نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصور غريبة بعد عودتها من أجازة الأمومة

صور نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي تثير جمهورها حيث نشرت صور نانسي عجرم بعد عودتها من أجازة الأمومة وعودتها من جديد لنشاطاتها الفنية استعانت في الصورة بمجموعة الفلاتر الموجودة بالهاتف لتمازح جمهورها بها وبدت من خلالها بشكل مختلف، حيث قامت ببعض الحركات الطفولية المناسبة للفيلتر.

نانسي عجرم على الانستقرام

صور نانسي عجرم على الانستقرام 

أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن انتهائها من إجازة الأمومة وعودتها من جديد لنشاطهاتها الفنية حيث فاجأت جمهورها على تطبيق الانستقرام ببعض الصور الغريبة لها، فقد استخدمت مجموعة من الفلاتر الموجودة على الهاتف حتى تمازح بها جمهورها وتبدو من خلالها بشكل مختلف.
فقامت ببعض الحركات الطفولية التي تناسب الصور، ونالت هذه الصور إعجاب الآلآف من متابعيها، وقام عدد كبير من محبيها بالتعليق بمزاج على هذه الصورة ومرحبين بعودتها إلى السوشيال ميديا من جديد، فيما تسائل آخرون عن سبب نشرها لهذه الصور على غير عادتها.
وكانت الفنانة نانسي عجرم قد تحدث في أحد اللقاءات الصحفية القصيرة على أنها انهت اجازتها وبدات التحضير لأعمالها الجديدة.

وكانت الفنانة نانسي قد كشفت عن حملها في طفلتها الثالثة على طريقتها الخاصة حيث نشرت صورة لإبنتيها إيلا وميلا وهما يمسكان لوحتان مكتوب عليهما : نحمل لكم سرًا.. إننا سنكون الأخوة الكُبار.
واتبع محبو الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الطريقة ذاتها حتى تكشف عن جنس مولودها القادم، فقد نشرت إحدى صفحات معجبيها الصورة ذاتها لـ إيلا وميلا وكتبوا عليها :”لدينا سر جديد.. ستصبح لدينا أخت”.
حيث خضعت وقتها الفنانة نانسي لإختبار هوية الجنين في برنامج Trending وتم تخييرها بين قطع ليمون الحامض وقطعة من الشوكولا لمعرفة هوية الجنين، إلا أنه أثناء اختيارها الحامض قالت أنها أكلته عندما كانت حاملًا بابنتها ميلا.

وتحدثت عن ولادتها الثالثة على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بحسابها الشخصي وشاركت جمهورها مشاعرها تجاه ابنتها حيث جائتها أحد الأسئلة :”كأنه هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشها وعم بشعر فيها»، هل بالفعل شعرتِ وكأنك تنجبين لأول مرة، على الرغم من أن هذه هي طفلتك الثالثة؟.
فجاوبت عليها بقولها :”نعم، هذا صحيح، وما زاد شعوري بذلك هو فارق السن الكبير نوعاً ما بين ابنتي الثانية «إيلا» وابنتي الصغرى «ليا» والذي يقارب الـ 8 سنوات، لذلك شعرت بعد هذه الفترة الطويلة وكأنها أول مرة، وتجددت مشاعر الأمومة بداخلي والتي هي موجودة ولا تنقص، ولكنها زادت عقب ولادة «ليا».

وذكرت آن اختيارها لأسم ابنتها الثالثة ليا كان مشاركة مع زوجها فادي الهاشم، فكانتا ميلا وإيلا لم يحبان هذا الاسم بالبداية وقاما باختيار اسماء أخرى ولكنهما في النهاية استقروا على اسم ليا.

ألبوم نانسي عجرم 2019

جدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد كشفت عن إطلاقها لألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “خراب بيوت” وهي الأغنية التي قامت بكتابتها وتلحينها الفنان اللبناني زياد برجي ووزعها الفنان هادي شرارة.
لتؤكد بعض المصادر أنه في هذا الألبوم حدث تعاون بين الفنان نانسي عجرم مع الفنان زياد برجي في أغنية “عم بلش حبك” أيضًا وأنها ستكون ضنم اطار إصدار ألبومها الجديد.
كما أُشير إلى أن أغنية خراب بيوت ستكون على طريقة الفيديو كليب مع إمكانية التعاون مع المخرج سعيد الماروق الذي التقت به منذ فترة.

كما تحيي الفنانة نانسي عجرم مهرجان الأرز خلال الايام المقبلة مع الفنان عاصي الحلاني، بالاضافة إلى مهرجان في فقرا مع الفنان وائل كفوري.

يمكنك أيضا قراءة More from author