موعد عرض مسلسل حرملك علي mbc1 رمضان 2019

مسلسل حرملك رمضان 2019 بطولة الفنانة درة ويذاع مسلسل حرملك رمضان 2019 mbc1 الساعة 12 بعد منتصف الليل يوميًا بشهر رمضان المبارك، على أن تكون حلقاته ستون حلقة تبدأ في 7 مايو لعام 2019 وتنتهي في رمضان 2020، العمل من تأليف سليمان عبد العزيز، إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وإخراج تامر اسحاق، كما يضم عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي.

مسلسل حرملك

مسلسل حرملك رمضان 2019 

يتناول مسلسل حرملك أحداث فترة وصول المماليك إلى السلطة في بلاد الشام وتركيا فيضم حرملك قصر السرطان، وتروي الحلقات الإطار الإجتماعي الدرامي التاريخي لما جرى في هذه الفترة وكيف تم التحكم في مفاصل المشهد السياسي بشكل عام، بالإضافة غلى عرض أحداث تاريخية حقيقية تمت في فترة الحكم آنذاك.
كما يتبين من خلال بعض القصص المتعددة بالمسلسل كيف تم إلحاق الهزيمة لاعداء الأمة المفترضين ويتناول نساء وجاريات قد عشن في تلك الحقبة التاريخية داخل البيوت والقصور العثمانية.

ويتم عرض المسلسل في شهر رمضان 2019 على قناة mbc1 يوميًا الساعة 12 بعد منتصف الليل، فقد تم تصوير الحلقات ستون حلقة وستبدأ في اليوم الأول من رمضان الموافق 7 مايو 2019.

يضم طاقم العمل مجموعة من نجوم العالم العربي منهم الفنان جمال سليم، الفنان سامر المصري، الفنانة سلافة معمار، الفنانة جيني اسبر، الفنان احمد فهمي ، الفنانة درة، الفنان باسم ياخور، الفنان قيس شيخ نجيب، الفنانة هبة نور، الفنانة وفاء موصللي، الفنانة تولين البكري، الفنان خالد القيش، الفنانة صفاء سلطان، الفنان احمد الاحمد، الفنان عبدالهادي الصباغ، الفنانة نادين، الفنان طارق الصباغ، الفنانة رنا ابيض، الفنان محمد خير الجراح، الفنانة ليليا الاطرش، الفنانة رواد عليو، الفنان باسل الزارو، الفنان خالد الصاوي، الفنان يزن السيد، الفنان محمد قنوع، الفنانة ساندي، ومجموعة أخرى من نجوم الوطن العربي.
العمل ينضم للدراما السورية التاريخية والسياسية من تأليف سليمان عبد العزيز، إنتاج شركة كلاكيت، وإخراج تامر اسحاق.

وكانت الفنانة درة قد أعلنت عن تعاقدها للقيام ببطولة مسلسل حرملك فهي تجسد به شخصية حنة ووضحت أنها شخصية جديدة تتميز بالقوة، وتشارك أيضًا الفنانة درة في مسلسل أخر بالسباق الرمضاني 2019

وكان آخر أعمال الفنانة درة بالدراما التلفزيونية مسلسل “نصيبي وقسمتك الجزء الثاني” حيث شاركت في قصة حبيبة أمها مع محمد الكيلاني، والمسلسل من تأليف عمرو محمود يسن، إخراج أكرم فريد.
وضم الجزء الثاني من نصيبي وقسمتك بطولة مجموعة من الفنانين الكبار منهم الفنانة ريم مصطفى، محمد الكيلاني، عمر السعيد، أحمد فريد، نجلاء بدر، هبة عبد العزيز، سارة نخلة، حنان مطاوعن رانيا محمود ياسين، شيري عادل، كريم قاسم، والفنان أحمد العوضي.

مسلسلات mbc في رمضان 2019

تحرص قناة mbc1 على متابعة الماراثون الرمضاني بعرض بعض المسلسلات المشاركة في السباق لهذا العام منهم الآتي :
1- مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان حيث يشاركه في العمل الفنانة حلا شيحه، ماجد المصري، هنادي مهني
2- مسلسل حرملك بطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي من ضمنهم الفنانة درة، ويحكي حول فترة المماليك في الشام وتركيا.
3- مسلسل العاصوف الجزء الثاني بعد نجاحه الكبير بالجزء الأول.
4- مسلسل هايبر لوب وهو مسلسل كوميدي جديد من إخراج المبدع أوس الشرقي، بطولة اسعد الزهراني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي.
5- مسلسل على جنب وهو من الأعمال السعودية من تأليف الكاتب علاء حمزة، إخراج السعودي عمر الديني.
يدور في إطار كوميدي لإدخال البهجة والسرور على العائلة بإيقاع سريع كما أنه يخاطب جميع الأعمار المختلفة من الشباب سواءً في الدول العربية أو الدول الخليجية، كما أنه يلائم جميع الأذواق.
6- مسلسل دفعة القاهرة ويدور حول مجموعة من الطالبات الكويتيات المغترباب في مصر للدراسة بأحد الجامعات التي تكمن في محافظة القاهرة، وهي أول دفعة كويتية دخلت إلى مصر في عام 1956 وأثناء فترة الدراسة يتعرضوا للكثير من الاحداث والصراعات والمواقف المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author