ياسمين صبري بفستان الزفاف في الصور الاولى من مسلسل حكايتي رمضان 2019

تسعى الشركات المنتجة للدعاية لمسلسلاتها والتى تخوض بها السباق الرمضانى وكل شركة وكل بطل يسعى من جانبه للترويج لمسلسله وبطريقته الخاصة، لقد قمنا على مدار عدد من التقارير السابقة برصد طرق النجوم وشركات الإنتاج المختلفة للترويج لاعمالهم الفنية فلقد قام النجم حمادة هلال بنشر صورة بوستر أغنيته الجديدة والتى يقدمها لمسلسل ابن اصول الذي يخوض به السباق الرمضانى، أما النجم مصطفى شعبان فهو قام بطرح سؤال على جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر يسأل فيه جمهوره عن توقعاتهم عن دوره فى المسلسل وما إذا كان يقدم شخصية ظالم أو مظلوم، أما الشركة المنتجة لمسلسل حكايتى فلقد قامت بالترويج عن مسلسل حكايتى عن طريق نشر صور من داخل المسلسل، فما هى الصور التي تم نشرها للدعاية للمسلسل ؟ وما هى قصة مسلسل حكايتى ؟ ومن هم فريق العمل الخاص بمسلسل حكايتى ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

صور ياسمين صبرى بفستان الزفاف من مسلسل حكايتى

قامت شركة سينرجى وهى الشركة المنتجة لمسلسل حكايتى والتى تقوم ببطولته ياسمين صبرى وتخوض به السباق الرمضانى القادم رمضان 2019 بإطلاق أول صور من المسلسل، كانت الصور التي أطلقتها شركة سينرجى تخص بطلة العمل ياسمين صبرى وتظهر الصور ياسمين صبرى مع الفنان الشاب احمد صلاح حسنى أثناء زواجهما ضمن أحداث المسلسل حيث تظهر ياسمين صبرى بفستان الزفاف مما يكشف بعض تفاصيل واجزاء من أحداث المسلسل المفترض عرضه بعد أيام قليلة.

مسلسل حكايتي رمضان 2019

قصة مسلسل حكايتى

تدور أحداث مسلسل حكايتى والذي من المقرر عرضه فى السباق الرمضانى، تدور أحداث مسلسل حكايتى فى إطار درامى حيث تقدم ياسمين صبرى شخصية فتاة من اسرة كبيرة تتعرض فى طفولتها إلى صدمة نفسية بسبب وفاة والدها أمام عينيها فى صغرها، تدرس ياسمين صبرى ضمن أحداث المسلسل تصميم الازياء وتعانى من قسوة عائلتها فتهرب منهم ومن الصعيد كلة لتعمل فى المجال التي تهواه فتعمل خياطة وتستمر الأحداث والصراع بينها وبين عائلتها.

مسلسل حكايتي رمضان 2019

يشارك عدد كبير من الفنانين والفنانات فى بطولة مسلسل حكايتى حيث يشارك الفنانة ياسمين صبرى البطولة كل من الفنانة وفاء عامر، الفنان الشاب احمد حاتم، الفنان الشاب احمد صلاح حسنى،  الفنان القدير احمد حلاوة، الفنان ادوارد، الفنان جمال عبد الناصر، الفنانة القديرة مها أبو عوف، الفنان القدير احمد بدير، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين الشباب من بينهم الفنان إسلام جمال، الفنان احمد جمال سعيد، الفنانة دنيا المصرى، الفنان تامر شلتوت، الفنان مصطفى درويش،  وغيرهم الكثير من النجوم الشباب.

مسلسل حكايتى من تأليف محمد عبد المعطى ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج احمد سمير فرج، يعرض مسلسل حكايتى على شبكة قنوات سي بي سي وشبكة قنوات دى أم سي وقناة اون اى.

يمكنك أيضا قراءة More from author