم، فقالت فيها:

رسالة مي كساب قبل رمضان
رسالة مي كساب قبل رمضان إلى جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام

“رمضان كريم عليكم وعلى كل أحبابكم ويارب أيام بركة وخير وسعادة أستودعكم الله نستمتع بأيامه المفترجة في طاعة وستر وصحة”.

ثم أضافت مي قائلة “ونتقابل يوم ٢٨ رمضان بإذن الله على خير بحبكم في الله حب كبير، ربنا يديم نعمة حبكم كل سنة وأنتم طيبين.. أسوان بلد السحر والجمال.

مي غ
المطربة مس كساب

أخر أخبار مي كساب الفنية

طرحت النجمة مي كساب بالتعاون مع إحدى شركات الإتصالات الكبرى في مصر أحدث ألعاب الغنائية والذي يأتي بعنوان “أنا لسه هنا”.

ألبوم “أنا لسه هنا” تم طرحه بالتزامن مع أعياد شم النسيم، وتم طرحه أولاً عبر القناة الرسمية للنجمة مي كساب عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الألبوم يضم 11 أغنية جديدة تعاونت فيهم مي مع مجموعة من الشعراء والمحلنين والموزعين من بينهم زوجها مطرب المهرجانات الشعبي أوكا وصديقه أورتيجا.

حيث حرص أوكا على توزيع جميع أغاني ألبوم مي الجديد، حتى يساعد زوجته في تقديم شكل غنائي جديد، وهو من إنتاج شركة “8% ميوزيك بروداكشن”، وتوزيع شركة “أربو”.

ألبوم مي كساب الجديد
ألبوم مي كساب الجديد انا لسه هنا

يضم الألبوم أغنية “أنا لسه هنا” وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أورتيجا، وأغنية “يا أبن اللعيبه” من كلمات أمير طعيمه وألحان عزيز الشافعي.

وأغنية “متغيره” من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال، وأغنية “في من ده” من كلمات حسن عطية وألحان مدين، وأغنية “ببساطة” وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أورتيجا.

إلى جانب أغنية “اتحملني” كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى، وأغنية “الروش” من كلمات حسن عطية وألحان مدين، وأغنية “جوزي” كلمات أحمد مرزوق وألحان أورتيجا.

بالإضافة إلى أغنية”شيفاك كبير” التي أهدتها إهداء خاص إلى زوجها أوكا، وهي من كلمات أحمد الملكي وألحان محمدي، وأغنية”البنية” كلمات أحمد مرزوق وألحان أورتيجا.

وأغنية”مابمشيش برأسي” كلمات أحمد الملكي واللحن من الفلكلور الجزائري، وأعدها محمود جلال، هذا وقد تم التسجيل والمكساج مع مهندس الصوت جورج يعقوب، والميكس الرسمي للألبوم تم تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.

يمكنك أيضا قراءة More from author