موعد وقنوات عرض مسلسل السهام المارقة رمضان 2019

مسلسل السهام المارقة رمضان 2019 بطولة الفنانة عائشة بن أحمد ويذاع مسلسل السهام المارقة رمضان 2019 على فناة النهار في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، على أن يٌعاد في الساعة الثانية عشر مساءً، وهو العرض الأول على قناة مصرية، المسلسل تأليف محمد فوزي عبد الرحيم، إخراج محمود كامل.

مسلسل السهام المارقة رمضان 2019 

تستعد شاشاة قنوات النهار لعرض مسلسلها السهام المارقة في رمضان 2019حيث يعد العرض الأول على قناة مصرية.
المسلسل بطولة شريف سلامة، شيري عادل، دينا يوسف، هاني عادل، عائشة بن أحمد، محمد عادل، دياموند بو عبود، تأليف محمد فوزي عبد الرحيم، وإخراج محمود كامل.
وقامت الفنانة عائشة بن أحمد بنشر بوستر المسلسل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وكان قد عرض في موسم رمضان الماضي على احد القنوات الخليجية، وعلقت على البوستر بقولها :”أخيرًا العرض الأول لمسلسل السهام المارقة في مصر في رمضان على شاشة قناة النهار”.
أما الفنانة شيري عادل فقامت بنشر بوستر المسلسل وكتبت عليه :”الحمد لله رمضان 2019″.
ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الساخنة من أهمها مشكلة الإرهاب، وبشكل خاص تنظيم داعش واستعراض كل مايدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف تم مناقشة هذه القضية.

مسلسلات رمضان 2019 على شاشة النهار 

1- مسلسل سوبر ميروبطولة الفنانة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، سمير غانم، أحمد سلطان، بيومي، فؤاد، ملك قورة، تأليف أحمد محيي، ومحمد محمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.
وتجسد الفنانة إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة التي تعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.
2- مسلسل الزوجة 18 بطولة الفنان حسن الرداد، غنوة محمود، هيدي كرم، آيه سماحة، سالي رشاد، نور الكاديكي، تأليف محمد أبو السعد، وإخراج مصطفى فكري.
ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حيث يتورط رجل أعمال شاب في العديد من المشاكل بسبب تعدد زيجاته.
3- مملكة الغجر بطولة الفنانة حورية فرغلي، فيفي عبده، سامح الصريطي، حازم سمير، ميار الغيطي، زينب عبد الوهاب، وتأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
ويدور احداثه حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسم اليومية
4- مسلسل زودياك بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد مهران، هند عبد الحليم، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمد حربي، أحمد خالد توفيق، وإخراج محمود كامل.
يدور المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق حيث يقع مجموعة من الشباب ضحية أحد اللعنات الفرعونية القديمة وتقتل من يتعرض لها بحسب برجه الفلكي، وكل من يتبع برج يموت بطريقة مختلفة عن من يكون من برج آخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author