صور هنا شيحة بلون شعر أشقر ولوك جديد يصدم جمهورها

انتشرت صور هنا شيحة بـ”لوك” جديد على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أعرب الكثيرون عن أرائهم في صور هنا شيحة التي شاركتها مع محبيها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهرت النجمة المصرية في تلك الصور بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث أعتمدت هنا الشعر الأشقر الفاتح، كما أطلت بتسريحة شعر مغايرة!…

 

صور هنا شيحة بالشعر الاشقر
اطلالة هنا شيحة بالشعر الاشقر

 

صور هنا شيحة بالشعر الأشقر بين مؤيد ومعارض!

تفضل الفنانة هنا شيحة تغيير لون شعرها وتسريحته بين الحين والآخر، لذلك أحيانًا نراها بالشعر الأحمر، وأحيانًا أخرى بلون الشعر الأسود، أو البني، أو الأشقر، وما يساعد هنا في هذا الأمر هو لون بشرتها الشقراء، التي تجعل مختلف الألوان تليق بها.

شاركت النجمة هنا شيحة مؤخرًا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث أطلت بالشعر الأشقر الفاتح، وتسريحة شعر كلاسيكية، كما أختارت الحواجب العريضة باللون البني، وأعتمدت النجمة مكياج ترابي ناعم بدرجات النيود.

بدت هنا بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالتها السابقة، حتى أن العديد من متابعيها لم يتعرفوا عليها، وظنوا أنها نجمة أخرى، أو ربما فنانة أوروبية، وقد انقسموا بين مؤيد ومعارض، ولكن يبدو أن هنا تستعد لتقديم دور جديد في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019م.

 

جمهور هنا شيحة لم يتعرف عليها بالشعر الاشقر
جمهور هنا شيحة لم يتعرف عليها بالشعر الاشقر

 

هل هنا شيحة وراء فكرة اعتزال أحمد فلوكس؟!

فاجئ النجم الشاب أحمد فاروق فلوكس متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانه خبر تفكيره في اعتزال العمل الفني والتمثيل، فهل السبب وراء ذلك هو زواجه من الفنانة هنا شيحة، أم قلة الأعمال المناسبة التي تعرض عليه، خاصًة بعد غيابه الملحوظ عن الدراما والسينما خلال الفترة الماضية؟!.

وكان النجم أحمد فلوكس قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة له أرفق معها رسالة إلى جمهوره يعلن من خلالها تفكيره في اعتزال العمل الفني والتمثيل، حيث ظهر فلوكس خلال إحدى صالات الألعاب الرياضية الچيم وهو يجلس ويداري وجهه من الكاميرا وينظر إلى الأرض، ويوضح من خلال رسالته الأسباب التي جعلته يفكر في الإعتزال.

 

هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس
هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس

 

أرجع السبب إلى الضغط النفسي والعصبي والأخلاقي الذي تسببه هذه المهنة، وإلى رغبته في العودة إلى كونه إنسان طبيعي بعيداً عن أضواء الشهرة والنجومية، حيث وجه النجم أحمد فاروق فلوكس رسالة مفاجئة إلى جمهوره ليعلن بها تفكيره في اعتزال العمل الفني، حيث كتب “بفكر بقالي كتير قوي اعتزل التمثيل وابعد نهائي عن هذه الحياة”.

وتابع “أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة.. أبعد عن كل ما يحدث وارجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة، الحياة البسيطة البريئة، الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد فقط”.

ثم أضاف “أكون إنسان طبيعي وارجع أنا.. أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيد عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيًا وعصبيًا وأخلاقيًا.. ارجع بني آدم.. إيه رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟”.

 

منشور أحمد فلوكس
منشور أحمد فلوكس

 

وحازت تلك الصورة على أكثر من عشرين ألف علامة إعجاب، وتباينت التعليقات بدرجة كبيرة ما بين مؤيد ومعارض لهذا القرار الذي فاجئ الجميع دون أسباب معلنة.

الجدير بالذكر أن هنا شيحة وأحمد فلوكس عقدا قرانهما في جو عائلي، بعد قصة حب جمعت بينهما خلال مشاركتهما في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، وتعيش هنا شيحة لحظات من الحب رائعة مع زوجها الفنان أحمد فلوكس، ولا تتردد في التعبير عن حبها العميق له من وقت لآخر من خلال نشر صورهما سوياً على انستقرام مع كتابة تعليقات مليئة بالمشاعر.

يمكنك أيضا قراءة More from author