فيديو مي عز الدين تنتهي من تسجيل تتر البرنسيسة بيسة رمضان 2019

مي عز الدين

انتهت الفنانة مي عز الدين من تتر مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 خلال الايام الماضية، حيث قامت بتصوير تتر مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 داخل أحد الاستديوهات الخاصة، وتصدر المسلسل قائمة ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد طرح إعلانه الرسمي فقد احتل المركز الثاني بقائمة المحتوى الرائج.

تتر مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 

تعود الفنانة مي عز الدين إلى التلفزيون بعد تقديمها مسلسل دلع البنات في عام 2014 حيث تحقق هذا العمل الشعبي نجاحًا كبيرًا وقتها.
وعملت الفنانة مي عز الدين بجدية كبيرة خلال الايام الماضية حيث كانت تقوم بتصوير تتر مسلسلها الجديد في أحد الأستديوهات لساعات طويلة، وما أن تم طرح البرومو الدعائي للمسلسل حتى تصدر قائمة تريند يوتيوب فقد احتل المركز الثاني، واقترب وصول مشاهداته إلى المليون الأول بعد أن طرحته الشركة المنتجة شركة سينرجي على قناتها الرسمية بموقع الفيديوها الشهير اليوتيوب.

مسلسل البرنسيسة بيسة من بطولة الفنانة مي عز الدين، محمد أنور، بوسي، أمير المصري، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، وشارك فيه الفنان أوس أوس، وأحمد فتحي كضيوف شرف.
وهو من تأليف فاروق هشام، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.
وتجسد الفنانة مي عز الدين بالمسلسل دور الفتاة الشعبية تعمل طبالة إلى أن ترث مدرسة بعد وفاة أحد أقاربها، فتعمل في هذه المدرسة.
وتظهر أيضًا بدور ثاني وهو دور الجدة، كما يكون معها في الظهور بشكل مستمر الفنان حجاج عبد العظيم ويقوم بتأدية دور انشطا.

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية قامت الإعلامية شيرين سليمان باستضافة الفنانة مي عز الدين في برنامجها عين وتحدثت فيه عن مسلسها الجديد الذي يعرض في رمضان 2019، فعلقت الفنانة مي عز الدين على عدم معرفة الجمهور بشخصية بييسة قائلة :” هو ده اللى كنت باشتغل عليه، وأحاول أوصله”.

تقليد مي عز الدين للفنان محمد سعد

تقدم الفنانة مي عز الدين في مسلسلها الجديد برمضان 2019 البرنسيسه بيسة دور الجدة سكسكة التي تخرج بعفو صحفي من السجن وتبدأ في المغامرات الكوميدية مع حفيدتها بيسة، فالجدة سليطة اللسان ومكروهة من أهل الحارة والحفيدة هي ابنة الأحياء الشعبية.
وتبدو قصة الجدة سكسة وحفيدتها بيسة شبيهه إلى درجة كبيرة بشخصية الجدة أطاطا التي قدمها الفنان محمد سعد في فيلم عوكل وأعاد تقديمها في مسلسله “فيفا أطاطا” برمضان 2019 فهو ابن الحي الشعبي وجدته سليطة اللسان وصاحبة التصرفات الغريبة.
وارتبطت فكرة الشخصية بشكل عام في الأذهان بعد انتشار شخصية أطاطا بالفنان محمد سعد الذي عرف بحرصه على تقديم مختلف الشخصيات المتنوعة، فتبدو الفنانة مي عز الدين وكأنها تقدم تنويعة على هذا الدور بشكل خاص لناحية المكياج وطريقة الكلام والحركات وكذلك النظرات.

السيرة الذاتية للفنانة مي عز الدين 

الفنانة مي عز الدين تخرجت من علم الإجتماع بكلية الآداب، ليرشحها بعد ذلك المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار حتى تلعب دور البطولة في فيلم “رحلة حب” مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم تتوالى عليها الأعمال الفنية بعد ذلك من المسلسلات والأفلام حيث أحبها الجمهور لدرجة كبيرة، فقدمت باقة متنوعة من المسلسلات منهم أين قلبي، ثم فيلم عمروسلمى التي قدمته على ثلاثة أجزاء مع الفنان تامر حسني وشكلا ثنائيًا نجاحًا للغاية.

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير 2019 رمضان 2019 مسلسل البرنسيسه بيسة مسلسلات رمضان 2019 مي عز الدين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة