صور احتفال ماجد المصري بعقد قران ابنه المخرج المصري

احتفل ابن ماجد المصري المخرج أحمد المصري بعقد قرانه على مهندسة الالكترونيات هند هيثم صادق، وقد أقيم عقد قران ابن ماجد المصري يوم السبت الماضي، الذي يوافق اليوم الرابع من شهر مايو الجاري، من عام 2019م، وذلك في قاعة الروضة، داخل مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، وقد استقبل الفنان الكبير ماجد  المصري العديد من الحاضرين والمهنئين، من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

 

ماجد المصري مع زوجة نجله
ماجد المصري مع زوجة نجله

 

شهد عقد قران المخرج أحمد المصري نجل الفنان ماجد  المصري حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع، في قاعة الروضة، داخل مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث كان أبرز الحضور، د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدة العريس الفنانة منى أش أش، جد العريس الموسيقار حسن أش أش، حمدي بدر مدير أعمال النجم محمد حماقي، شريف عاشور، والفنان حسام الحسيني وحرمه وعدد كبير من أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء والأهل والمقربين.

 

الاحتفال بعقد قران ابن ماجد المصري
الاحتفال بعقد قران ابن ماجد المصري

 

صرحت بعض المصادر المقربة من الثنائي، أنه من المقرر إقامة زفاف العروسين خلال فصل الصيف المقبل، ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، لمجاملة زميلهم الفنان الكبير ماجد  المصري، ونجله المخرج أحمد المصري.

 

احمد ماجد المصري مع زوجته
احمد ماجد المصري مع زوجته

 

يذكر أن الفنان ماجد المصري أحتفل في شهر فبراير من عام 2018 م الماضي، بخطوبة أبنه أحمد، في واحد من أشهر الفنادق بالتجمع الخامس، في أجواء إحتفالية صاخبة، بحضور نجوم الفن والمشاهير، وقد انتشرت العديد من الصور التي ظهر فيها العروسين مع اشهر النجوم، وقد ظهر العروس وهو يعتمد بدلة مخملية باللون الكحلي، وأطلت العروس بفستان قصير باللون الزهري الفاتح، وقد تميز بالذيل الطويل.

 

خطوبة ابن ماجد المصري
خطوبة ابن ماجد المصري

 

وكان قد نشر الفنان ماجد المصري صورة تجمعه بابنه الأكبر “أحمد”، وهو يرتدي بدلة أنيقة، مع عروسته “هند” التي ارتدت فستان أبيض مطرز قصير، معلنًا عن خطوبة نجله.

 

الشبكة
خطوبة ابن ماجد المصري

 

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري قد أحتفل ايضًا مؤخرًا بخطوبة ابنته الكبرى ماهيتاب المصري، والتي تلقت التهنئة هي ووالدها، وزوجته الثانية السيدة رانيا أبو النصر على خبر إعلان الخطوبة، وقد تم إقامة احتفال خطوبة أبنة الفنان ماجد المصري في بيت العائلة في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

 

ماهيتاب المصري وخطيبها
ماهيتاب المصري وخطيبها

 

ماجد المصري مع محمد رمضان في مسلسل زلزال رمضان 2019

يستكمل الممثل ماجد المصري تصوير بقية مشاهده في مسلسل زلزال رمضان 2019 الذي يشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، والنجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة، وقد إنتهى النجم ماجد المصري من تصوير أحد المشاهد الهامة في مسلسل زلزال رمضان 2019 في شهر إبريل الماضي، وهو مشهد زفاف أبنته، الذي تضمن أغنية شعبية قام بإحيائها المغني الشعبي أحمد شيبة، ضمن الأحداث الدرامية للعمل.

يجسد الفنان ماجد المصري في المسلسل شخصية “خليل سليمان السواح”، وتجسد النجمة منى عبدالغني شخصية زوجته، ووالدة ابنتيه، لمياء كرم، وهنادى مهنا، التي يقع فى غرامها بطل العمل محمد رمضان.

 

محمد رمضان وماجد المصري
محمد رمضان وماجد المصري من كواليس مسلسل زلزال

 

وقد شارك الفنان ماجد المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا “إنتظروني إن شاء الله في مسلسل(زلزال)رمضان ٢٠١٩ وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم“.

تدور أحداث مسلسل “زلزال” فى إطار شعبي، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنا وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author