صور محمد رمضان يثير جدل وسخرية الجمهور بعد ظهوره عاريا

صور محمد رمضان عارياً من جديد في أحدث صورة لها يسخر فيها من منتقدي صور محمد رمضان في أغنياته وحفله الأخير ويقول “عندي فيلم هطلع لابس هدومي فيه”.

محمد رمضان
أحدث صور محمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي

صور محمد رمضان يداعب جمهوره

شارك النجم محمد رمضان جمهوره بصورة جديدة له عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي يداعب فيها جمهوره ويسخر من منتقديه.

خاصة الذين علقوا مراراً على ظهوره عارياً في العديد من أغنياته وأعماله وكذلك في حفله الغنائي الأول الذي أقيم منذ عدة أسابيع.

حيث نشر صورة له عاري الصدر وعلق عليها قائلاً: “عندي فيلم قريب إن شاء الله هطلع لابس هدومي فيه”.

منشور محمد رمضان
منشور محمد رمضان الذي يسخر فيه من منتقدي ظهوره عارياً

ليتفاعل معه عدد من متابعيه بمجموعة من التعليقات الساخرة على تصرفاته حيث قال له أحد المتابعين “اقلع براحتك يا نجم”.

مسلسل زلزال رمضان 2019
مسلسل زلزال رمضان 2019

محمد رمضان يشارك ل بقوة في موسم رمضان 2019

يستعد النجم محمد رمضان لخوض المنافسة الدرامية في موسم رمضان الدرامي لهذا العام بأحدث مسلسلاته التلفزيونية مسلسل زلزال.

حيث يشارك رمضان في الموسم الدرامي الرمضاني للعام التالي على التوالي بعد آخر مسلسلاته في العام الماضي مسلسل نسر الصعيد الذي حقق نجاح جماهيري كبير في وقت عرضه.

ويعود هذا العام بمسلسل زلزال الذي تشاركه البطولة النجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة بعد غياب دام 12 عاماً عن الساحة الفنية تعود من جديد.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب النجم محمد رمضان وحلا شيحة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من بينهم النجم ماجد المصري، والنجمة منى عبد الغني، والنجمة نسرين أمين، والفنانة الشابة هنادي مهنى، وغيرهم.

مسلسل زلزال من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي.

المسلسل يذاع حصرياً عبر شاشة قناة DMC في مصر وفي الخليج يذاع عبر فضائية MBC 4، ويغني التتر الخاص به كلاً من النجم نبيل شعيل، ونجم برنامج المسابقات الشهير ستار اكاديمي محمد شاهين.

مسلسل زلزال هو مسلسل إجتماعي يدور في إطار درامي حول قصة محمد حربي ذلك الشاب الذي يموت والده في الخليج، ويحاول البحث عن حقه، ويمر بالعديد من الصعوبات والضغوطات على مدار الأحداث.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author