فيديو برومو مسلسل سيرين عبد النور الهيبه الحصاد رمضان 2019

يواصل أبطال مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 مشاركة الجمهور بعدد من الصور ومقاطع الفيديو من العمل، وقد طرحت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور مؤخرًا برومو مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 الذي تشارك في بطولته مع النجم تيم حسن، وقد نشرت سيرين الإعلان الدعائي للمسلسل، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد تفاعل مع الإعلان العديد من جمهورها ومحبيها، حيث أشعلت الفنانة حماس معجبيها من عشاق مسلسل “الهيبة”، إلى الجزء الثالث منه، والذي من المقرر أن يعرض حصريًا خلال الشهر الكريم.

 

سيرين عدبالنور وتيم حسن
سيرين عدبالنور وتيم حسن

 

علقت سيرين على برومو مسلسلها الجديد قائلة “الهيبة الحصاد، رمضان 2019، نور رحمة، سيرين عبد النور، البادي اظلم، صباح إخوان”، وسط تفاعل وتهنئة متابعيها.

يشارك في بطولة “الهيبة الحصاد”، كوكبة كبيرة من النجوم، منهم بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبى، روزينا لاذقاني، تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة “صباح إخوان” للإنتاج الفني.

 

 

تيم حسن ينشر البرومو الأول لمسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

شارك النجم السوري تيم حسن متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من البرومو الدعائي الأول الخاص بمسلسل الهيبة الموسم الثالث.

حيث نشر تيم حسن البرومو وعلق عليه قائلاً “الهيبة – الحصاد، رؤيا، art، MTV، MBC، جبل شيخ الجبل، يا كريم”.

لينال الفيديو ما يزيد عن ال88 ألف من الإعجابات، ويتخطى حاجز الربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه عبر الحساب الرسمي للنجم تيم حسن عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

البرومو أظهر العديد من المشاهد للصراعات التي يمر بها جبل شيخ الجبل وهي شخصية تيم داخل المسلسل، ليكون آخر مشاهده وهو محاصر من قبل قوات الأمن للقبض عليه.

الموسم الثالث من مسلسل الهيبة الحصاد يذاع عبر العديد من الشاشات العربية منهم شاشة فضائية رؤيا، وشبكة قنوات ART، وشبكة قنوات MBC، و الفضائية اللبنانية MTV .

 

 

بوستر جريء لتيم حسن وسيرين عبدالنور وموقف زوجها!

انتشر بوستر جديد يجمع بين الفنان تيم حسن والنجمة سيرين عبدالنور في مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019، وقد وصف الكثيرون تلك الصورة بـ”الجريئة”، خاصًة بسبب الوضعية الرومانسية التي التقط فيها النجمين تلك الصورة.

قام زوج سيرين عبد النور بعد أن تم طرح البوستر الرسمى للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة البوستر على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقد علق فريد رحمة زوج سيرين عبد النور على مشاركتها مع تيم حسن فى بطولة مسلسل الهيبة الجزء الثالث حيث أظهر اهتمام كبير بالمسلسل وبتطور أحداثه وبالثنائي سيرين عبد النور وتيم الحسن، لقد علق فريد رحمة على البوستر الرسمى للمسلسل قائلًا ” عالشاشة أنت وسيرين.. قلبى عم بيرافقكن.. الله حب الموهوبين أن شاء الله يوفقكن ” حيث وصف كل من سيرين عبد النور وتيم حسن بالموهوبين وتمنى لهما التوفيق فى مسلسلهما الجديد.

رد الفنان تيم حسن على تمنيات ودعوات فريد رحمة زوج سيرين عبد النور بالتوفيق، على تعليقات فريد رحمة حيث عبر تيم حسن عن امتنانه بتعليق فريد رحمة قائلًا ”تسلم خي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وأن شاء الله يكون النجاح حليفنا “، لم يكتفى تيم الحسن بهذه الكلمات ليعبر عن تمنياته لسيرين عبد النور بالتوفيق فلقد قام بنشر البوستر الخاص بمسلسل الهيبة 3 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلًا ” سعدت بوجودك معنا أم كريستيانو اخت عزيزة وزميلة مجتهدة..وأن شاء الله يوفقنا ويعجب الناس وأولهم فريد الهيباوي الأول.

 

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author