سؤال مصطفى شعبان لجمهوره في رمضان أبو جبل ظالم أم مظلوم

تسعى شركات الإنتاج ونجوم الأعمال الدرامية المشاركة فى السباق الرمضانى الترويج لمسلسلاتهم فالهدف من الترويج لكل عمل هو جذب أكبر عدد من الناس لمعرفة المسلسل ولمشاهدته، هناك ابطال يساعدون فى الترويج والدعاية للعمل عن طريق نشر صور لهم من كواليس المسلسل، هناك بعض الابطال والنجوم الذين يروجون لمسلسلاتهم عن طريق نشر اغنية من المسلسل مثلما قام الفنان حمادة هلال بنشر بوستر أغنيته الجديدة الناس الحلوة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وذكر أن الأغنية من مسلسل ابن اصول، هناك ايضًا افكار وطرق جديدة يقوم بها بطل العمل للترويج للمسلسل مثلما قام النجم مصطفى شعبان، فما هى وسيلة الدعاية التي استخدمها مصطفى شعبان للترويج لمسلسله الجديد أبو جبل ؟ ما هى الشخصية التي يقدمها فى المسلسل الجديد ؟ ومن هم ابطال المسلسل المشاركين فى العمل مع مصطفى شعبان ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

 

سؤال مصطفى شعبان لجمهوره احدى وسائل الترويج للمسلسل

 

قام النجم مصطفى شعبان بأختيار وسيلة بسيطة للترويج لمسلسله وهى تهدف إلى زيادة تفاعل الجمهور مع المسلسل ومع الشخصية التي يقدمها مصطفى شعبان فى المسلسل، لقد قام الفنان مصطفى شعبان بطرح سؤال على جمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث قام بسؤالهم عن توقعاتهم عن الشخصية التي يقدمها مصطفى شعبان فى مسلسل أبو جبل والذي من المفترض أن يشارك فى السباق الرمضانى القادم رمضان 2019، كتب مصطفى شعبان على حسابه قائلًا ” تفتكروا دوري في مسلسل أبو جبل ظالم ولا مظلوم؟”. تلقى الفنان مصطفى شعبان إجابات وتعليقات من جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعى حيث قام العديد من الجمهور بالرد على الفنان مصطفى شعبان وتوضيح توقعاتهم حول الشخصية التي يجسدها مصطفى شعبان فى مسلسله الجديد أبو جبل وما إذا كان يقدم شخصية ظالم أم مظلوم.

 

مسلسل أبو جبل رمضان 2019

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى تشويقى حيث تدور أحداث المسلسل عن مقتل ابناء مصطفى شعبان الثلاثة فى الحلقات الأولى ليبدأ رحلة البحث عن القاتل كما يدخل فى الكثير من الصراعات والمشكلات مع عائلته واخوته واثناء رحلة البحث عن القاتل يتورط فى عدد من المشاكل تزج به إلى السجن وتتوالى الأحداث والصراعات أثناء رحلة بحثه عن قاتل ابنائه.

 

يشارك عدد من النجوم فى بطولة مسلسل أبو جبل حيث تقوم بالبطولة النسائية أمام مصطفى شعبان هى النجمة ايتن عامر بالإضافة إلى الفنانة عائشة بن احمد والفنان محمد لطفى كما يشارك فى المسلسل عدد من النجوم الشباب من بينهم الفنانة مريم حسن، خالد كمال كما يشارك الفنان القدير حسن حسنى فى المسلسل ويقدم دور والد مصطفى شعبان.

مسلسل أبو جبل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج احمد صالح.

يمكنك أيضا قراءة More from author